عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي، وجومانا ماهر، ولمياء حمدين، لقاء مع عمال مشروع محطة محولات حدائق العاصمة و«سكن لكل المصريين».

قال أشرف طه، مشرف تركيبات محطة حدائق العاصمة، إن محطة حدائق العاصمة تتبع هيئة المجتمعات العمرانية، وتهدف إلى تغذية منطقة حدائق العاصمة ومدينة نور الجديدة.

وأوضح صافي نبيل، أحد العاملين في أمن المحطة، أن عمله يكمن في تسجيل دخول السيارات وخروجها بالساعة والتاريخ، مضيفا «أنا سافرت برا وشوفت معاملة مختلفة، وأنا شغال في بلدي بكرامتي».

 

وأردف سعيد زاهر، مشرف سوبر فايزر بالمحطة: «متعودين على الجو ده في الحر بنقوم بنفس دورنا، لأننا ندرك أن هذه المحطة هي مسئوليتنا، والصعوبات التي تواجهنا بنعدي منها كل مرة الحمدلله».

وأشار أحمد عبد العزيز، فني تركيبات، إلى أن العمل داخل محطة حدائق العاصمة صعب جدا، وكل العاملين داخل المحطة اعتدوا على هذا الجهد، قائلاً: «نعمل في بلدنا أحسن ما نعمل في بلد تانية.. دي حاجة بتحسن صورة بلادنا بننتج لنفسنا ولغيرنا.. وإحنا مبسوطين».

 

 

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عمال عيد العمال حدائق العاصمة

إقرأ أيضاً:

تركيب معدات محطة تحويل جديدة بمدينة البيضاء

أعلنت الشركة العامة للكهرباء، اليوم الأربعاء، اكتمال تركيب كافة معدات مشروع محطة تحويل مجمع المحاكم بمدينة البيضاء بجهد 11/66 ك.ف نوع سيمنس.

وأشارت الشركة إلى أنه من المقرر إدخال المحطة على الشبكة الكهربائية بعد تركيب محولاتها، مما سيعزز كفاءة الشبكة ويخفف الضغط على محطات التحويل الأخرى في المدينة.

وبينت الشركة أن سبب انقطاع الكهرباء في شارع النهضة بمدينة بمدينة غريان، بسبب الاعتداء على مكونات محطة كهرباء “11 ك . ف” بالمدينة وسرقة الأسلاك التي بداخلها من قبل بعض الخارجين عن القانون ما ترتب عنه إتلاف معدات المحطة.

وأكدت الشركة مواصلة فرقها العمل على معالجة المشكلة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمحاسبة مرتكبي هذه الأفعال الإجرامية.

وتفقد مديرو الإدارات العامة بالشركة عدة مواقع داخل مدينة زوارة لتقييم أداء محطات التحويل وإمكانية التطوير وإضافة معدات جديدة لتحسين الجهد بالمدينة والمدن المجاورة لها.

مقالات مشابهة

  • انقطاع الكهرباء عن بنغازي بسبب حريق في محطة تحويل
  • تركيب معدات محطة تحويل جديدة بمدينة البيضاء
  • الأحد.. الإسكان تطرح وحدات أول أبراج داخل حدائق أكتوبر 30 يونيو
  • النقل تعلن عن خطة شاملة لتطوير كافة الموانئ المصرية
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة لتفانيهم في العمل خلال ساعات ذروة الطقس الحار
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة لتفانيهم في العمل خلال ساعات ذروة الطقس
  • محافظ الجيزة يكافئ ثلاث من عمال النظافة لتفانيهم في العمل
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة لتفانيهم في العمل خلال عيد الأضحى
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 من عمال النظافة لتفانيهم في العمل خلال إجازة العيد
  • حاكم الشارقة يوجه بإنشاء حدائق داخل كل أحياء المنطقة الوسطى