شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ابو لحوم يدشن المرحلة الأولى من دعم المبادرات المجتمعية بالمحويت، وتشمل المرحلة الأولى من الدعم، 65 ألف كيس من الإسمنت، و25 ألف لتر ديزل مقدمة من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ابو لحوم يدشن المرحلة الأولى من دعم المبادرات المجتمعية بالمحويت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ابو لحوم يدشن المرحلة الأولى من دعم المبادرات...

وتشمل المرحلة الأولى من الدعم، 65 ألف كيس من الإسمنت، و25 ألف لتر ديزل مقدمة من وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

وأكد نائب رئيس الوزراء أن هذه الخطوة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة وترجمة عملية للمشاريع الذي وضع لها حجر الأساس فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، لتمويل المشاريع الضرورية التي تحتاجها المحافظة، وتفعيل الشراكة المجتمعية والاهتمام بإنشاء السدود والحواجز والكرفانات المائية، لتحقيق التنمية الزراعية والاقتصادية، ومتطلبات المواطنين في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية.

وأشار إلى أن الاهتمام ببناء السدود والحواجز المائية يشكل حجر الزاوية في التنمية الزراعية، لتحقيق الأمن الغذائي، والعائد الاقتصادي الذي سيمثله في زيادة المساحات الزراعية، وكميات الإنتاج من الحبوب ومختلف المنتجات الزراعية التي تتميز بها محافظة المحويت وصولا إلى الاكتفاء الذاتي.

حضر التدشين وكيل وزارة المالية كمال خالد، ونائب مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة أحمد مروان ومدير المبادرات المجتمعية بالمحافظة علي الشاحذي .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابو لحوم يدشن المرحلة الأولى من دعم المبادرات المجتمعية بالمحويت وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المملكة القابضة تعلن توقيع اتفاقية لاستكمال إنشاءات برج جدة 

جدة

أعلنت شركة المملكة القابضة عن قيام  شركة جدة الاقتصادية (شركة زميلة)،اليوم الأربعاء،  بتوقيع اتفاقية يتم بموجبها استكمال أعمال الإنشاءات لمشروع برج شركة جدة الاقتصادية مع شركة مجموعة بن لادن السعودية.

وقالت الشركة في بيان: إن قيمة العقد 7.2 مليار ريال، منوهة بسداد نحو 1.1 مليار ريال سابقا كجزء من القيمة الإجمالية لما تم إنجازه من أعمال إنشائية للبرج.

وأضافت الشركة، أن فترة التنفيذ قدرها 42 شهرا وستقوم شركة جدة الاقتصادية بتمويل استكمال أعمال الإنشاءات للبرج من خلال مصادر التمويل الذاتية والتسهيلات البنكية.

وسيكون برج شركة جدة الاقتصادية هو الأعلى في العالم بارتفاع يزيد عن 1000 متر، حيث تم الانتهاء من تشييد 63 طابقا من إجمالي 157 طابقا.

ويدخل البرج ضمن المرحلة الأولى البالغ مساحتها 1.3 مليون متر مربع من إجمالي مساحة مدينة شركة جدة الاقتصادية البالغة ما يقارب 5.3 مليون متر مربع، بينما تم الانتهاء من أعمال البنية التحتية لكامل أرض المرحلة الأولى من المشروع البالغة 1.3 مليون متر مربع شاملةً الكهرباء والمياه والصرف الصحي وتصريف السيول بالإضافة إلى الإنترنت عالي السرعة.

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • خطوات تأجير دراجات كايرو بايك عبر الموبايل
  • الدراج منصوري إسلام يفوز بالمرحلة الثالثة لطواف الكاميرون الدولي
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكاليف المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"
  • مؤتمر المدن الصحية بصلالة يوصي بإنشاء مركز للمبادرات المجتمعية
  • المشاط: الانتهاء من تطوير 100 قرية بتكلفة 21 مليار جنيه
  • المشاط: 350 مليار جنيه تكلفة تنفيذ المرحلة الأولى بمشروع “حياة كريمة”
  • «الاتحاد للماء» تكمل مرحلتها الأولى للتحول الرقمي
  • المملكة القابضة تعلن توقيع اتفاقية لاستكمال إنشاءات برج جدة 
  • لحوم بأسعار مخفضة.. «حياة كريمة» تواصل مبادرتها في 4 محافظات