شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن نافس يشيد بالتزام اتصالات من e بخطة التوطين، أشاد غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإمارات ية نافس ، بالتزام اتصالات من e .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «نافس» يشيد بالتزام «اتصالات من &e» بخطة التوطين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«نافس» يشيد بالتزام «اتصالات من &e» بخطة التوطين
أشاد غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية «نافس»، بالتزام «اتصالات من &e»...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «نافس» يشيد بالتزام «اتصالات من &e» بخطة التوطين وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یشید بالتزام اتصالات من

إقرأ أيضاً:

وظائف مصر للطيران: فرصة توظيف مميزة بـ 7 وظائف شاغرة

وظائف مصر للطيران: فرصة توظيف مميزة بـ 7 وظائف شاغرة، كشفت الشركة القابضة لمصر للطيران، عن حاجتها إلى كوادر مؤهلة للعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات، معلنة توافر 20 وظيفة شاغرة لأخصائيي نظم، و3 وظائف شاغرة لمهندسي اتصالات، وسيتم تعيين المرشحين الناجحين بعقود عمل محددة المدة.

مصر للطيران تعلن عن توافر وظائف جديدة

وضعت «مصر للطيران»، عددا من الشروط للراغبين للتقديم على الوظائف التي أعلنت عنها، والتي جاءت على النحو التالي:

 

طريقة التقديم لوظائف مصر للطيران

تقدم الطلبات على الموقع الالكتروني المخصص لذلك من هذا الرابط وذلك خلال الفترة من 6 أكتوبر المقبل، وحتى 16 من الشهر ذاته، على أن يتم تقديم صورة من المستندات الآتية مع أول اختبار تقرره الشركة.

المستندات المطلوبة لوظائف مصر للطيران

- بطاقة الرقم القومي سارية.

- شهادة الميلاد كمبيوتر.

- السيرة الذاتية CV.

- عدد 2 صورة شخصية.

- شهادة المؤهل الدراسي.

- الموقف من الخدمة العسكرية كما هو موضح بعاليه.

- شهادة القيد بنقابة المهندسين لوظيفة مهندس.

بالإضافة إلى ذلك يتم توريد المصروفات الإدارية المقررة بواقع مائة جنيه لخزينة الشركة، ولن يتم استردادها بغض النظر عن النتيجة، كما لن يتم الاعتداد بأي طلبات غير مستوفية بالشروط الواردة بعاليه، مع ضرورة اجتياز جميع الاختبارات التي تقررها الشركة مع تحمل المتقدم مصاريف إجرائها.

شروط التقديم في وظائف مصر للطيرانوظيفة أخصائي نظمبكالوريوس حاسبات ومعلومات أو ما يعادله بتقدير تراكمي لا يقل عن جيد إجادة اللغة الإنجليزية.إجادة الحاسب الآلي.اجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة.شروط وظيفة مهندس اتصالات

 

بكالوريوس هندسة أو ما يعادله «اتصالات/ حاسبات»، بتقدير تراكمي لا يقل عن جيد.إجادة اللغة الإنجليزية.إجادة الحاسب الآلي.اجتياز الاختبارات المقررة لشغل الوظيفة.القيد بنقابة المهندسين.ألا يزيد السن عن (28) عاما عند بداية قبول الطلبات (ذكور/ إناث).أن يكون المتقدمين من أبناء محافظة القاهرة الكبرى أو المقيمين فيها إقامة دائمة، على أن يكون العنوان مثبتا ببطاقة تحقيق الشخصية.تأدية الخدمة العسكرية «للذكور» لا تقل عن جيد جدا أو الإعفاء منها، أو لم يصبه الدور، أو تحت الطلب لمدة 3 سنوات.

مقالات مشابهة

  • «التوطين» توضح ضوابط وشروط التزامات مكاتب استقدام العمالة المساعدة
  • ميقاتي أجرى سلسلة اتصالات ديبلوماسية: نُدين ما يقوم به العدوّ الاسرائيليّ
  • إسرائيل تقتل قائد منظومة اتصالات حزب الله
  • الدعيع‬⁩: الهلال‬⁩ سيُنافس في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية .. فيديو
  • «الموارد البشرية» و«مجموعة العتيبة» يناقشان تعزيز التوطين
  • هذه طريقة الاشتراك في عرض “إيدوم فيبر”
  • وظائف مصر للطيران: فرصة توظيف مميزة بـ 7 وظائف شاغرة
  • الكوادر التعليمية تشيد بمبادرة اليوم الإماراتي للتعليم
  • اجتماع بصنعاء يستعرض مستوى تنفيذ المشاريع التنموية بخطة المحافظة للعام 1446ھ
  • المعهد المصرفي المصري: نعمل على تطوير الكوادر المصرفية محليا ودوليا