شاركت جمعية الأورمان مديرية التضامن الاجتماعى بأسيوط احتفالية كبرى لتوزيع عدد ألف كيلو لحوم مجانأ على غير القادرين بكنيسة مارجرجس بقرية بني سند وكنيسة مار مرقس الكبرى بقرية ببنى عديات البحرية بمركز فى محافظة أسيوط.

جاء ذلك في ظل توجهات الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بإستكمال خطة الحماية الاجتماعية لدعم الاسر الاولى بالرعاية وتحت رعاية  التحالف الوطني ولإدخال روح البهجة على الأسر الأولي بالرعاية والتخفيف عن كاهلهم والعمل جنباً إلى جنب مع الجهاز التنفيذي للتيسير عن المواطنين وتوفير إحتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الإجتماعية لهم.

 

وقال مجدى نجيب وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بأسيوط إنه تم توزيع عدد ألف كيلو لحوم على 500 أسرة من الاسر الاولى بالرعاية والاكثر احتياجًا من المسحيين بقرى عزبة كوم الدباينه وعزبه خزام وعزبة الرهبانيه و بنى عدي وعزبة بنى عدي البحرية وعزبة زرزاره بمركز منفلوط مؤكدًا أهمية تضافر كافة الجهود لتوفير المساعدات اللازمة للأسر بالقرى الأكثر احتياجا بنطاق المحافظة وتوفير متطلباتهم. 

وأوضح اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن الجمعية تحرص دائما على مشاركة المسيحيين مناسباتهم، وتقديم المساعدات اللازمة للأسر الأكثر احتياجا، في قرى ومدن المحافظة مضيفاً أن الجمعية بمحافظة أسيوط نفذت عددا كبيرا من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنمية القرى الفقيرة تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الأرامل غير القادرات والأسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لإجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الأضاحى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: علي الأسر الاولي بالرعاية التضامن الاجتماعي دعم الأسر الأولى بالرعاية لدعم الأسر الأولى بالرعاية الحماية مديرية التضامن الاجتماعي المشروعات جمعية الأورمان الأسر الأولى بالرعاية الرعاية احتفالية كبرى اللواء ممدوح شعبان الاجتماعية مجدى نجيب الحماية الاجتماعية الأولي بالرعاية الجهاز التنفيذي حماية الاجتماعية تقديم الرعاية الاجتماعية التحالف الوطن الرئيس عبدالفتاح رئيس عبدالفتاح السيسى الرعاية الاجتماعية المطلوبة إستكمال بالرعاية مديرية التضامن المساعدات التحالف الوطنى الجمعية حماية دعم الاسر مؤسسات مارجرجس كنيسة مارجرجس عبدالفتاح السيسى احتفالية الجمهورية الرئيس عبدالفتاح السيسي محافظة أسيوط المساعدات اللازمة

إقرأ أيضاً:

الجيش الملكي والرجاء البيضاوي يعلنان توزيع تذاكر نهائي كأس العرش مجانا

أعلن كل من الجيش الملكي، والرجاء الرياضي، عن توزيع تذاكر المباراة التي ستجمع بينهما غدا الإثنين، بملعب أدرار بأكادير، لحساب نهائي كأس العرش، « أعلنا توزيعها » بالمجان.

وتنطلق عملية توزيع التذاكر الخاصة بالرجاء الرياضي، بشكل مجاني، يومه الأحد، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا، بمركب « الوازيس »، شريطة حصول كل مشجع على تذكرة واحدة.

وبدأت عملية توزيع التذاكر يومه الأحد، الخاصة بجماهير الجيش الملكي، على الساعة التاسعة والنصف صباحا، بكل من متجر النادي بالمعمورة وملعب الهلال بالرباط.

وحجز الرجاء الرياضي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بخمسة أهداف لثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وتأهل الجيش الملكي إلى النهائي، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

وسيواجه الرجاء الرياضي نظيره الجيش الملكي، غدا الإثنين، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نهائي كأس العرش، علما أن العساكر يبحثون عن لقبهم 13، فيما يريد رفاق يسري بوزوق رفع الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخ النادي.

كلمات دلالية الجيش الملكي الرجاء الرياضي نهائي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • الجيش الملكي والرجاء البيضاوي يعلنان توزيع تذاكر نهائي كأس العرش مجانا
  • الأنبا صليب يترأس لقاء "سفراء المسيح" بكنيسة مارجرجس.. شاهد
  • الأنبا باسيليوس يتفقد النشاط الصيفي بكنيسة مارجرجس ببني مزار
  • «التضامن» في أسبوع.. توزيع 60 طن لحوم وإطلاق مبادرة «الأب القدوة»
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يترأس قداس المناولة الاحتفالية بكنيسة مار مرقس بالعبور
  • توزيع 2 طن لحوم ضمن مشروع صكوك الأضاحي على الأسر الأولى بالشرقية
  • «الأوقاف» توزع طني لحوم على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية
  • توزيع لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية
  • إستلام 2 طن لحوم لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية في الشرقية| صور
  • فعاليات بمناسبة صوم الرسل بكنيسة مارجرجس بألماظة.. تفاصيل