شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ضبط مسافر أجنبي في منفذ الشيب بحوزته كمية من ’الترياك’، بغداد المركز الخبري الوطني أفادت هيئة المنافذ الحدودية ، اليوم الإثنين ، بضبط مادة الترياك المخدرة بحوزة مسافر أجنبي في منفذ الشيب .،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ضبط مسافر أجنبي في منفذ الشيب بحوزته كمية من ’الترياك’، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ضبط مسافر أجنبي في منفذ الشيب بحوزته كمية من ’الترياك’

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أفادت هيئة المنافذ الحدودية ، اليوم الإثنين ، بضبط مادة الترياك المخدرة بحوزة مسافر أجنبي في منفذ الشيب الحدودي

وقالت الهيئة في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/: إنها “تمكنت من القاء القبض على مسافر يحمل جواز أجنبي وضبط بحوزته مادة الترياك المخدرة بوزن (380) غرام”.

وأضافت ان “عملية الضبط تمت من قبل مفرزة مركز شرطة الكمرك و قوة الحماية في منفذنا بالتعاون مع موظف الكمارك الشعبة الفنية ومكتب جهاز المخابرات الوطني وشعبةالتراخيص واستخبارات المنفذ في بوابة دخول المسافرين في محاولة فاشلة لتهريبها وادخلالها البلد”.

وأكدت “تشكيل لجنة مشتركة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة المتهم والمضبوطات إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقه” .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ضبط مسافر أجنبي في منفذ الشيب بحوزته كمية من ’الترياك’ وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على محافظة العيص

المناطق_المدينة المنورة

نبه المركز الوطني للأرصاد اليوم من أمطار خفيفة على محافظة العيص تشمل تأثيراتها رياح نشطة وتدني في في مدى الرؤية الأفقية وصواعق رعدية .

وبين المركز أن الحالة تستمر حتى الساعة ال 7 مساء .

أخبار قد تهمك أمطار متوسطة على منطقة نجران 5 يوليو 2024 - 11:49 صباحًا أمطار غزيرة على منطقة جازان 5 يوليو 2024 - 10:33 صباحًا

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد ينبه من عوالق ترابية على محافظتي بدر وينبع
  • طقس المدينة المنورة.. عوالق ترابية على بدر وينبع حتى هذا التوقيت
  • قرار قضائي حول السائق المتهم بسرقة حقيبة أجنبي في البساتين
  • أمطار خفيفة إلى متوسطة على منطقة جازان
  • القبض على نصاب أجنبي بعد احتياله على مواطنين يمنيين بـ200 ألف دولار
  • المركز الوطني للأرصاد : أمطار خفيفة على محافظة العيص
  • موجة حارة غداً على العيص وخيبر
  • الأمن يضبط عنصرا إجراميا بحوزته كمية من المواد المخدرة بالمنوفية
  • أمطار غزيرة على منطقة جازان
  • ركنة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة