أصدرت الهيئة القومية للبريد طابعا تذكاريا بمناسبة مرور 100 عام على العلاقات المصرية البرازيلية، لتوثيق متانة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين.

وقال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، إن العلاقات المصرية البرازيلية تتسم بالثقة المتبادلة بين الشعبين وتشمل علاقات تعاون وثيقة وبناءة، وخلال السنوات الماضية تمكنت مصر والبرازيل من تطوير سبل التعاون لتشمل العديد من المجالات.

وأضاف أن الطوابع التذكارية وسيلة هامة من وسائل الاتصال الثقافي بين مختلف دول العالم، وتوثق تاريخ الأمم على مر العصور، لذلك يحرص البريد المصري دائمًا على إصدار الطوابع التذكارية في الأحداث والمناسبات الهامة لتوثيق تلك الأحداث وتخليدها.

يذكر أن طابع مرور 100 عام على العلاقات المصرية البرازيلية التذكاري تم تصميمه بصورة فنية تحتوي على بعض المعالم السياحية المشهورة في كلتا الدولتين، ومقاس الطابع «4 سم * 6 سم» وهو مؤمن ضد التزييف متعدد الألوان وقيمته 10 جنيهات، ومزود بتقنية ال «QR Code»، لخلق تجربة تفاعلية ثرية لمقتني الطوابع، تمكنهم من اكتساب المعرفة اللازمة حول هذه المناسبة بطريقة مبتكرة وجذابة.

اقرأ أيضاًتعطل عمليات السحب والإيداع بـ ماكينات البريد خلال يومي الجمعة والسبت

«البريد المصري» يحصل على المستوى الذهبي في تطبيق معايير الأمن العالمية

«البريد».. يعلن تحديث الأنظمة التشغيلية ورفع كفاءة قواعد البيانات يومي ١٩ و٢٠ أبريل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدكتور شريف فاروق العلاقات الدبلوماسية بين مصر والبرازيل العلاقات المصرية البرازيلية الهيئة القومية للبريد رئيس مجلس إدارة البريد المصري

إقرأ أيضاً:

“البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024

الرياض : البلاد

 حصلت مؤسسة البريد السعودي “سبل” على جائزة أفضل مبادرة في مجال التطوير أو التصميم التنظيمي على مستوى الجهات العالمية لعام 2024م، والممنوحة من المعهد البريطاني العالمي للموارد البشرية CIPD، وذلك في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن.

 ويأتي حصول “سبل” على الجائزة، تأكيدًا على التزامها بتطبيق أفضل الممارسات العالمية، وتطوير الإستراتيجيات المتقدمة، لصقل قدرات منسوبيها، وتزويدهم بأرقى المعارف والمهارات والخبرات لإيجاد كوادر قادرة على قيادة مسيرة التحول المؤسسي، وذلك انطلاقًا من مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية بصفته أحد برامج رؤية المملكة 2030.

 وتواصل “سبل” إستراتيجيتها لتعزيز الاستثمار في رأس المال البشري، سعيًا منها لتحسين مؤشرات الأداء العام، من خلال رفع معدلات الكفاءة الشخصية، والإنتاجية المهنية لدى جميع المستويات الوظيفية، بجانب تطبيق العديد من المبادرات التي تستهدف تطوير تجربة الموظف وتحديد الأدوار والمسارات الوظيفية، وكذلك الآليات والأدوات التي تستخدم المنهج العلمي لإحراز التقدم المهني المنشود، وهو ما يساعد منسوبيها على فهم أدوارهم الوظيفية بدقة، وتهيئة بيئة عمل مثالية تحقق الأهداف الإستراتيجية للمؤسسة.

 ويسعى البريد السعودي للارتقاء بقدرات ومهارات منسوبيه وفق أرقى الممارسات العلمية محليًا وإقليميًا وعالميًا، بصفتهم الركيزة الأساسية لتحقيق مستهدفاته الإستراتيجية، ليصبح الجهة الرائدة والخيار الإستراتيجي الأول للقطاعات الحكومية والخاصة، كمشغل وطني يمتاز بإمكانيات عالية في تقديم الممكنات اللوجستية والجيومكانية على مستوى المنطقة.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط في مؤتمر الدبلوماسية العلمية: الجامعة العربية تؤمن بأهمية توطيد العلاقات مع الدول الأورومتوسطية
  • المجال الجوي المصري «آمن».. والرحلة المصرية إلى الأردن عادت لمطار القاهرة بشكل طبيعي
  • البريد المصري.. خدمات متطورة بأحدث الحلول التكنولوجية
  • السيسي والسوداني يؤكدان الحرص على دفع العلاقات المصرية العراقية إلى آفاق أرحب
  • "خيبة أمل" أوكرانية إزاء دعم سويسرا لخطة السلام الصينية البرازيلية
  • وزير الصحة: تنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي تلتزم الحكومة المصرية بتهيئة بيئة مناسبة لضمان قدرة المستثمرين الأجانب على النجاح في السوق المصري
  • المصري يستضيف احتفالية الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر
  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024
  • غرفة الأخشاب والأثاث: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين
  • غرفة الأخشاب: منتدى الأعمال المصري الفرنسي فرصة لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين