ترفيه، ابنة أيمن رضا دلع تلفت الأنظار بجمالها صورة،تاريخ النشر 31 تمّوز يوليو 2023 08 00 تناقل رواد المواقع .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ابنة أيمن رضا "دلع" تلفت الأنظار بجمالها.. صورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ابنة أيمن رضا "دلع" تلفت الأنظار بجمالها.. صورة
تاريخ النشر: 31 تمّوز / يوليو 2023 - 08:00

تناقل رواد المواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع الفنان السوري أيمن رضا مع ابنته الصغرى دلع بعد قيام الأخيرة بتهنئته بمناسبة عيد ميلاده الـ 61 الذي صادف يوم 25 يوليو الماضي.

ابنة أيمن رضا تلفت الأنظار بجمالها

وفي التفاصيل هنأت دلع رضا والدها الفنان السوري من أصول عراقية بعيد ميلاده الـ 61 الذي صادف قبل أيام قليلة وتحديدًا يوم 25 يوليو الماضي.

ولفتت دلع الأنظار بسبب جمالها، فيما راى البعض أنها تشبه والدها بشكل أكبر من شقيقيها وسام وهمام الذين دخلا عالم التمثيل في السنوات الأخيرة.

في المقابل عبر العديد من الجمهور عن صدمتهم بعمر الفنان السوري حيث قالوا إنه يبدو أصغر عمرًا من 60 عامًا متمنين له دوام الصحة والنجاح.

يُشار إلى ان الفنان أيمن رضا هو من أصول عراقية ولديه 4 أبناء وهم همام ووسام الذين يعملان في التمثيل، وهيا والصغرى دلع.

وفي الوقت الذي غاب فيه رضا عن الموسم الرمضاني 2023، تواجد ابنيه في اعمال مميزه حيث شارك وسام في مسلسل الزند من بطولة تيم حسن، ويستعد لعرض مسلسل مال القبان إلى جانب بسام كوسا.

أما ابنه الشاب همام رضا فقد تواجد في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل البيئة الشامي زقاق الجن الذي حقق نسب مشاهدة عالية وضم نخبة من النجوم أبرزهم أيمن زيدان والراحل شادي زيدان ووائل زيدان بالإضافة إلى أمل عرفة وصفاء سلطان. 

كلمات دالة:أيمن رضا

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ابنة أيمن رضا "دلع" تلفت الأنظار بجمالها.. صورة وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»

تعرضت الفنانة هاجر أحمد لوعكة صحية أسفرت عن دخولها المستشفى خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصدر اسمها تريند محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلانها عن سعر حقيبتها وهدية زوجها لها، مما دعا متابعيها يتوقعون أن عين الحسد أصابتها.

وكشفت هاجر أحمد، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تعرضها لوعكة صحية، اليوم الجمعة، دون الكشف عن تفاصيل.

هاجر أحمدهدية زوج هاجر أحمد لها

وكان اسم هاجر أحمد تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن هدية زوجها لها بسيارة يصل سعرها إلى 15 مليون جنيه عبر حسابها على «إنستجرام»، الأمر الذي شهد تفاعل قطاع كبير من الجمهور عبر المنصات الرقمية.

هاجر أحمدحقيبة هاجر أحمد

وفي وقت سابق، نشرت هاجر أحمد منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تستغيث من خلاله لحقيبتها، موضحة أنها تواصلت مع المغسلة قبل شهرين ونصف لتنظيف بقعة بسيطة على حقيبتها، مؤكدة لهم أنها قطعة غالية الثمن يصل سعرها إلى «5000 دولار» وأن أقرب فرع لعلامة كريستيان ديور للصيانة موجود في دبي، مما يُعيق عملية إصلاحها.

هاجر أحمدآخر أعمال هاجر أحمد

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال هاجر أحمد مشاركتها في فيلم أهل الكهف الذي عرض ضمن أعمال موسم أفلام عيد الأضحى 2024، ودارت أحداثه حول، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

اقرأ أيضاًبعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»

غسلوها بـ سلك المواعين وحرقوها.. صور حقيبة هاجر أحمد قبل وبعد التنظيف

هاجر أحمد لـ«الأسبوع»: أقدم شخصية «قديسة» فى أهل الكهف.. ومشاركتي فى عمل لتوفيق الحكيم «شرف كبير»

مقالات مشابهة

  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • العين صابتها.. هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية بعد احتفالها بهدية زوجها «صورة»
  • محمد رمضان يخطف الأنظار بأحدث ظهور له بالساحل الشمالي
  • عودة عدد من المغرر بهم بينهم قيادي .. صورة
  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • عبد الرحيم علي ينعى ابنة شقيقة الزميل أمجد عامر
  • عن شائعة تعرضه لوعكة صحية.. توفيق عبدالحميد يطمئن جمهوره: "أنا بخير وحالتي الصحية زى ما هي"
  • وأخيراً.. دانييلا رحمة تطلّ بالأبيض في حفل زفافها من ناصيف زيتون (صورة)
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)