بتجرد:
2024-07-07@02:16:44 GMT

طليقة أحمد الفيشاوي تنفصل عن زوجها الثالث

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

طليقة أحمد الفيشاوي تنفصل عن زوجها الثالث

متابعة بتجــرد: تصدّر اسم سيدة الأعمال المصرية ندى الكامل، الشهيرة إعلامياً بـ”طليقة أحمد الفيشاوي” “ترند” مواقع التواصل ومحركات البحث، وذلك بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها الثالث الممثل الشاب أحمد خالد، بعد فترة زواج لم تدم سوى عام واحد.

وكتبت الكامل منشوراً عبر خاصية القصص المصورة بموقع “إنستغرام” قالت فيه: “أنا سينغل” أي أصبحت عزباء، ما أثار الجدل حولها، لا سيّما أنّها كانت حتى وقت قريب تشارك متابعيها عبر “إنستغرام” بلقطات رومنسية تجمع بينهما.

 

أمّا طليقها فأكّد الخبر أيضاً، وكتب في منشور عبر “إنستغرام” أنّ كل شيء قسمة ونصيب، وأنّ الطلاق وقع بعد مرور عام واحد من زواجهما على سنّة الله ورسوله، كما طالب بعدم التدخّل في أمورهما الشخصية، داعياً الله لها ولنفسه بالتوفيق. 

سريعاً وبعد إعلان هذا القرار، ألغى كل منهما متابعة الآخر، واختفت صورهما التي وثقت لحظاتهما الرومنسية منذ أن أعلنا ارتباطهما العام الماضي، وأثار ذلك جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبخاصةٍ أنّها الزيجة الثالثة في حياتها التي تحظى بالفشل.

وحققت ندى الكامل شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي وبين صفوف الجماهير، من خلال زواجها بالفنان أحمد الفيشاوي، حيث استمر زواجهما قرابة 4 سنوات، أثارا فيها الجدل، حيث اشتهرا بالقبلات الساخنة على السجادة الحمراء في المهرجانات الفنية، لكنهما أعلنا انفصالهما بشكل مفاجئ في العام 2021.

وفاجأت ندى الجمهور في العام الماضي بإعلان نبأ زواجها من ممثل شاب يدعى أحمد خالد، الذي كشف في تصريحات تلفزيونية عن أنّه كانت هناك قصة حب بينهما منذ عشر سنوات، وتجدّدت مشاعرهما بعد انفصالها عن الفيشاوي.

main 2024-05-01 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

السومرية تحذر من روابط هكر تدعي وجود فرص عمل داخل مؤسستها

السومرية نيوز – محليات

حذرت قناة السومرية الفضائية، من قنوات "مزيفة" على مواقع التواصل الاجتماعي تقوم بالاحتيال على الموطنين بوجود فرص عمل داخل المؤسسة. وذكرت إدارة قناة السومرية الفضائية في بيان لها، ان "قناتنا ليست لديها إعلانات على أي منصة في مواقع التواصل الاجتماعي"، مشيرة الى ان "إعلانات فرص العمل متوفر فقط على موقعنا الإلكتروني (Alsumaria TV)".

وأكدت انه "بعد التدقيق واحالة بعض الروابط للقسم التقني، تم فحصها والكشف عن انها ملغمة وتتسبب باختراق أجهزة من يضغط عليها، وتسرب جميع ملفاته ومن بينها الصور الشخصية".

وأهابت الإدارة، المواطنين "بعدم التعامل مع مثل هذه الروابط، وعدم إرسال أي معلومات ذات طابع شخصي لمواقع مجهولة".

وأشارت الى "ضرورة انتباه المواطنين لخطورة هذه الروابط للمحافظة على المعلومات الشخصية والصور من التسريب، الذي قد يتحول لاحقا الى وسيلة للابتزاز الالكتروني، كما حصل في السابق، وراح ضحيته العديد من الفتيات".

ودعت الإدارة الى "عدم متابعة هذه المنصات، وغلقها فوراً"، مؤكدة ان على "الأجهزة الأمنية المختصة بالأمن السيبراني متابعة هذا الملف؛ لأنه يقع ضمن إطار الجرائم الالكترونية، ويهدد الامن المجتمعي العراقي".

مقالات مشابهة

  • شاهد صُور زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا
  • ضبط 7 تشكيلات عصابية ارتكبوا 22 جريمة
  • الداخلية تنفذ 83 ألف حكم قضائي خلال 24 ساعة
  • السومرية تحذر من روابط هكر تدعي وجود فرص عمل داخل مؤسستها
  • مي سليم تفاجئ الجميع بما كشفته عن حالتها الصحية
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • برنامج «بيت السعد» يتصدر تريند مواقع التواصل المختلفة بعد عرض أولى حلقاته