شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن بعد الطلاق “في حمام السباحة” شاهد نسرين طافش تخطف الأنظار، نسرين طافش تستمتع الفنانة نسرين طافش بعطلتها الصيفية في بلدها سوريا وتواصل نشر صور وفيديوهات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد الطلاق .

. “في حمام السباحة”.. شاهد نسرين طافش تخطف الأنظار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد الطلاق .. “في حمام السباحة”.. شاهد نسرين طافش...
نسرين طافش

تستمتع الفنانة نسرين طافش بعطلتها الصيفية في بلدها سوريا وتواصل نشر صور وفيديوهات عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي منها “انستجرام” تكشف خلالها كيفية قضاء يومها.

ونشرت “نسرين” صوراً وفيديوهات عبر الاستوري الخاص بها على نفس التطبيق وكشفت خلالها عن تفاصيل يومها، إذ قامت بتناول الـ “مناقيش” وأظهرت فيديو لأحد العاملات وهي تحضرها وعلقت قائلة: “أطيب مناقيش على الفحم”.

كما نشرت “نسرين” صورة لها من داخل حمام السباحة وظهرت خلالها بـ “مايوه” ليتم تداول الصورة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكونها ليست المرة الأولى التي تظهر بها “نسرين” بمايوه وتثير من خلاله الجدل على السوشيال ميديا.

وأعلنت “نسرين” مؤخراً انفصالها للمرة الثانية عن زوجها شريف شرقاوي بشكل رسمي وعلقت قائلة “تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام أرجو من الجميع احترام الخصوصية”.

وشاركت “نسرين طافش” مؤخراً بعدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية ما بين المصرية والسورية أبرزها فيلم “نادي الرجال السري” عام 2019، مسلسل “ختم النسر” 2020، مسلسل “المداح” 2021، ومسرحية “كازانوفا” عام 2022.

يذكر ان اخر أعمال نسرين طافش كانت بمشاركة الفنان رامز جلال بطولة فيلمه “أخي فوق الشجرة” والذي عرض مطلع العام الجاري.

مصراوي”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد الطلاق .. “في حمام السباحة”.. شاهد نسرين طافش تخطف الأنظار وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: نسرين طافش نسرين طافش شاهد نسرين طافش تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی حمام السباحة بعد الطلاق

إقرأ أيضاً:

غرق أثناء ممارسته هواية السباحة في بحر الميناء.. هذا ما حصل معه

أفادت مندوبة "لبنان 24" بتعرض السوري "م.ر" لحادث غرق اثناء ممارسته هواية السباحة في بحر الميناء في طرابلس مقابل الجامعة العربية، ومن ثم جرفته الامواج ليصطدم بالصخور ما أدى إلى ابتلاعه كمية كبيرة من المياه ففقد وعيه.

وقد عمل عدد من المواطنين على انقاذه وسحبه الى الشاطئ ليتم اسعافه لاحقاً من قبل جهاز الطوارئ والاغاثة ونقله الى مستشفى المظلوم للعلاج بحالة غير مستقرة.

مقالات مشابهة

  • بالرقص والملابس المثيرة.. نسرين طافش تشعل الأجواء
  • غرق أثناء ممارسته هواية السباحة في بحر الميناء.. هذا ما حصل معه
  • نور الغندور تستعرض رشاقتها وأنوثتها تخطف الأنظار.. فيديو وصور
  • قصف مدفعي إسرائيلي يستهدف أطراف بلدة كفر حمام في الجنوب اللبناني
  • ياسمين عبدالعزيز تخطف الأنظار بإطلالة صيفية ملفتة – صورة
  • فستان عاري الكتفين.. غادة عبد الرازق تخطف الأنظار بمهرجان الفضائيات العربية (شاهد)
  • ناهد رشدي تفارق الحياة عن عمر 68 عامًا.. توفيت في عيد ميلادها
  • «نسخة من أبوها».. ابنة وائل كفوري تخطف الأنظار بجمالها في حفل عيد ميلادها
  • السعودية.. لقطة بين ماني وفيرمينو من مباراة النصر والأهلي تخطف الأنظار
  • وكيل الإدارة المركزية لمراكز الشباب يتفقد حمام السباحة وملعب كرة القدم بسنديون