صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@09:32:27 GMT

شرطة أبوظبي توجه تنويهاً للجمهور

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

نشرت شرطة أبوظبي، اليوم الأحد، تنويهاً للجمهور..عبر حسابها الرسمي على منصة إكس.

وأكدت شرطة أبوظبي⁩ أنها تنفذ بالتعاون مع الشركاء تمريناً صباح اليوم الأربعاء 1 مايو في منطقة الشامخة "أبو ظبي".

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تدعو قائدي دراجات التوصيل إلى تجنب القيادة في الأحوال الجوية المتقلبة شرطة أبوظبي تطور أنظمة وسيناريوهات المحاكاة الافتراضية في تدريب المنتسبين

وأوضحت أن التمرين يأتي لقياس الجاهزية وتعزيز الاستجابة.

ودعت إلى عدم الاقتراب والتصوير حفاظًا على السلامة العامة.

#تنويه⁩ | تنفذ ⁧#شرطة_أبوظبي⁩ بالتعاون مع الشركاء تمريناً صباح اليوم الأربعاء 1 مايو في منطقة الشامخة "أبو ظبي" لقياس الجاهزية وتعزيز الاستجابة لذا يُرجى عدم الاقتراب والتصوير حفاظًا على السلامة العامة.

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) May 1, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي الشامخة شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تحتفل “بيوم المهندس العالمي”

 

احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بيوم المهندس العالمي والذي يصادف 15 سبتمبر من كل عام، إعتزازاً وتقديراً وعرفاناً بالأدوار المميزة التي يقدمها المهندسون في تنفيذ مشروعات هندسية تنعكس إيجابياً على مسيرة التطوير والتحسين في العمل الشرطي والأمني.

وأكد اللواء خليفة محمد الخييلي مدير قطاع المالية والخدمات دعم القيادة الشرطية واهتمامها بتحفيز الكوادر الوطنية من المهندسين والمهندسات مشيداً بجهودهم المستمرة في تسخير العلم الحديث والأفكار الإبداعية ونقلها من التصاميم الورقية إلى أرض الواقع في مشروعات هندسية متميزة تعتز بها القيادة العامة في المشاركة بتميز في النهضة العمرانية والحضارية المتطورة التي تشهدها إمارة أبوظبي ، مؤكداً اهتمام شرطة أبوظبي بتوفير كافة سبل الدعم لهم للوصول بمشاريعهم إلى العالمية.

وكرم مدير قطاع المالية والخدمات المهندسين المتميزين في شرطة أبوظبي والشركاء الاستراتيجيين من المقاولين والاستشاريين على جهودهم الريادية المتميزة في تنفيذ مشروعات تطويرية وفق أعلى معايير الجودة ،وتضمن الحفل استعراض فيديو قصير حول انجازات إدارة المشاريع الهندسية لهذا العام وحاز على اعجاب الحضور.

واحتفلت إدارة طيران شرطة أبوظبي بقطاع العمليات المركزية بيوم المهندس العالمي وكرمت منتسبيها من المهندسين والمهندسات في حفل أقامته في قاعة التدريب الجوي بالإدارة .

وأكد العميد طيار سعيد سالم المرر، مدير إدارة طيران شرطة أبوظبي، أن هذه المبادرة تأتي لتسليط الضوء على جهود المهندسين في مجال الطيران وتعزيز دورهم الحيوي في الحفاظ على سلامة وكفاءة العمليات الجوية، وأعرب عن تقديره الكبير للإسهامات الكبيرة التي يقدمها فريق المهندسين، معبراً عن فخره بالجهود المستمرة التي تسهم في نجاح مهام الإدارة وتحقيق أعلى معايير الأمان والكفاءة.

وقدم المهندسون الشكر والتقدير لشرطة أبوظبي على اهتمامها المستمر بعقد الدورات التدريبية والتخصصية للمهندسين داخل وخارج الدولة بما يعزز من رفع القدرات والإمكانات ومتابعة المستجدات بمجالات العمل والمعارف الفنية.


مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تنظم ورشة ميثاق العمل الحكومي
  • شرطة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول FAB
  • شرطة أبوظبي‬⁩ توقع مذكرة تفاهم مع بنك أبوظبي الأول (FAB)
  • شرطة دبي تستعرض اشتراطات السلامة مع شركات توصيل الطلبات
  • «أبوظبي الدفاع المدني» تحذر من 7 مخاطر في أماكن العمل
  • ‎فيديو.. شرطة أبوظبي توضح إرشادات سلامة الطلبة بالحافلات المدرسية
  • البراشي يزور أسرة الشهيد كمال الهندوانة أحد منتسبي مرور أمانة العاصمة
  • نيابة عدن توجه بإلزام قيادي في الانتقالي بالمثول أمامها على خلفية قضية اختطاف
  • 9 نصائح للسيطرة على الغضب..حفاظًا على صحتك النفسية والجسمانية
  • شرطة أبوظبي تحتفل “بيوم المهندس العالمي”