قال الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة البريد المصري، تعليقا على إصدار الهيئة طابعا تذكاريا لمرور 100 عام على العلاقات المصرية البرازيلية، مشيرا إلى أن العلاقات بين البلدين تتسم بالثقة المتبادلة بين الشعبين، مؤكدا أن مصر والبرازيل تمكنا من تطوير سبل التعاون في العديد من المجالات.

الطوابع التذكارية وسيلة من وسائل الاتصال الثقافي

وأضاف الدكتور شريف فاروق، أن الطوابع التذكارية وسيلة من وسائل الاتصال الثقافي بين مختلف دول العالم، وتوثق تاريخ الأمم على مر العصور؛ لذلك يحرص البريد المصري دائمًا على إصدار الطوابع التذكارية في الأحداث والمناسبات المهمة لتوثيقها.

الطوابع التذكارية تم تصميمها بصورة فنية

ومن الجدير بالذكر، أن الطوابع التذكارية تم تصميمها بصورة فنية تحتوي على بعض المعالم السياحية المشهورة في كلتا الدولتين بمقاس «4 سنتيمرات في 6 سنتيمرات» مؤمن ضد التزييف متعدد الألوان وقيمته 10 جنيهات، ومزود بتقنية الـ«QR Code»؛ بهدف خلق تجربة تفاعلية ثرية لمقتني هذه الطوابع تمكنهم من اكتساب المعرفة اللازمة حول هذه المناسبة بطريقة جذابة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البريد المصري العلاقات البرازيلية طوابع البريد الطوابع التذکاریة

إقرأ أيضاً:

“البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024

الرياض : البلاد

 حصلت مؤسسة البريد السعودي “سبل” على جائزة أفضل مبادرة في مجال التطوير أو التصميم التنظيمي على مستوى الجهات العالمية لعام 2024م، والممنوحة من المعهد البريطاني العالمي للموارد البشرية CIPD، وذلك في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن.

 ويأتي حصول “سبل” على الجائزة، تأكيدًا على التزامها بتطبيق أفضل الممارسات العالمية، وتطوير الإستراتيجيات المتقدمة، لصقل قدرات منسوبيها، وتزويدهم بأرقى المعارف والمهارات والخبرات لإيجاد كوادر قادرة على قيادة مسيرة التحول المؤسسي، وذلك انطلاقًا من مستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية بصفته أحد برامج رؤية المملكة 2030.

 وتواصل “سبل” إستراتيجيتها لتعزيز الاستثمار في رأس المال البشري، سعيًا منها لتحسين مؤشرات الأداء العام، من خلال رفع معدلات الكفاءة الشخصية، والإنتاجية المهنية لدى جميع المستويات الوظيفية، بجانب تطبيق العديد من المبادرات التي تستهدف تطوير تجربة الموظف وتحديد الأدوار والمسارات الوظيفية، وكذلك الآليات والأدوات التي تستخدم المنهج العلمي لإحراز التقدم المهني المنشود، وهو ما يساعد منسوبيها على فهم أدوارهم الوظيفية بدقة، وتهيئة بيئة عمل مثالية تحقق الأهداف الإستراتيجية للمؤسسة.

 ويسعى البريد السعودي للارتقاء بقدرات ومهارات منسوبيه وفق أرقى الممارسات العلمية محليًا وإقليميًا وعالميًا، بصفتهم الركيزة الأساسية لتحقيق مستهدفاته الإستراتيجية، ليصبح الجهة الرائدة والخيار الإستراتيجي الأول للقطاعات الحكومية والخاصة، كمشغل وطني يمتاز بإمكانيات عالية في تقديم الممكنات اللوجستية والجيومكانية على مستوى المنطقة.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة مرور 51 عاما على انتصارات أكتوبر.. الثقافة السينمائية يعرض فيلم "معركة الوعي" غدا
  • البريد المصري.. خدمات متطورة بأحدث الحلول التكنولوجية
  • السيسي والسوداني يؤكدان الحرص على دفع العلاقات المصرية العراقية إلى آفاق أرحب
  • تعطيل العمل بالبورصة المصرية الأحد المقبل بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • "خيبة أمل" أوكرانية إزاء دعم سويسرا لخطة السلام الصينية البرازيلية
  • احتفالية الجمعية المصرية لعلوم الإبل بمناسبة العام الدولي للإبل بمقر التنمية المستدامة بمطروح
  • أجهزة روسية.. الكرملين يعلق على ما أثاره تقرير حول وسائل اتصال الحرس الثوري الإيراني
  • المصري يستضيف احتفالية الجمعية المصرية للإعلام المرئي والمسموع بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر
  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية