تصدر فيلم شقو بطولة عمرو يوسف قائمة الإيرادات للأسبوع الثالث على التوالي منذ طرحه في دور العرض السينمائي خلال موسم عيد الفطر السينمائي، إذ حقق في آخر 24 ساعة بالسينمات إيرادات وصلت لـ594 ألف جنيه، وذلك عن أمس الثلاثاء بحسب تقرير الإيرادات الصادر عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

إيرادات فيلم شقو 

ووصل إجمالي إيرادات فيلم شقو بدور العرض السينمائي لـ 59.5 مليون جنيه، من بينها 7.3 مليون جنيه في الأسبوع الثالث للعرض، بينما حقق الفيلم في أسبوعه الأول 42.5 مليون جنيه أما الثاني لم يحقق سوى 9.7 مليون جنيه.

تفاصيل فيلم شقو

يجمع فيلم شقو في بطولته كلا من عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ووليد فواز، بالإضافة إلى محمد جمعة، بجانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف على رأسهم النجمة يسرا، الفنان عباس أبو الحسن، والمطرب الشعبي محمود الليثي، والفيلم من إخراج كريم السبكي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم شقو إيرادات فيلم شقو عمرو يوسف محمد ممدوح ملیون جنیه فیلم شقو

إقرأ أيضاً:

بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 228 ألف و985 جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • رسميا.. فيلم Inside Out 2 يحقق أعلى إيرادات في شباك التذاكر لعام 2024
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • إيرادات ضخمة لفيلم Furiosa: A Mad Max Saga حول العالم
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ4 ملايين و800 ألف جنيه أمس
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس
  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة