شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جلالةُ السُّلطان يهنّئ رئيس جمهورية بنيـن بالعيد الوطني لبلاده، مسقط في 31 يوليو العُمانية بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه اللهُ ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس باتريس .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلالةُ السُّلطان يهنّئ رئيس جمهورية بنيـن بالعيد الوطني لبلاده، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلالةُ السُّلطان يهنّئ رئيس جمهورية بنيـن بالعيد...

مسقط في 31 يوليو/العُمانية/ بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه اللهُ ورعاه ـ برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس/ باتريس تالـون رئيس جمهورية بنيـن بمناسبة العيد الوطني لبلاده.

أعرب جلالةُ السُّلطان المعظم من خلالها عن تهانيه الصادقة وتمنّياته الطيبة لفخامته ولشعب بلاده الصديق.

/العُمانية/

أسماء

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلالةُ السُّلطان يهنّئ رئيس جمهورية بنيـن بالعيد الوطني لبلاده وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جلالة السلطان يبعث برقية تهنئة لرئيس وزراء بريطانيا الجديد

مسقط - العمانية 
‏يبعث جلالةُ السُّلطان المعظم - حفظهُ اللهُ ورعاهٌ-  ببرقية تهنئة إلى دولة ⁧‫ كير ستارمر‬⁩ بمناسبة تعيينه رئيسًا جديدًا للوزراء بالمملكة المتحدة.

وتعهد كير ستارمر بإحداث تغيير في بريطانيا باعتباره رئيس الوزراء المقبل بعد أن حقق حزب العمال الذي يتزعمه فوزا ساحقا في الانتخابات البرلمانية اليوم الجمعة لينهي 14 عاما من حكم المحافظين غلب عليها الاضطراب.

وفاز حزب العمال الذي ينتمي إلى يسار الوسط بأغلبية ساحقة في البرلمان المؤلف من 650 مقعدا، فيما عانى حزب المحافظين بزعامة رئيس الوزراء ريشي سوناك من أسوأ أداء في التاريخ الطويل للحزب بعد أن عاقبه الناخبون بسبب أزمة ارتفاع تكاليف المعيشة وضعف الخدمات العامة وسلسلة من الفضائح.

وقال ستارمر في كلمة احتفالا بالفوز "فعلناها... التغيير يبدأ الآن... قلنا سننهي الفوضى، وسنفعل، قلنا سنطوي الصفحة، وفعلنا. اليوم، نبدأ الفصل التالي، نبدأ العمل من أجل التغيير، مهمة التجديد الوطني وإعادة بناء بلدنا".

 

 

 

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيس ملاوي بمناسبة ذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس ملاوي بذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية ملاوي بذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية ملاوي بذكرى يوم الجمهورية لبلاده
  • جلالةُ السُّلطان يبعث برقية تهنئة إلى رئيس وزراء المملكة المتحدة
  • جلالةُ السُّلطان يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس وزراء المملكة المتحدة
  • جلالة السلطان يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة ورئيسي مالاوي والقمر المتحدة
  • الملك يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر بمناسبة توليه منصبه
  • جلالة السلطان يبعث برقية تهنئة لرئيس وزراء بريطانيا الجديد
  • جلالة السلطان يهنّئ الرئيس الجزائري