المرأة والمنوعات، 4 خطوات تعلمك كيفية رسم كحل عين القطة زى المحترفين،العيون هى منفذ الروح ومركز الجمال، ولذلك تركز الفتيات على جمال العين، مثل وضع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 4 خطوات تعلمك كيفية رسم كحل عين القطة زى المحترفين ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

4 خطوات تعلمك كيفية رسم كحل عين القطة زى المحترفين

العيون هى منفذ الروح ومركز الجمال، ولذلك تركز الفتيات على جمال العين، مثل وضع الماسكارا المحببة لها ووضع كحل بشكل معين لإظهار شكل العين الفاتنة..

هناك العديد من رسومات العين الجذابة مثل رسمة عين القطة، يوجد خطوات بسيطة من السهل على أى فتاة القيام بها لرسمها بسهولة ولمعرفة تلك الخطوات يمكن متابعة التقرير التالى،  وفقاً لموقع "stylecraze".

 

مكياج عيون القطة

رسم عين القط  أحد أنواع مكياج العيون  يعد من المكياج الكلاسيكى، الذى قد يصعب إتقانه لشدة فنه ورسمه الدقيق، وكثير من مشاهير العالم قاموا برسمه حيث يمنحهم جمال وجاذبية فائقة.

خطوات لتعلم رسم عين القط:

يجب قبل أى شئ تنظيف العين وتلطيفها وترطيبها بشكل جيد، وإذا كانت العين تعانى من دوائر غامقة يجب إخفائها عن طريق إستخدام كريم العين،  وخافى العيوب، ولثبات المكياج يمكن وضع البرايمر.

 

الخطوة الأولى : وضع خط الرموش العلوى:

يتم وضع خط للرموش العلوى، بشكل لطيف حتى يتم ثباتها بكل هدوء.

 

رسم العين

الخطوة الثانية: البحث عن زاوية اليمنى:

يمكن بإستخدام ظلال العيون أو فرشاة عمل عمل خط رموش سفلى لرسم خط يمكن السير عليه خارج العين، وأن يكون قلم محدد العين ذو طرف فلوماستر.

الخطوة الثالثة: بعد تحديد الزواية بإستخدام قلم الكحل:

يمكن عمل نقاط صغيرة محددة للعين لمعرفة الشكل النهائى بسهولة، مع حد خط الكحل نحو طرف الخط السابق لعمل شكل مثلث صغير يجب ملئه بقلم الكحل لإعطاء شكل عين القط، مع ملئ الزواية الذى تم رسمها حتى تصل إلى فوق خط الرموش.

الخطوة الرابعة: التنظيف:

يتم مراقبة الشكل إذا كان غير صحيح يتم مسح أى شئ فوضوى بواسطة القطنة أو خافى العيوب لتصحييه.

عيون

 

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 4 خطوات تعلمك كيفية رسم كحل عين القطة زى المحترفين وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رابطة دوري المحترفين: 139 مليون ريال إيرادات بميزانية يونيو 2022

نواف السالم

عقدت الجمعية العمومية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين اجتماعها الثالث في العاصمة الرياض، اليوم، وذلك بحضور 16 عضواً.

واستعرضت الجمعية خلال الاجتماع الذي يخص ميزانية يونيو 2022، إذ بلغت الإيرادات العامة 139 مليون ريال، أما إيرادات الرعاية فقد بلغت 345 مليون ريال، وذلك حتى يونيو 2022.

وأظهرت الميزانية أن المصروفات بلغت 70 مليون ريال، وذلك بوجود أكثر من 3 ملايين ريال إيرادات مؤجلة، وكذلك إيرادات عقود رعاية، منها 66 مليون ريال، وكذلك أكثر من 9 ملايين للسنتين المنتهيتين في 30 يونيو 2021 و2022، أما إيرادات الدعم الحكومي المقدم من وزارة الرياضة، فقد بلغت 39 مليون ريال، وكذلك أكثر من 29 مليون ريال لعامي 2022 و2021.

وتركز المصروفات العامة فيه العام المالي 2022 على نحو 15.7 مليون ريال في الأجور والمرتبات العامة، فيما تم صرف 12.7 مليون على حفل الافتتاح، بينما خصّصت مصاريف بقيمة 5.3 مليون ريال لحفل التدشين، وبلغت عمولات رعاية الدوري 7.9 مليون ريال.

وذكر التقرير وجود ديون مشكوك في تحصليها بنحو 33.7 مليون ريال لإحدى الشركات، بينما حصلت الأندية المنافسة في دوري المحترفين على 46 مليون ريال من حقوقها في الرعايات، وبلغت الموجودات المتداولة 77 مليون ريال في يونيو 2022.

مقالات مشابهة

  • تفجيرات أجهزة البيجر أصابت العيون.. ما السبب؟
  • عبدالناصر زيدان يكشف شكل دوري المحترفين بشكله الجديد
  • رابطة دوري المحترفين: 139 مليون ريال إيرادات بميزانية يونيو 2022
  • أستاذ صحة نفسية: لا يمكن اختيار شريك حياتك المناسب بناء على المظهر فقط
  • «المحترفين» تعلن الفائزين بجوائز الأفضل في أغسطس
  • ضحايا الغدر الاسرائيلي الى ارتفاع.. و90% من الإصابات في العيون والأصابع
  • رابطة الأندية: لا مساس باللائحة و3 أندية ستصعد من المحترفين للممتاز
  • «رابطة المحترفين» تنظم ورشة «دورة تراخيص الأندية»
  • بحث جديد: القطط تحزن لموت أصحابها من نفس النوع
  • إصابة المحترفين المصريين بالدوري الروسي بقطع في الرباط الصليبي