حياتنا، مؤثرة برازيلية تفضح نيمار وتكشف عن ممارسته الجنس مع هذا الرجل الشهير! شاهد،وطن كشفت المؤثرة البرازيلة على مواقع التواصل الاجتماعي ومقدمة البرامج التلفزيونية .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مؤثرة برازيلية تفضح نيمار وتكشف عن ممارسته الجنس مع هذا الرجل الشهير! (شاهد)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مؤثرة برازيلية تفضح نيمار وتكشف عن ممارسته الجنس مع...

وطن- كشفت المؤثرة البرازيلة على مواقع التواصل الاجتماعي ومقدمة البرامج التلفزيونية صوفيا باركلي عن فضيحة جديدة مرتبطة بلاعب المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمانمؤثرة برازيلية تفضح نيمار وتكشف عن ممارسته الجنس مع هذا الرجل الشهير! (شاهد) “نيمار”.

وعبر برنامج، كشفت صوفيا باركلي أن “نيمار” مارس الجنس مع برازيلي مشهور آخر خلال حفل نظمه بنفسه فترة انتشار وباء فيروس كورونا.

وبحسب ما نقلته صحيفة “ماركا” الإسباينة، فإنه مع هذه الفضيحة الجديدة عاد نيمار جونيور مرة أخرى إلى عين الإعصار دون أن يكون ذلك بسبب أدائه الرياضي، حيث يتواجد في اليابان للمباريات الودية التي سيلعبها باريس سان جيرمان في الأيام المقبلة.

تفاصيل الفضيحة

وفي تفاصيل الفضيحة، فقد أسقطن صوفيا باركلي قنبلتها خلال البرنامج التلفزيوني البرازيلي المسمى ‘Chupim’ .

صوفيا باركلي

ووفقًا لما ذكره المؤثرة الأمريكية الجنوبية ، فقد مارس لاعب كرة القدم في باريس سان جيرمان الجنس مع رجل في حفلة سرية نظمها نيمار جونيور بنفسه خلال فيروس كورونا.

واكدت صوفيا باركلي على أن “الإثنين كانا يمارسان الجنس مع بعضهما البعض لذلك وضعت نفسي أنا وفتاة أخرى في المنتصف وجلسنا نشاه..لقد قبلوا بعضهما كثيرا ولم تكن هناك حدود “.

إجراءات سرية نفذها نيمار لمنع تسريب ما يحدث في الحفل

وأوضحت أنه لتجنب هذا النوع من التسريبات ، أجبر نيمار جونيور جميع الحاضرين على ترك هواتفهم المحمولة في غرفة منفصلة ، تحت حراسة أشخاص يثق بهم اللاعب البرازيلي.

بالإضافة إلى ذلك، كان على الحضور توقيع اتفاقية سرية، موضحة أنها قاومت ورفضت توقيعها على الاتفاقية وهي الآن تكشف الحقيقة الكاملة لما حدث في ذلك الحفل السري.

من هو الرجل الذي مارس معه نيمار الجنس؟

ولفتت صحيفة “ماركا” إلى أن الرجل الذي أقام معه لاعب كرة القدم علاقات جنسية يدعى بيدرو سكوبي .

من هو الرجل الذي مارس معه نيمار الجنس؟

وقالت إنه راكب أمواج برازيلي شاب، ومعروف ليس فقط بقدرته على ترويض الأمواج، ولكن أيضًا بحياته الخاصة.

وقالت إن لديه ثلاثة أطفال مع الممثلة لوانا بيوفاني التي تركها لبدء علاقة حب مع المغنية الشهيرة أنيتا.

ونوهت الصحيفة إلى أن بيدرو سكوبي الذي لدية 6ملايين متابع على انستغرام، شارك في الإصدار الأخير منبرنامج Big Brother Brazil ، والذي يشبه Big Brother ولكن في نستخه اللاتينية.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤثرة برازيلية تفضح نيمار وتكشف عن ممارسته الجنس مع هذا الرجل الشهير! (شاهد) وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حلا شيحة تتضامن مع لبنان وتكشف عن أصول والدتها

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تواصل الفنانة المصرية حلا شيحة، التعبير عن تضامنها مع لبنان، والشعب اللبناني، من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام. ونشرت عبر خاصية القصص، صورة تجمعها بوالدتها، علّقت عليها بالقول: "فخوة إني من أم لبنانية جنوبية، من روح الجنوب وصلابته، وصموده".

وفي ظل استمرار الغارات الإسرائيلية على لبنان، عبّرت حلا في عدة منشورات، عن تضامنها مع الشعب اللبناني، وشاركت منشورًا يطالب بـ "الصلاة من أجل لبنان".

كما شاركت مع متابعيها، صوراً من ذكرياتها في لبنان، علقت عليها بالقول: " يارب احفظ لبنان وأهلها، وفلسطين مهبط الأنبياء والصالحين، وكل بلادنا العربية".

View this post on Instagram

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)


 

مقالات مشابهة

  • الأقمار الصناعية تفضح آثار القصف الإيراني.. صور
  • سيطرة برازيلية.. أسماء جديدة في الجهاز الفني لمنتخب الشباب المصري
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • جدري القردة يخفض زبائن بائعات الهوى إلى الربع.. 39000 عاملة في مجال الجنس في بلدة واحدة بالكونغو
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • شاهد بالفيديو.. التيكتوكر السوداني الشهير أبو أحمد يشتري “الخرفان” استعداداً للزواج من حسناء السوشيال ميديا “ناريمان”
  • برشلونة يصارع الميرنغي على صفقة برازيلية
  • وقف فيلم أوراق التاروت بسبب علي غزلان .. البلوجر الشهير يخرج عن صمته
  • حلا شيحة تتضامن مع لبنان وتكشف عن أصول والدتها
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام