الفن و المشاهير، بالفيديو وليد توفيق بين معجبيه في أحد أحياء الأردن القديمة ويرتدي الكوفية،بعد تلبيته دعوة لزيارة الأردن، شكر الفنان اللبناني وليد توفيق الشعب الأردني والأردن .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو- وليد توفيق بين معجبيه في أحد أحياء الأردن القديمة ويرتدي الكوفية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو- وليد توفيق بين معجبيه في أحد أحياء الأردن...

بعد تلبيته دعوة لزيارة الأردن، شكر الفنان اللبناني وليد توفيق الشعب الأردني والأردن على حسن الضيافة والكرم والإستقبال على طريقته الخاصة.

وشارك وليد توفيق صوراً له من الأردن عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي، وظهر وهو يضع الكوفية الأردنية على كتفيه، وعبر عن محبته وشكره وإمتنانه للشعب الأردني، وظهر في أحد الشوارع الأردنية بين معجبيه وهم يغنون سوياً.وعلق وليد توفيق على المنشور، وقال: "هذا هو الأردن الحبيب بعراقة أهله وكرمهم ومحبتهم التي لا توصف .. سعدت جداً بحفاوة الإستقبال".

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو- وليد توفيق بين معجبيه في أحد أحياء الأردن القديمة ويرتدي الكوفية وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إذاعة جيش الاحتلال: مقتل مستشار نصر الله سمير توفيق ديب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي بمقتل سمير توفيق ديب مستشار نصر الله بالضاحية الجنوبية ببيروت وهو قائد الوحدة المسؤولة عن مختبرات المتفجرات والصواريخ.

فيما أعلن حزب الله اللبناني ، عن نعي الشيخ نبيل قاووق الذي قضى في غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت يوم أمس.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. موظف يقتل مديره في الأردن لفصله من عمله
  • بالفيديو.. شاهد فرحة السودانيين بحي فيصل بالقاهرة بعد انتصارات الجيش الأخيرة وتحريره لعدد كبير من أحياء العاصمة الخرطوم وإحدى الحاضرات تهتف: (ما تدفعوا إيجار الشهر الجاي نحنا راجعين)
  • وليد الفراج: الشباب أكل بيده .. فيديو
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • رشوان توفيق: القوة الناعمة ناقل حقيقي للواقع ولها سلطان قوي على الجمهور
  • هاجموا تُجار التمور بالأسلحة.. القضاء على عصابة أحياء ببسكرة
  • إذاعة جيش الاحتلال: مقتل مستشار نصر الله سمير توفيق ديب
  • عشرات الإصابات وسط المدنيين في قصف على أحياء أمدرمان القديمة
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)
  • جومبا لاهيري ترفض جائزة أمريكية بسبب حظر الكوفية الفلسطينية