شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن صندوق الخبير ريت يوزع 1.25بالمائة أرباحا نقدية عن الربع الثاني من 2023، الخبير ريت عن الربع الثاني من العام الجاري.وتكون أحقية .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صندوق الخبير ريت يوزع 1.25% أرباحا نقدية عن الربع الثاني من 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صندوق الخبير ريت يوزع 1.25% أرباحا نقدية عن الربع...

الخبير ريت" عن الربع الثاني من العام الجاري.

وتكون أحقية التوزيعات النقدية لمالكي الوحدات حسب سجلهم بنهاية يوم 14 أغسطس 2023 ، ويتم دفع التوزيعات خلال 40 يوم عمل من تاريخ أحقية التوزيع.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صندوق الخبير ريت يوزع 1.25% أرباحا نقدية عن الربع الثاني من 2023 وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوزع الدفعة الأولى من عقود القروض الجديدة من تشغيل الشباب لخلق فرص عمل

في إطار دعم الشباب وخلق فرص عمل، قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم بتوزيع 33 عقدا من عقود الدفعة الأولى من القرض الجديد، بقيمة 30 ألف جنيه، إضافة إلى عقد قرض لجمعية أهلية بقيمة 150 ألف جنيه لدعم 15 خريجًا، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”، وذلك تماشيا مع رؤية الدولة لتمكين الشباب وتوفير التمويل اللازم لإطلاق مشروعاتهم الخاصة، بما يسهم في دعم ريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة.

وأكد المحافظ أن الدولة المصرية تتجه نحو توسيع تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، بهدف تشجيع الشباب على دخول مجال العمل الحر، وتحفيزهم على الابتكار وإقامة مشروعات مستقرة توفر فرص عمل لهم ولغيرهم، لافتا إلى أن المحافظة نظمت خلال الشهرين الماضيين ملتقيين لتوظيف الشباب، بالإضافة إلى تنويع الجهات المانحة للقروض الصغيرة والمتوسطة، مما يتيح للشباب خيارات أوسع للاستفادة وتأسيس مشروعات تتناسب مع احتياجات السوق، وهو ما يسهم في خلق فرص عمل جديدة.

وأشار المحافظ إلى أن هذه القروض تمثل بداية لانطلاق مشروعات كبيرة تسهم في تحقيق طموحات الشباب والمساهمة في مسيرة التنمية بالمحافظة، متمنيًا للحاصلين على القروض النجاح والتوفيق في مشروعاتهم.

من جانبه، أوضح محمد حسين، رئيس جهاز تشغيل شباب الخريجين، أن الجهاز تأسس عام 2004 بهدف الحد من مشكلة البطالة التي تواجه أبناء المحافظة، ونجح منذ إنشائه في توفير 10،682 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة من خلال الإقراض، مؤكدا سعى المحافظة لدعم الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، مما يسهم في تحسين مستوى المعيشة والحد من البطالة.
حضر الفعالية اللواء محمد عقل، السكرتير العام المساعد، ومحمد حسين، رئيس جهاز تشغيل شباب الخريجين، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان يوزع 175 ألف ربطة خبز للأسر اللاجئة في شمال لبنان
  • إيرادات فوكسكون ترتفع 20% على أساس سنوي في الربع/ 3
  • العربية للتنمية الإدارية: المشاركون في الملتقى الثاني للإعلام في زيارة لمجلسي الشورى والنواب بالبحرين
  • النائب الخبير المهندس عامر عبد الجبار يوجّه رسالة للسيد السوداني ..
  • 4776 عدد المباني المنجزة بأبوظبي خلال الربع الثاني
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية بولاية القضارف في السودان
  • الملك سلمان للإغاثة يوزع 646 سلة غذائية في مديرية زنجبار بمحافظة أبين
  • الاعلام الحربي يوزع مشاهد لاستهداف ناقلة النفط البريطانية
  • صندوق النقد العربي: الإمارات تستحوذ على 47.3% من شركات الصرافة العربية
  • محافظ المنيا يوزع الدفعة الأولى من عقود القروض الجديدة من تشغيل الشباب لخلق فرص عمل