ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم على بعض المواقع، إذ تباينت الأجواء داخل المنازل بين فرح وحزن بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، وترقب دام لإيام لظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، وذلك بعد أن اعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2023 مساء أمس.

أخبار متعلقة

رسميًا.. موعد مؤتمر وزير التربية والتعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة (بالساعة)

نتيجة الثانوية العامة 2023.

. عبر الموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم (رابط مباشر)

احصل عليها الآن.. نتيجة الثانوية العامة بعد اعتمادها رسميًا من وزارة التربية والتعليم

لينك تظلمات نتيجة الثانوية الثانوية العامة 2023 (الرابط مفعل)

نتيجة الثانوية العامة 2023

احتفالات الطلاب في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة - صورة أرشيفية

جدير بالذكر أن موقع نتيجة الثانوية العامة 2023 سيتم فتحه بعد ساعات من إعلان نتيجة الثانوية العامة في المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم، وحينها يستطيع طلاب نتيجة الثانوية العامة 2023 الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023.

موقع نتيجة الثانوية العامة 2023

«المصري اليوم» تواصل تقديم خدماتها التعليمية وتعرض رابط موقع ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023، والتي ستظهر علية نتيجة الثانوية العامة 2023 فور انتهاء مؤتمر وزير التربية والتعليم «من هنا».

الثانوية العامة 2023

احتفالات الطلاب في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة - صورة أرشيفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في آخر أخبارها عن نتيجة الثانوية العامة 2023، المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم للإعلان عن أسماء أوائل نتيجة الثانوية العامة 2023 ونسب نجاح نتيجة الثانوية العامة 2023 سيتم عقده خلال الساعات المقبلة تحديدًا ظهر اليوم الاثنين 31-7-2023.

اقرأ أيضا: رسميًا.. رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس والاسم جميع المحافظات

نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أسماء أوائل الثانوية العامة 2023، حيث قام الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم بتهنئة أوائل نتيجة الثانوية العامة هاتفيًا، ودعاهم لحضور مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2023 ظهر اليوم.

اقرأ أيضًا: موعد إعلان أسماء العشرة الأوائل الثانوية العامة 2023 الأدبي والعلمي

حساب نتيجة الثانوية العامة 2023 بالنسبة المئوية

احتفالات طلاب الثانوية العامة في الأقصر بآخر أيام الامتحانات - صورة أرشيفية

يمكن لطلاب نتيجة الثانوية العامة 2023، حساب درجات نتيجة الثانوية العامة 2023 بالنسبة المئوية، عن طريق الاتي:

إذا حصل طالب نتيجة الثانوية العامة 2023 على مجموع 300 درجة يقوم بضربهم في 100 وقسمة الناتج على 410 لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2023 بالنسبة المئوية.

الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2023 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم نتيجة الثانوية العامة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس البوابة الالكترونية نتيجة الثانوية العامة 2023 لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة 2023 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم نتيجة الثانوية العامة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس لينك نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط زي النهاردة نتیجة الثانویة العامة 2023 بالاسم وزیر التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

إجتماع موسّع تناول موضوع اخراج البضائع من المرافىء... ماذا عن الأمن الغذائي؟

عقد وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي حميه اجتماعا موسعا قبل ظهر اليوم في مكتبه في الوزارة.

وقال حمية بعد الإجتماع: "اجتماعنا اليوم بناء لتوصية من رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي لجميع المعنيين بالمرافق الجوية والبحرية من مطار رفيق الحريري الدولي الى مرفأي بيروت وطرابلس وكل المرافىء، في حضور رئاسة المجلس الاعلى للجمارك والمديرية العامة للجمارك والمعنيين من القطاع الخاص بالنسبة لمستوردي المواد الغذائية ومخلصي البضائع والوكلاء البحريين ووسطاء النقل شركات الشحن الخاصة المعنية بالشؤون البحرية والجوية في سبيل تسريع اخراج البضائع وخصوصا التي تمس حياة الناس بشكل يومي والتعاون مع الأجهزة العاملة في كل المرافق اللبنانية البحرية والجوية".

وأشار الى "أن البحث تناول عدة مواضيع وتوصلنا الى قواسم مشتركة وذلك من خلال العمل المشترك بين جميع المعنيين في القطاعين العام والخاص، كما سيتم التواصل مع الوزراء المعنيين بالنسبة للمرافق البرية والبحرية والجوية لطرح ما تم التوصل اليه هذا في الشق الأول، أما في الشق الثاني سوف يتم مناقشته غدا في جلسة مجلس الوزراء لاتخاذ القرارات المناسبة، لأن هدفنا الأساسي التسريع باخراج البضائع من كافة المرافق الجوية والبحرية التي تعمل بجميع موظفيها على كامل الأراضي اللبنانية".
وجدد حمية تعاونه مع المعنيين بالقطاعين العام والخاص، مؤكدا استعداده "لكل التسهيلات في المرافىء البحرية وجاهزون"، معتبرا "ان اجتماع اليوم هو اجتماع تقني مع كل المعنيين بالمرافق والشحن البري والجوي والبحري".

اما عن حظر بعض شركات الطيران عن القدوم الى لبنان، أشار الى "ان شركات الطيران هي من علقت رحلاتها عبر ارسالها كتبا الى المديرية العامة للطيران المدني وليس بقرار من الحكومة اللبنانية".

بدوره قال رئيس نقابة مستوردي المواد الغذائية هاني بحصلي إن "همنا الأساسي في اجتماع اليوم هو كيفية اخراج البضائع من المرافىء وتناول البحث في موضوع الأمن الغذائي وأمن البضائع المتواجدة في مرفأ بيروت، وحيث أن العمل لا يزال جاريا في كل من المطار والمرافق والادارات فلا مشكلة لدينا، أما من ناحية تخليص البضائع فيجب ان يكون هناك اجراءات استثنائية في ظل هذه الاوضاع الاستثنائية وان يكون هناك تدقيق لكل البضائع الموجودة في المرافىء لعدم دخول البضائع المهربة وغير القانونية، وعلى ان يكون هناك تنسيق كامل بين كل الوزارات المعنية ورئاسة مجلس الوزراء".

وطمأن المواطنين "ان لا يوجد مشكلة في الوقت الحاضر بالنسبة للأمن الغذائي".

مقالات مشابهة

  • تنفيذاً لتوجيهات وزير الدولة محافظ م /عدن ادارة التربية والتعليم م/ المنصورة تشهد عملية الاستلام والتسليم
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • إجتماع موسّع تناول موضوع اخراج البضائع من المرافىء... ماذا عن الأمن الغذائي؟
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • وزير التعليم العالي: تقديم 100 منحة دراسية لمتفوقي الثانوية العامة من أبناء الصعيد
  • لينك رسمي مباشر لـ منصة التوظيف وزارة التربية الوطنية 2024 وتفاصيل جديدة بشأن عدم القبول