عين ليبيا:
2024-07-11@14:37:31 GMT

«حماد» يهنيء العمال بمناسبة عيدهم العالمي

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

هنأ رئيس الحكومة المكلفة من قبل مجلس النواب أسامة حماد، “كافة العمال الوطنيين والمقيمين في ليبيا وذلك بمناسبة عيد العمال العالمي الذي يتزامن مع الأول من مايو من كل عام”.

وقال حماد في تغريدة له على منصة “إكس”: “إنني أهنِّئُ كافة العمال الوطنيين والمقيمين الذين يواصلون العمل والعطاء على مدار الـ 24 ساعة  في أعمالهم، وخصوصاً  العاملين على مشاريع التنمية والإعمار بالمدن والمناطق المتضررة؛ في سبيل رفع المعاناة عن كاهل المواطنين”.

وأضاف: “لإيماننا بدورهم وبدور وزارة العمل؛ فقد أوفدنا عبر وزارة العمل العديد من الشباب في مختلف التخصصات، وقمنا بالعديد من الدورات المحلية بالتنسيق مع مكاتب العمل بالمدن والمناطق، وذلك من أجل دحر البطالة والقضاء عليها من خلال برامج تنموية تساهم في إدخال الخريجين لسوق العمل”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: 1 أيار عيد العمال إعادة الإعمار في درنة وزارة العمل ليبيا

إقرأ أيضاً:

اعادة انتخاب كاسترو عبدالله رئيساً للإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين

 أجرى الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين "FENASOL" الإنتخابات العامة لمكتبه التنفيذي والمجلس العام ورؤساء اللجان، ووزعت المهام كما ينص عليه النظام الداخلي للاتحاد على الاعضاء باشراف وزارة العمل ممثلة بماهر الغول.

وفاز بالاجماع كل من كاسترو عبد الله رئيسا للاتحاد، نقولا نهرا نائبا أولا للرئيس وامين سر لجنة الدراسات، هويدا هلال نائبة ثانية للرئيس وأمين سر لجنة  تشريعات العمل، حسين عليق أمين سر عام، غسان حجازي أمين سر لجنة العلاقات الدولية، علي ايوب أمين سر اللجنة المالية والإدارة، شحادة المصري أمين سر لجنة العلاقات التنظيمية، انعام عبد الله أمينة سر لجنة المرأة العاملة، احمد البزال أمين سر لجنة التدريب النقابي والتثقيف العمالي، محمد عبد الله أمين سر لجنة الأعلام، عبد الله سلهب أمين سر لجنة الضمان الاجتماعي ونسرين برو أمينة سر لجنة الشباب والنشاطات الرياضية.

ويتألف المجلس العام من رضا سعد رئيسا، غادة عبدالله نائبة رئيس، جهاد ياسين أمين سر، ومحمد اللاذقي نائب أمين سر.

كما تم إنتخاب مسؤولي لجام الإختصاص والممثلين من القطاعين الزراعي والعام والمتقاعدين والعمال المهاجرين والفروع، وهم، إبراهيم الحلبي، خديجة الحسيني، رولا مراد، جورج الراعي، أحمد ناصر، صمود قطيش، رباب عمر، عبد المجيد الغول، محمود شحادي، علي بدير، بسام عساف، كريم حسين، مريم بشير وكانتنا كالاثونغا.

 

مقالات مشابهة

  • بمناسبة اليوم العالمي للسكان| الإحصاء: 8.1 مليار نسمة عدد سكان العالم في يوليو 2024
  • "الأرصاد" يعقد اليوم ندوة افتراضية بمناسبة اليوم "العالمي لمكافحة العواصف الغبارية"
  • مصر تشارك في المنتدى العالمي بشأن الأمن الرقمي من أجل الرخاء
  • قرار هام من المركزي بشأن إجازة البنوك بمناسبة رأس السنة الهجرية
  • لجان الثانوية بالفيوم تستقبل الطلاب لأداء 4 امتحانات اليوم
  • اعادة انتخاب كاسترو عبدالله رئيساً للإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين
  • موعد إجازة 23 يوليو 2024
  • وزير العمل السابق حسن شحاته يصدر بيانا هاما حول الموقف من رئاسة اتحاد العمال
  • حماد يطلع على مستجدات وأوضاع الشركات المنسحبة والمتعثرة
  • “حماد” يطلع على أوضاع الشركات المنسحبة والمتعثرة وآلية صرف رواتبهم