شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن سقطرى جهود عسكرية لاستعادة اليات عسكرية تم نهبها، سقطرى عدن الغد خاصأظهرت وثيقة اطلعت عليها صحيفة عدن الغد عن بدء حملة عسكرية بجزيرة سقطرى لاستعادة عدد من الاليات العسكرية والأمنية التي .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سقطرى : جهود عسكرية لاستعادة اليات عسكرية تم نهبها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سقطرى : جهود عسكرية لاستعادة اليات عسكرية تم نهبها
سقطرى((عدن الغد))خاص

أظهرت وثيقة اطلعت عليها صحيفة "عدن الغد" عن بدء حملة عسكرية بجزيرة سقطرى لاستعادة عدد من الاليات العسكرية والأمنية التي تعرضت للنهب خلال الأشهر الماضية.وبحسب مصدر محلي فقد تم نهب عدد كبير من اليات الاول الثاني مشاه بحري واطقم تابعة للامن.وحذرت الوثيقة من استمرار عمليات النهب ودعت لتسليم المنهوبات .وقال مصدر محلي ان جزء من هذه الاليات تم سرقته من قبل بعض القيادات الأمنية والعسكرية في الجزيرة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سقطرى : جهود عسكرية لاستعادة اليات عسكرية تم نهبها وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

تفاصيل طقس الغد ونصائح للتعامل مع الموجة الحارة.. المحسوسة تصل 44 درجة

تبدأ اليوم موجة الارتفاعات في قيم درجات الحرارة، وتكون ذروتها غدا الجمعة حيث أنه متوقع أن تكون العظمى على القاهرة الكبرى ما بين 37:38 درجة، نتيجة تأثر البلاد بالكتل الهوائية الصحراوية.

وقالت منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية إن الموجة الحارة على البلاد تزداد حدتها غدا، إذ متوقع أن تقترب درجة الحرارة المحسوسة من 40 درجة، وتصل لـ44 درجة على جنوب الصعيد.

نصائح للتعامل مع الموجة الحارة

ونصحت منار غانم المواطنين خلال حديثها لـ«الوطن»، بضرورة الابتعاد عن التعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الظهيرة، وفي حال التعرض يجب ارتداء غطاء للرأس «شمسية أو كاب»، وتناول قدر كبير من السوائل المختلفة خاصة المياه للتقليل من الشعور بالحرارة، مع ضرورة التواجد بمناطق جيدة التهوية وذلك للتعامل بشكل سليم مع حالة الطقس في الموجة الحارة.

كما أضافت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه متوقع وجود أتربة عالقة نهارا غدا الجمعة على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مع وجود رياح نشطة على مناطق من جنوب الصعيد قد تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدا

وتكون درجة الحرارة العظمى غدا، وفق بيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، 39 درجة على القاهرة والوجه البحري، و32 درجة على السواحل الشمالية، و40 درجة على جنوب سيناء، و40 درجة على شمال الصعيد و43 درجة على جنوب الصعيد.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل طقس الغد ونصائح للتعامل مع الموجة الحارة.. المحسوسة تصل 44 درجة
  • القسام: أوقعنا رتلا من الاليات الصهيونية بكمين مركب
  • جهاز نيورالينك لاستعادة البصر ينال الموافقة الأميركية
  • استنجد بالإنتربول.. السودان يسابق الزمن لاستعادة إرثه المسروق
  • نيورالينك تقترب من تطوير تقنية لاستعادة البصر
  • استراتيجيات لازمة لاستعادة تفاعل الشباب مع دور الحركات الإسلامية
  • خطة عاجلة ومحكمة من «التعليم» لاستعادة هيبة المعلمين ومديري المدارس
  • الانتقالي يواصل عمليات نهب الأسلحة من سقطرى
  • سقطرى تعاني أزمة حادة في الغاز المنزلي: اتهامات للسلطة المحلية بالابتزاز والتلاعب
  • شركة إماراتية تحتكر الغاز وتضاعف المعاناة في سقطرى