كشف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن نتيجة التعادل مع بايرن ميونيخ تعد جيدة، لافتًا إلى أن "الميرينجي" كان أفضل في بداية الشوط الثاني

مؤكداً كان بالإمكان أن تكون الأمور أفضل والحقيقة أن أفضل لحظاتنا كانت في بداية الشوط الثاني".

وواصل: "أعتقد أننا دافعنا بقوة قليلة في الشوط الأول، أعطيناه مساحة كبيرة للتحكم، وفي الشوط الثاني، عندما تقدموا، بدأنا في ممارسة المزيد من الضغط، بدا الأمر وكأننا مرتاحون، لكن الفاعلية كانت غائبة، أنهينا المباراة بشكل جيد.

التعادل متكافئة".

وانتقد أنشيلوتي افتقار لاعبيه للشراسة بعد أن منحهم هدف فينيسيوس جونيور التقدم في الشوط الأول إذ سجل بايرن هدفين في غضون أربع دقائق في بداية الشوط الثاني ليقلب الطاولة قبل أن يتعادل فينيسيوس من ركلة جزاء.

وقال أنشيلوتي لشبكة موفيستار بلوس "النتيجة جيدة ولكن على مستوى اللعب كان بوسعنا تقديم أداء أفضل. أظهر بايرن أفضل نسخة له ونحن لم نفعل ذلك. علينا أن نتحسن في الأسبوع المقبل.

"في الشوط الأول دافعنا ولكن بقوة قليلة، في الشوط الثاني عندما تقدموا بدأنا في الضغط أكثر قليلا ولكن ليس بما فيه الكفاية.

"افتقرنا إلى الشراسة. منحناهم العديد من الفرص للسيطرة على المباراة".

ودافع أنشيلوتي عن قراره باستبدال لاعب الوسط توني كروس الذي صنع الهدف الأول لفينيسيوس بتمريرة رائعة وكان بلا شك أفضل لاعب في ريال مدريد.

وقال الإيطالي إنه أجرى أربعة تبديلات في محاولة لمساعدة فريقه وعبر عن ارتياحه بتسجيل هدف التعادل الذي يعتقد أنه "ترك المواجهة مفتوحة" في مباراة الإياب في مدريد الأسبوع المقبل.

وقال أنشيلوتي "كان جود بيلينجهام يعاني من شد عضلي، ولعب توني كروس مباراة مذهلة، لكن الخطة كانت تتمثل في محاولة استعادة السيطرة على المباراة من خلال الدفع بدماء جديدة.

"كما هو الحال دائما، في هذه المرحلة من الموسم، لدينا فرصة رائعة للعب في نهائي آخر. إنها مباراة متكافئة ضد فريق عظيم. ستكون 90 دقيقة أخرى من المعاناة ولكن في أجواء نعرفها جيدا. نطلب مؤازرة الجماهير".

وأتم: "نحن هنا للقتال، وهناك 90 دقيقة متبقية للوصول إلى لندن".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كارلو أنشيلوتي أنشيلوتي بايرن ميونيخ ريال مدريد الإسباني أخبار ريال مدريد تصريحات أنشيلوتي تعادل الريال والبايرن المدير الفني لريال مدريد الشوط الثانی فی الشوط

إقرأ أيضاً:

3 أيام إجازة رسمية متبقية لعام 2024… تعرف عليها

وفقاً للبوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات والقائمة المعتمدة للإجازات الرسمية الخاصة بالموظفين خلال العام 2024، فإن 3 أيام فقط متبقية للموظفين من مجموع الإجازات حتى نهاية العام.

وتشمل قائمة الإجازات المتبقية المولد النبوي الشريف 12 ربيع الأول 1446 هـ وهي ليوم واحد، إضافة إلى اليوم الوطني لدولة الإمارات والذي يصادف 2-3 ديسمبر(كانون الأول) 2024، وبدورها تنقسم الإجازات الرسمية إلى مجموعة ثابتة التواريخ، والثانية تختلف تواريخها من سنة ميلادية إلى أخرى، إذ إنّها تعتمد على رؤية الهلال والتقويم الهجري وتتمثل في المناسبات الإسلامية.
يذكر أن عدد أيام الإجازة الرسمية التي أقرتها الحكومة الإماراتية خلال 2024 تبلغ 13 يوماً إجازة مدفوعة الأجر لموظفي القطاع الحكومي والخاص في الدولة.

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. هولندا تتقدم على البوسنة والهرسك بثنائية
  • الشوط الأول.. ألمانيا تتقدم على المجر بهدف نظيف
  • 3 أيام إجازة رسمية متبقية لعام 2024… تعرف عليها
  • مقارنة بالأرقام.. كم هدفا يحتاج ميسي للوصول لـ900 هدف على غرار غريمه رونالدو
  • السويق يخسر من الخابورة بدوري الناشئين
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • كوت ديفوار يفوز أمام زامبيا بهدفين نظيفين في تصفيات أمم إفريقيا
  • إيطاليا تقلب الطاولة على فرنسا في الشوط الثاني
  • منتخب مصر يضرب كاب فيردي بثنائية في الشوط الأول
  • أهلي عدن يقلب الطاولة على الروضة ويتأهل للدور الثاني من بطولة كأس عدن