صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد روسيا واشنطن قد تصعد الصراع خلال الانتخابات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الإثنين 31 يوليو 2023 11 55قال نائب رئيس مجلس الفيدرالية الروسي، قسطنطين كوساتشيف، إن الولايات المتحدة قد تعمل .، والان مشاهدة التفاصيل.

روسيا: واشنطن قد تصعد الصراع خلال الانتخابات

الإثنين 31 يوليو 2023 / 11:55

قال نائب رئيس مجلس الفيدرالية الروسي، قسطنطين كوساتشيف، إن الولايات المتحدة قد تعمل على تصعيد الصراع في أوكرانيا في 2024 إذا احتاج أحد الأطراف إلى أصوات إضافية فيما يتعلق بالانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

تاس" الروسية، قائلاً "هذا وضع خطير للغاية، لأن الأمريكيين لا يخشون استخدام السياسة الخارجية في التنافس بين الأحزاب. إذا شعر أحد الأطراف أنه بحاجة إلى تصعيد الوضع في أوكرانيا من أجل كسب المزيد من الأصوات في الانتخابات، ستفعل ذلك".

وتابع "الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة التي ستبلغ ذروتها في 2024، يمكن أن تكون حدثاً مروعاً، وإن لم يكن كارثياً، ولا يمكنني ضمان حدوث تصعيد، لكن الخطر واضح بالنسبة لي. وعدم القدرة على التنبؤ بالسلوك الأمريكي".

TASS is reporting that Federation Council Vice Speaker Konstantin Kosachev believes that the US may upsurge the escalation of the war in Ukraine during the 2024 elections.

https://t.co/azE5iRqxFL Kosachev started: “This is a very dangerous situation, because… pic.twitter.com/XtmYLwhrcn

— Natalka (@NatalkaKyiv) July 31, 2023

ووفقاً لكوساتشيف، فإن المزيد من التصعيد في الصراع العسكري باستخدام أنواع أثقل من الأسلحة يمكن أن يزيد من احتمالية الاستخدام النووي. وشدد النائب على أنه "لحسن الحظ، لم نصل بعد إلى هذا الحد. ومع ذلك، هناك خطر من الاقتراب منه" حسب قوله.

وأشار المسؤول الروسي إلى أن واشنطن أقنعت الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي بالتخلي عن أي محادثات مع روسيا العام الماضي وليس لديها خطط للعودة إلى مسار المفاوضات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا: واشنطن قد تصعد الصراع خلال الانتخابات وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد مرور 949 يوما من الحرب.. الصراع بين روسيا وأوكرانيا إلى أين؟

لليوم الـ949 على الحرب الروسية الأوكرانية، تتزايد حدة الصراع بشكل متزايد مع استمرار التصعيد في العمليات العسكرية بين الطرفين، ويستعرض «الوطن» في التقرير التالي، آخر تطورات الحرب بينهما.

التطورات الروسية 

أعلنت وزارة الدفاع الروسية السيطرة على قوى كانت تستحوذ عليها أوكرانيا، إلى جانب القضاء على 1965 عسكريا أوكرانيا وتدمير عشرات الدبابات والمدرعات والأسلحة الغربية الأخرى التابعة لقوات كييف، كما أعلنت الوزارة إسقاط 125 طائرة بدون طيار شنتهم أوكرانيا فوق روسيا، تسببوا في حرائق غابات وتدمير مبنى سكني، وذلك ضمن هجمات كييف المستمرة ضد منشآت العسكرية والبنية التحتية الروسية التي تركز بشكل متزايد على منطقة فولجوجراد ومنطقة كورسك التي توغلت القوات الأوكرانية فيها خلال شهر يوليو الماضي، بحسب شبكة «روسيا اليوم».

وأفادت هيئة الأركان العامة للقوات الأوكرانية أن روسيا خسرت 65 ألفا و810 جنود في أوكرانيا منذ بدء الحرب في 24 فبراير 2022، إلى جانب الآلاف من الدبابات والمركبات القتالية وأنظمة إطلاق الصواريخ والمدفعية، وفقًا لصحيفة «كييف إندبندنت» الأوكرانية.

التطورات الأوكرانية

أعلنت أوكرانيا إصابة 14 شخصًا في قصف روسي على مدينة زابوريجيا الأوكرانية، وتم استهداف المدينة بـ10 هجمات منفصلة ما ألحق أضرارًا ببعض المنازل والبنية التحتية، إلى جانب هجمات أخرى وقعت على مدينة سومي الأوكرانية التي تبعد 32 كم عن الحدود الروسية.

وقالت رئيسة بعثة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة في أوكرانيا، إن الذخائر الروسية والطائرات بدون طيار ضربت مستشفى في هجومين بفاصل 45 دقيقة، ما أسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة 22 آخرين، وفقًا لصحيفة «الجارديان» البريطانية.

تحذيرات روسيا للغرب

حذّر وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف خلال جلسات الأمم المتحدة أمس السبت، من محاولات «القتال بقوة نووية من أجل النصر»، متهمًا الغرب باستخدام أوكرانيا كأداة لهزيمة روسيا استراتيجيًا.

أعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن روسيا قدمت دعاوى قانونية بشأن انفجارات خط أنابيب نورد ستريم في سبتمبر عام 2022، متهمة الدنمارك وألمانيا والسويد وسويسرا بإخفاء الأدلة عن الهجمات التي وصفتها بـ«الإرهاب الدولي». 

ودعت الصين إلى عدم توسيع ساحة المعركة في الحرب الروسية الأوكرانية، مقترحة مع البرازيل محادثات جديدة تضم كييف وموسكو، ورغم ذلك رفض الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي تلك الجهود، مشيرًا إلى أن خطة «النصر» الخاصة به هي البديل الأفضل للحل.

أدانت كوريا الشمالية المساعدات العسكرية الأمريكية لأوكرانيا، ووصفتها بأنها «خطأ لا يصدق» ولعب بالنار ضد روسيا، وحذرت كيم يو جونج، شقيقة الزعيم الكوري الشمالي، في بيان من الاستهانة بالتحذيرات الروسية بشأن استخدام الأسلحة النووية، في ظل الاتهامات الموجهة إلى الزعيم الكوري بتزويد روسيا بالأسلحة منذ سبتمبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • بلينكن يناقش مع نظيره الفرنسي سبل تجنب تصعيد الصراع في لبنان
  • بعد مرور 949 يوما من الحرب.. الصراع بين روسيا وأوكرانيا إلى أين؟
  • تصعيد في الخطاب الانتخابي: ترامب يهاجم هاريس وبايدن بلهجة حادة
  • تفاصيل عملية اغتيال حسن نصرالله: تصعيد خطير في الصراع اللبناني الإسرائيلي
  • اغتيال نصر الله: هل تعيد واشنطن رسم خريطة الصراع في الشرق الأوسط؟
  • جوتيريش يعرب عن قلقه من تصعيد الصراع في لبنان
  • لافروف: روسيا ستبذل ما بوسعها لمنع اتساع الصراع في الشرق الأوسط
  • واشنطن تفرض عقوبات على إيرانيين حاولوا تعطيل الانتخابات الأمريكية
  • لدى لقائه وزير الخارجية الروسي: البرهان يشيد بمواقف روسيا الداعمة للسودان فى المحافل الدولية والإقليمية
  • روسيا: زيلينسكي يدعم العدوان الإسرائيلي.. وموسكو ستساعد العرب في مواجهة ضغوط واشنطن