شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عقب فوره على الصفاقسي أمس الاتحاد يتأهل لربع النهائي بكأس الملك سلمان للأندية، تأهل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لدور الثمانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم، إثر فوزه على الصفاقسي التونسي بهدف .،بحسب ما نشر الجزيرة أونلاين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقب فوره على الصفاقسي أمس.

. الاتحاد يتأهل لربع النهائي بكأس الملك سلمان للأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقب فوره على الصفاقسي أمس.. الاتحاد يتأهل لربع...

تأهل فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لدور الثمانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم، إثر فوزه على الصفاقسي التونسي بهدف دون مقابل أمس ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى للمسابقة؛ ليصبح أول الفرق المتأهلة.

وسجل هدف الاتحاد اللاعب الفرنسي كريم بنزيما خلال أحداث الشوط الثاني؛ ليضمن فريقه التأهل إلى الدور المقبل بعد أن حقق العلامة الكاملة بالفوز في أول جولتين، عقب انتصاره على الترجي التونسي في المباراة الأولى بنتيجة 2-1.

وفي باقي مباريات أمس تعادل الوداد المغربي مع أهلي طرابلس الليبي 1-1، بينما حسم التعادل السلبي نتيجة لقاء الترجي التونسي مع الشرطة العراقي، فيما فاز السد القطري 3-2 على الهلال السعودي.

وتستكمل اليوم منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، وتقام فيها 4 مباريات مرتقبة، تجمع بين الوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري، والشباب السعودي والزمالك المصري، والرجاء المغربي والكويت الكويتي، والاتحاد المنستيري التونسي والنصر السعودي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقب فوره على الصفاقسي أمس.. الاتحاد يتأهل لربع النهائي بكأس الملك سلمان للأندية وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

مكتب التعليم الفني بوادي حضرموت يتسلم معدات طاقة شمسية مقدمة من مركز الملك سلمان

شمسان بوست / سيئون:

تسلّم مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب بوادي حضرموت والصحراء، اليوم، أجهزة ومعدات طبية مقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية، ضمن مشروع التدريب المهني ودعم مهارات الاعمال، المنفذ بالشراكة مع برنامج الامم المتحدة الانمائي، ووكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر.

وتعرف وكيل حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي، ومعه مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني محبوب أمان، ومدير الوحدة التنسيقية بمركز الملك سلمان بحضرموت عبدالعزيز باوزير، على مكونات المشروع وطريقة عمل المنظومة وسعتها وطاقتها التشغيلية والمواصفات الفنية.

وعبر الوكيل التميمي، عن شكره وتقديره للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا لتدخلاتهم المستمرة في كثير من القطاعات .. لافتا الى أهمية المشروع في تمكين الشباب وتعزيز الابحاث والدراسات في مجال الطاقة المتجددة.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 2.474 لغمًا عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • مكتب التعليم الفني بوادي حضرموت يتسلم معدات طاقة شمسية مقدمة من مركز الملك سلمان
  • هدف كريستو يقرب الصفاقسي من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية
  • إسعاف المنية ينفذ 59 مهمة بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة خلال الأسبوع الماضي
  • بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة.. مركز الجعدة الصحي يقدم خدماته لـ 2.164 مستفيدًا خلال أسبوع
  • 50 منحة دراسية لطلاب الفنية بجنوب سيناء بجامعة الملك سلمان
  • غذائية وطبية.. مركز الملك سلمان يقدم مساعدات جديدة في 3 دول
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالسودان
  • مركز الملك سلمان يسلّم معدات الطاقة الشمسية لدعم التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت
  • عبقريته ألهمت العالم.. جابر بن حيان في “واحة الملك سلمان”