صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@07:39:01 GMT

توخيل يهدد «الريال» في داره!

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

 
ميونيخ (رويترز)

أخبار ذات صلة بايرن ميونيخ يتبرع للمحتاجين «أصوات القرود» تغلق ملعب أتلتيكو مدريد!


أشاد توماس توخيل، مدرب بايرن ميونيخ بفعالية منافسه ريال مدريد أمام المرمى في التعادل 2-2، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكنه أكد جاهزية الفريق الألماني للفوز إياباً الأسبوع المقبل في مدريد.


وسجل الفريق البافاري هدفين في غضون أربع دقائق في بداية الشوط الثاني بتسديدة من ليروي ساني، وركلة جزاء ناجحة لهاري كين، ليقلب الطاولة، بعدما وضع فينيسيوس جونيور الفريق الزائر في المقدمة في الدقيقة 24 على عكس سير اللعب، كما أحرز المهاجم البرازيلي هدف التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 83، بينما كان بايرن يضغط لتسجيل الهدف الثالث.
وقال توخيل الذي سيترك البايرن في نهاية الموسم، بعد موسم محلي مخيب للآمال في مؤتمر صحفي: «النتيجة كما شاهدتم، ولا تستحق إهدار أي وقت للتفكير فيها، وفعلها ريال مدريد من قبل، سجل هدفين من فرصتين، لسنا أول فريق يعاني ذلك، لديهم اللمسة الأخيرة، ويملكون الجودة للقيام بذلك.
وأضاف، «كانت بدايتنا قوية، ثم فقدنا إيقاعنا قليلاً، كان ينبغي أن نسجل الهدف الثالث، لكننا لم نتحل بالفعالية الكافية ثم منحناهم ركلة جزاء».
واستمتع بايرن ببداية قوية، وأتيحت له فرص للتسجيل مرة أخرى بعد التقدم 2-1، ويحتاج الفريق الآن للفوز على ريال مدريد، الساعي للفوز بكأس أوروبا للمرة 15، في إسبانيا إذا أراد التأهل إلى النهائي في ويمبلي.
وأضاف توخيل، «الموقف واضح للغاية، ونذهب إلى مدريد، والفائز يأخذ كل شيء، نحن جاهزون للقتال، ويجب أن نؤمن بحظوظنا».
وقال: «لا يزال الأمر ممكناً، النتيجة 50-50، إنه واحد من أصعب الملاعب، لكن هذا ما يزيد حجم التحدي».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا بايرن ميونيخ ريال مدريد توماس توخيل

إقرأ أيضاً:

سيارة جديدة لكل لاعب في ريال مدريد من “بي أم دبليو”

وكالات

قامت شركة “بي أم دبليو” الألمانية، بتسليم نادي ريال مدريد الإسباني، السيارات الرسمية للفريق الأول لكرة القدم، في حفل أقيم في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

وذكر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد، اليوم الخميس، أن ذلك جاء في الموسم الثالث من الاتفاقية مع الشركة الألمانية، والتي بمقتضاها يستمتع الفريق بتشكيلة أكبر من السيارات الكهربائية والخيارات الميكانيكية.

وهيمنت طرازات “أي 5″ و”أي7″ وأكس أم” على خيارات اللاعبين، على اعتبار أنها سيارات مستدامة وعالية الأداء ومزودة بأحدث التقنيات، مع التركيز على الديناميكية والدقة والجماليات.

ويواجه ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني خلف برشلونة بفارق أربع نقاط، أتلتيكو يوم الأحد القادم.

مقالات مشابهة

  • «الريال» يسيطر على «قائمة الأغلى» في «ديربي مدريد»
  • «ديربي مدريد».. الريال يتفوق على أتلتيكو!
  • الليلة.. الريال يتحدى أتلتيكو مدريد في الديربي بدون مبابي
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • أنشيلوتي يعلن قائمة الريال لديربي أتلتيكو مدريد
  • سيارة جديدة لكل لاعب في ريال مدريد من “بي أم دبليو”
  • لاعب الخضر يُجدد عقده مع بايرن ميونيخ
  • السجن لمشجع أهان نجم ريال مدريد
  • "دربي" مدريد بين كبرياء الريال وطموح أتلتيكو
  • تشاكا: حظ بايرن ميونيخ لن يدوم للأبد!