حياتنا، “سكران” في طائرة فعلها مع فتاة ووالدتها والمضيفة تزيد له جرعة الخمر!،وطن 8211; رفع ركاب على متن شركة طيران 8220;دلتا 8221; الأميركية دعوى قضائية .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “سكران” في طائرة فعلها مع فتاة ووالدتها .. والمضيفة تزيد له جرعة الخمر!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“سكران” في طائرة فعلها مع فتاة ووالدتها .. والمضيفة...

وطن – رفع ركاب على متن شركة طيران “دلتا” الأميركية دعوى قضائية بقيمة 2 مليون دولار بعد أن “تحرش” راكب “سكران” بفتاة تبلغ من العمر 16 عامًا ووالدتها خلال رحلة طائرة إلى أثينا.

وتواجه شركة دلتا للطيران دعوى قضائية من أم وابنتها اللتين تدعيان أنهما تعرضتا للاعتداء الجنسي على متن رحلة من مطار جون كينيدي في نيويورك، مدتها تسع ساعات، إلى أثينا، من قبل رجل مخمور.

ويُزعم أن الرجل وضع يديه على ظهر الفتاة المراهقة. كما لمس ساق الفتاة وحاول حتى فك حزام حمالة صدرها قبل أن ينتقل إلى والدتها.

أم وابنتها ادعتا أنهما تعرضتا للاعتداء الجنسي من قبل رجل مخمور / تعبيرية

ووفق ما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد تم تجاهل النداءات الموجهة إلى مضيفي الطيران على متن رحلة “دلتا”. ولم يتم اتخاذ أي إجراء ضد الرجل الذي واصلت المضيفات تقديم الكحول له.

وعند وصول الرحلة إلى اليونان، تم السماح للرجل المخمور بحرية الحركة خارج الطائرة بدلاً من أن يتم اعتقاله من قبل الشرطة اليونانية.

رد شركة دلتا على الدعوى القضائية

ورداً على دعوى “تحرش سكران في طائرة “دلتا“، قال متحدث باسم الشركة في بيان: “بينما ليس لدينا أي تعليق محدد على هذه الدعوى القضائية المعلقة. فإن دلتا لا تتسامح مع العملاء الذين يشاركون في سلوك غير لائق أو غير قانوني. لا شيء أكثر أهمية من سلامة عملائنا وأفرادنا”.

متحدث “دلتا” قال إن الشركة ليس لديها تعليق محدد على الدعوى القضائية

قالت الدعوى القضائية إن الرجل “أخاف” المراهقة عندما وضع يديه على ظهرها.

كما أنه “أدلى بإيماءات فاحشة” أثناء الصراخ والمطالبة بأن تكشف عنوانها له. إضافة إلى معلومات شخصية أخرى.

“لم يكترث الرجل أن الفتاة كانت قاصرة وتحت السن القانوني”، كما جاء في الدعوى.

ووفق تقرير “ديلي ميل”، فقد شكت والدة الفتاة لمضيفة الطيران على متن الطائرة، لكن تم تجاهلها، وطالبتها  المضيفة بأن تكون “صبورة”.

قالت الأم وابنتها إن المضيفات واصلن منحه كؤوس الكحول، مع أنه بدا ثملا للغاية

وفي النهاية، نهضَ الرجل من مقعده لاستخدام الحمام و”تقيأ بصوت عالٍ”.

ومع ذلك، عند عودته، كانت الفتاة المراهقة ووالدتها محبطتين؛ لأن طاقم الطائرة واصل تقديم المزيد من الكحول له، حيث عاد بكأس من النبيذ.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “سكران” في طائرة فعلها مع فتاة ووالدتها .. والمضيفة تزيد له جرعة الخمر! وتم نقلها من وطن يغرد خارج السرب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على متن

إقرأ أيضاً:

شريحة موبايل تكشف جريمة قتل طالبة منذ 7 أشهر

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة جريمة قتل طالبة جامعية على يد شقيقها ووالدتها منذ 7 أشهر، وتم نقلها جثة هامدة داخل سيارة من كرداسة إلى بني سويف.

بدأت تفاصيل الجريمة بهروب فتاة جامعية من منزل أسرتها في منطقة كرداسة لتعيش بمفردها بعيدًا عن قيود الأسرة التي فرضتها عليها والدتها وبعد فترة تمكن شقيقها من تحديد مكان إقامتها.

واصطحب شقيقها أصدقائه الثلاثة ووالدتها وقاموا بالاعتداء عليها وكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، وحملها داخل سيارته إلى محافظة بني سويف وفي أحد الأراضي الزراعية حفر لها قبرًا ودفنها.

وكشف رجال المباحث تفاصيل الواقعة برمتها عن طريق معلومات وتحريات تؤكد قيام أسرة تقيم بمنطقة كرداسة بقتل نجلتهم، وذلك بعد استخدام شقيقها شريحة الموبايل الخاصة بالقتيلة، وتم ضبطهم جميعًا واعترفوا بتفاصيل الجريمة وتم تحرير محضر بالواقعة وعرضهم على النيابة العامة.

مقالات مشابهة

  • شريحة هاتف تكشف جريمة قتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها
  • شريحة موبايل تكشف جريمة قتل طالبة منذ 7 أشهر
  • هبوط اضطراري لطائرة أمريكية.. والسبب غير مسبوق
  • مش مجرد توفير .. أهمية ترشيد استهلاك الكهرباء في حياتنا
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • لبيد: السابع من أكتوبر مجرد بداية التدهور
  • الجيش الروسي يطرد القوات الأوكرانية من جزر دلتا دنيبر في خيرسون
  • «سكران ومش قادر يوقف».. بالوتيلي يظهر بحالة مؤسفة في إيطاليا «فيديو»
  • اغتصاب فتاة مراهقة وخنقها أمام والدتها على متن قارب في البحر الأبيض المتوسط
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها