شمسان بوست / متابعات:

وصف قيادي حوثي جماعته بلعنة التاريخ بعد تجاوزها للحياة المعيشية للمواطنين وتطلعها للحرب مجددا للهروب من واجبها تجاه الشعب اليمني معتبرا المليشيا جزء من المؤامرة التي تحاك ضد اليمن .

وقال صالح هبره رئيس المجلس السياسي السابق لجماعة الحوثي ، في سلسلة تغريدات على حسابه في منصة ” إكس” والتي رصدها المشهد اليمني ” ‏شعبنا ينظر إليكم أنكم تفكرون من واقع بطونكم المتخمة .

. مضيفا القول ” عندما تدفعونا أن نفكر بالحروب، وتجبرونا لاستماع مواعظكم عن ثقافة (القتل والقتال)، والشعب يبحث عن حق الدّقيق بسبب سرقِكم وعبثكم، وعن قيمة علبة الحليب لأطفاله وحق الدواء لمرضاه؛ فاعلموا أنكم إنما تدفعون الشعب ” .


وأكد هبره باستخفاف المليشيا الحوثية بأبناء الشعب اليمني قائلا ” ليستخف بعقولكم ومشاعركم، وينظر إليكم أنكم لعنة التاريخ على هذ البلد والمصيبة التي حلت به وينظر إليكم أنه لا فرق بينكم وبين أي غاز أو مستعمر خارجي، كلكم تتفننون بإهانته وتستلذون بأنّاته، وأنكم جزء من مؤامرة دولية اقليمية تحاك ضد اليمن ” .

واختتم هبره تغريداته بالقول “شعبنا ينظر إليكم أنكم تفكرون من واقع بطونكم المتخمة وليس من واقع بطون شعب أذقتموه قهر الحاجة وألم المعاناة؛ ولذا فسكوتكم خير لكم وأستر لعوراتكم؛ لأن كلامكم لم يعد يخفى على أحد، فالكل قد عرفكم وعرف أفعالكم ومكركم وكذبكم، وأثبت له الواقع العملي أنكم لصوص وفاسدون تزايدون بالدين لمخادعة البسطاء والمساكين ” .

المصدر: شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

مسيرات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة ..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “

الثورة نت / أمين النهمي

شهدت مديريات “مدينة ذمار، وصاب العالي والأحد والمشرافة بوصاب السافل، وجبل الشرق، وضوران وعتمة، والمنار”، بمحافظة ذمار، اليوم، مسيرات جماهيرية في ثمان ساحات استمراراً لنصرة الشعب والقضية الفلسطينية، تحت شعار “مع غزة ..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “.

وندد المشاركون في المسيرات، بحضور قيادات تنفيذية، ومحلية، وتعبوية، وأمنية، وعسكرية، باستمرار جرائم الابادة الجماعية والوحشية من قبل العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة في ظل صمت وتجاهل من قبل المنظمات والانظمة العربية.

وحيا بيان صادر عن المسيرات الصمود العظيم للشعب الفلسطيني وأبطاله الذين يستمرون بكل فاعلية وتأثير وصمود في التصدي للعدو الصهيوني بكل كفاءة واستبسال.

وجدد البيان التأكيد على الموقف اليمني الإيماني الثابت والمبدئي المساند للشعب الفلسطيني، ومجاهديه في قطاع غزة وكل فلسطين.. مشيداً باستمرار الحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية التي تواجه التعتيم الإعلامي، والإجراءات القمعية والمحاكمات الظالمة.

وثمن استمرار عمليات حزب الله النوعية والمؤثرة والمتصاعدة كماً ونوعاً، والعمليات العسكرية للمقاومة الإسلامية العراقية، والعمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.

وأكد البيان على حق الشعب اليمني في اتخاذ كل ما يلزم في مواجهة المساعي الأمريكية لتوريط بعض دول المنطقة لفتح أجوائها للاعتداء على اليمن، للضغط على شعبنا لإيقاف عملياته المساندة للشعب الفلسطيني.

وجدد المشاركون التفويض المطلق لقيادة الثورية والسياسية في اتخاذ كل الخيارات في مواجهة أي مساع للاعتداء على اليمن أو محاولة إعاقة عملياته العسكرية المساندة للشعب الفلسطيني، وكذا مواجهة ما تورط به النظام السعودي من إجراءات عدوانية تمس بمصالح الشعب اليمني خدمة للعدو الأمريكي والصهيوني.

وندد البيان بالمواقف المخزية لبعض الأنظمة والجيوش العربية التي اتخذت دور المحامي والمدافع عن العدو الصهيوني، باعتراضها للصواريخ والمسيرات اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني.

ودعا كل الشعوب العربية والإسلامية للقيام بمسؤوليتها تجاه ما يحدث في غزة من جرائم إبادة جماعية، وكذا المقاطعة الاقتصادية الشاملة للأعداء.

مقالات مشابهة

  • قيادي إصلاحي بارز يكشف هدف زيارة قيادة حزبه الى الصين وما جرى الإتفاق عليه
  • ضمن العرس الجماعي الرابع.. ميدان السبعين يشهد مشاركة واسعة لعرسان هيئة الزكاة في مسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • واقع التراث الثقافي الأثري بمحافظة مأرب جديد إصدارات الباحث محمد الحاج
  • مسيرات حاشدة في ذمار تحت شعار “مع غزة ..جبهات الإسناد ثبات وجهاد “
  • خروج مليوني بالعاصمة صنعاء بمسيرة “مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد”
  • إعلان بارز من حزب الله عن الحرب.. إليكم ما كشفه نائب نصرالله!
  • قيادي حوثي يختطف طبيبة روسية بتهمة قتل زوجته في الحديدة
  • ميادة الحناوي في “أعياد بيروت”.. حفل منتظر بهذا الموعد
  • اغتيال قيادي بارز في حزب الله.. قاسم :ردَّنا ومقاومتنا لن يكونا ضمن سقف وقواعد
  • ”قولوا الحقيقة يا حقراء”: قيادي حوثي يهاجم جماعته بسبب التلاعب بمشاعر عائلة قحطان