نتيجة الثانوية العامة 2023.. اعتمد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة 2023، وأعلنت وزارة التربية والتعليم مساء أمس أسماء أوائل الثانوية العامة 2023.

ومن المقرر أن يعقد الدكتور رضا حجازي، مؤتمرا صحفيا، اليوم الإثنين، بديوان الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، ونسبة النجاح، وموعد تظلمات الثانوية العامة والتفاصيل الكاملة عن نتيجة الثانوية العامة 2023.

أخبار متعلقة

نتيجة الثانوية العامة 2023 (أدبي وعلمى) برقم الجلوس

الآن .. نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد اعتمادها من وزير التربية والتعليم

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 (أدبى- علمى) بالاسم ورقم الجلوس بجميع المحافظات

رسميا نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس (رابط مفعل)

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس

أسماء أوائل الثانوية العامة

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن قائمة أوائل الثانوية العامة 2023، وضمت قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 شعبة علمي علوم كل من أميمة محمود أحمد عبدالله صالح من محافظة الدقهلية، وحسن شفيق حسن شفيق الحادق من محافظة دمياط ، وزياد عادل السعيد محمد من محافظة البحيرة، وكريم محمود رمزي أحمد محمد خالد من محافظة المنيا، وكريم ناصر عبدالفتاح محمد سلام من محافظة البحيرة، وكيرلس نوناي يعقوب فانوس من محافظة المنيا، ومحمد محمد التميمي محمد جوهر من محافظة الدقهلية، ومحمود محمد عبدالفتاح أحمد من محافظة أسيوط، ومعاذ عاطف عبدالفتاح سلامة من محافظة بني سويف.

فيما ضمت قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 شعبة علمي رياضة كل من إبرام جمال حنين جاد من محافظة أسيوط، وأروى حسام مدحت محمد فوزي من محافظة القاهرة، وأسامة محمد يوسف شبل نصار من محافظة المنوفية، وباسل محمد بكر شعيب من محافظة دمياط، وزياد محمد سعد حماد من محافظة القليوبية، ومارسلينو سامر سعيد سيدهم من محافظة الغربية، ومحمد أحمد رزق أحمد إسماعيل من محافظة القاهرة، ومحمود أشرف السيد أبوحادي من محافظة الغربية، ومرقس شنوده محارب راغب من محافظة القاهرة، ومروان أحمد على عبدالسميع على عفيفي من محافظة بورسعيد.

كما تضمنت قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 شعبة أدبي كل من سيف علاء الدين محمد صدقي إبراهيم من محافظة القاهرة، وعائشة هاني محمد فتحي عبدالحميد أبوعاصي من محافظة القاهرة، وعز الدين أحمد العوضي رزق من محافظة القاهرة، وعمرو خالد ناصر عفيفي من محافظة القاهرة، وفايزه على محمد محمود من محافظة الجيزة، وفرح محمد قدري إبراهيم حسن من محافظة الإسكندرية، ومحمد حاتم عبدالسلام عبدالوهاب من محافظة الجيزة، ومعاذ عبدالرحيم أحمد يونس من محافظة الجيزة، وندا عمر السيد محمد من محافظة الجيزة، ونسمة محمد سليمان جسار من محافظة الغربية.

يقدم «المصرى اليوم» لطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، رابط نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022-2023.

ويمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023، فور الانتهاء من المؤتمر الصحفي اليوم، على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني .

نتيجة الثانوية العامة 2023

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023:

أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه بعد الاعتماد الرسمي مباشرة لـ نتيجة الثانوية العامة 2023، يظهر رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2023، على بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/ على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

ويقدم رابط نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس 2023على بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/ على موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خدمة الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس بشكل مجاني بدون دفع أي مصاريف إلكترونية.

نتيجة الثانوية العامة 2023.. خطوات الاستعلام:

1 - الدخول على رابط النتيجة من هنا

2 - كتابة رقم جلوس الطالب

3 - الضغط على استعلام النتيجة

وقال الوزير عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أبنائي الطلاب والطالبات الأعزاء.. أتوجه لكم بخالص التهنئة بمناسبة اعتماد نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.

وأضاف الوزير:«رسالتي لأبنائي الطلاب.. نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلةجديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم.. وأود أن أذكركم بأن النجاح في الحياة العملية ليس مرتبطا بالمجموع في الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل».

اقرأ أيضا: رسميا نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس (رابط مفعل)

نتيجة الثانوية العامة 2023 (أدبي وعلمى) برقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2023 رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس تنسيق الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات تنسيق الثانوية العامة 2023 محافظة القاهرة تنسيق الثانوية العامة 2023 المرحلة الاولي اوائل الثانوية العامة تظلمات الثانوية العامة 2023 موعد تظلمات الثانوية العامة 2023

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نتيجة الثانوية العامة 2023 رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس تنسيق الثانوية العامة 2023 جميع المحافظات اوائل الثانوية العامة تظلمات الثانوية العامة 2023 زي النهاردة التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی قائمة أوائل الثانویة العامة 2023 رابط نتیجة الثانویة العامة نتیجة الثانویة العامة 2023 وزارة التربیة والتعلیم بالاسم ورقم الجلوس من محافظة القاهرة برقم الجلوس على موقع

إقرأ أيضاً:

وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم

أجرى محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، صباح اليوم، زيارة تفقدية لعدد من المدارس بالمحافظة استهلت بزيارة مدرسة "الشهيد اللواء أحمد زكى لطيف الإعدادية بنات" و"عائشة حسانين الثانوية بنات" التابعتين لإدارة شرق الفيوم التعليمية.

ورافقهما، خلال الجولة، الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، والدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتورة أمانى قرنى مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

تفاصيل زيارة وزير التربية والتعليم 

وخلال زيارة مدرسة " الشهيد اللواء أحمد زكى لطيف الإعدادية بنات" التى تضم عدد ٥٦٨ طالبة، حرص وزير التربية والتعليم والمحافظ على حضور طابور الصباح، والاستماع للإذاعة المدرسية، ثم تفقدا الفصول؛ للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية بالمدرسة، ونسب الكثافات الطلابية،  ومتابعة كراسات الحصة والواجب للطالبات، ومدى التزامهن بأداء الواجبات المدرسية. 

وأجرى وزير التربية والتعليم حوارًا مع عدد من المعلمات حول أساليب التدريس، وآليات أداء الطالبات الواجبات والتقييمات المدرسية داخل الفصول.

وتفقد وزير التربية والتعليم والمحافظ مدرسة "عائشة حسانين الثانوية بنات" التي يبلغ عدد طالباتها ١٢٦٢ طالبة، حيث أثني الوزير على مستوى الطالبات بالمدرسة وانضباط العملية التعليمية.

وحرص وزير التربية والتعليم خلال زيارته للمدرستين على متابعة تنفيذ التعليمات الوزارية الخاصة بانتظام وانضباط العام الدراسى، كما ثمن الوزير الجهود التي تقوم بها المحافظة بالتعاون مع الوزارة من أجل دعم والارتقاء بالمنظومة التعليمية.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن محمد يعتمد استراتيجية شاملة لدفع مسيرة التعليم في دبي بحلول 2033
  • حمدان بن محمد يعتمد استراتيجيات التعليم والقطاع العقاري ودبي اللانقدية
  • حمدان بن محمد يعتمد استراتيجيات «التعليم» و«القطاع العقاري» و«دبي اللانقدية»
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • مخالفات المرور 2024.. التفاصيل الكاملة للاستعلام عنها وطرق سدادها
  • نقل عدد من القضاة للعمل في عدد من المحاكم الاستئنافية (الأسماء)
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • نشرة التوك شو.. حل لغز سحر مؤمن زكريا وتواصل العدوان على لبنان
  • 4 خطوات للاستعلام عن المخالفات المرورية.. تعرف عليها