شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مراسلة رؤيا تجدد الاشتباكات في مخيم عين الحلوة، الاشتباكات أسفرت عن مقتل 6 أشخاصتجددت الاشتباكات في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان، بعد هدوء سيطر على المخيم في الساعات .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مراسلة رؤيا: تجدد الاشتباكات في مخيم عين الحلوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مراسلة رؤيا: تجدد الاشتباكات في مخيم عين الحلوة
الاشتباكات أسفرت عن مقتل 6 أشخاص

تجددت الاشتباكات في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين في لبنان، بعد هدوء سيطر على المخيم في الساعات الأولى من صباح الاثنين، وفق مراسلة "رؤيا".

ً : مراسلة "رؤيا": ارتفاع وتيرة الاشتباكات في مخيم عين الحلوة

وأفادت وسائل إعلامية لبنانية من جهتها، بأن الجيش اللبناني أغلق جميع مداخل المخيم، تزامنا مع استمرار الاتصالات لتطويق ذيول الاشتباكات، ووقف إطلاق النار.

وقُتل ستة أشخاص على الأقل خلال اشتباكات في مخيم عين الحلوة في اندلاع اشتباكات خلال يومي السبت والأحد.

52.39.193.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مراسلة رؤيا: تجدد الاشتباكات في مخيم عين الحلوة وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبين .. القبائل تجدد مطالبتها بالكشف عن مصير المقدم عشال

جددت قبائل محافظة أبين مطالبتها لقيادة المجلس الانتقالي والجهات المعنية كافة بالكشف عن مصير المخفي قسرًا "علي عشال" وكافة المختطفين والمخفيين في السجون التابعة لها.

 

وأكدت القبائل خلال اجتماعها في مخيم الاعتصام السلمي بمدينة زنجبار أن قضية الجعدني لم تعد مقتصرة على أبناء الجعادنة وحدهم، لكنها تحولت إلى قضية عامة تخص كافة المواطنين من أبناء المحافظة.

 

وأشارت القبائل إلى أن الصمت عن الممارسات بحق المدنيين سيؤدي إلى استمرار التجاوزات الأمنية وتزايد معدل الانتهاكات من قبل الأجهزة المكلفة بحماية الناس وأمنهم.

 

مؤكدين أنه ينبغي على الجهات المعنية سرعة التحرك والكشف عن مصير المقدم عشال وآلاف المخفيين قسرا وإغلاق السجون السرية والسماح لأهالي المختطفين والمنظمات الحقوقية بمعرفة مصير ذويهم، وفتح كل ملفات ضحايا الاغتيالات.

 

وكانت قبيلة الجعادنة قد قررت أكثر من مرة قطع الطريق الدولي احتجاجا على عدم الإفصاح عن مصير ابنها، المقدم علي عشّال.

 

ومطلع الشهر الماضي، أعلن أمن عدن أن يسران المقطري -قائد قوات "مكافحة الإرهاب" في عدن- ونائبه، سامر الجندب، و 5 جنود آخرين، مطلوبون أمنيا في قضية اختطاف وإخفاء المقدّم عشّال.

 

وحمل أمن محافظة أبين قيادة المجلسين الرئاسي والانتقالي، مسؤولية ضبط المنفذين الرئيسِين في حادثة اختطافه بعد مغادرتهم البلاد.


مقالات مشابهة

  • تجدد الاشتباكات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع وتحذيرات للمواطنين
  • عاجل | مراسلة الجزيرة: انطلاق مسيرة يشارك بها آلاف الأشخاص في مدينة حيفا للمطالبة بإبرام اتفاق لوقف إطلاق النار
  • قريبا.. واتساب ومسنجر تتيحان مراسلة تطبيقات أخرى
  • النزاهة تجدد تأكيدها على محاربة الفساد
  • أبين .. القبائل تجدد مطالبتها بالكشف عن مصير المقدم عشال
  • المخيم الصيفي في «بيت الحكمة» يختتم فعالياته
  • 500 مشارك في المخيم الصيفي ببيت الحكمة
  • مقتل متضامنة أميركية برصاصة إسرائيلية في الرأس خلال مواجهات في نابلس
  • اختتام فعاليات المخيم الصيفي في بيت الحكمة بمشاركة نحو 500 شخص من مختلف الفئات العمرية
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام 2024