حالة من الغموض، أحاطت بحادث مقتل سائق داخل سيارته بالطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية، بدائرة مركز أبو المطامير بالبحيرة، إلا أن رجال الأمن أثناء البحث، توصلوا إلا مفاجأة تتمثل في أن السبب في القتل هو كاوتشات السيارة التي يقودها.

تفاصيل الواقعة

تمكنت مباحث البحيرة بالإشتراك مع ضباط فرع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية والغربية، من كشف غموض العثور على جثة سائق مقتولاً داخل سيارته بالطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية بدائرة مركز أبو المطامير بالبحيرة.

 


تبين أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابى يضم سائق و3 عاطلين  تخصص فى إرتكاب وقائع سرقة إطارات السيارات المتوقفة على الطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية.

 


تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهمين وبمواجهتهما إعترفوا بقيامهم بقتل المجنى عليه بقطعة حديد بعد إكتشافهم تواجده بمفرده داخل السيارة التى كانت متوقفة على جانب الطريق الصحراوي، ثم قاموا بتوثيقه بالحبال والإستيلاء على 6 إطارات وترك السيارة  عقب السير بها فى مكان العثور عليها.

 
وتلقى اللواء محمود هويدى مدير أمن البحيرة بلاغا من مأمور مركز أبو المطامير بتلقيه بلاغا من أهالى قرية العشرة ألاف بوجود سيارة نقل تريلا متوقفة على جانب الطريق ووفاة قائدها داخل كابينة السيارة. 

وبالإنتقال والفحص تبين لضباط مباحث أبو المطامير توقف السيارة رقم س م أ 4851/ س أ ل 2658 نقل تريلا محملة بكونتينر بلاستيك خام تابعة لإحدى شركات الملاحة والخدمات، كما تبين وجود جثمان قائدها " محمد ح م 60 سنة سائق ومقيم دائرة قسم الأربعين بالسويس.

 
وبمناظرة الجثة، تبين وجود عدة إصابات عبارة عن جرحين رضيين بالرأس، وتم نقل الجثة مشرحة مستشفى أبو المطامير تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

 
ونظرا لخطورة الحادث، وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث، برئاسة العميد أحمد السكران، مدير المباحث الجنائية، ضم ضباط مباحث أبو المطامير والأمن العام وفرع البحث الجنائي بالنوبارية لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط مرتكبيها.


 توصلت التحريات إلى تحديد مرتكبى الواقعة الذين تبين أنهم كلا من " نادى ن ف| 49 سنة عاطل، ومقيم مينا البصل الإسكندرية، وإسلام "م ع 32 سنة" عاطل، ومقيم مينا البصل الإسكندرية، وعماد "س ل 45 سنة" سائق، ومقيم مينا البصل الإسكندرية، وعلاء "خ ع 25 سنة" عاطل ومقيم مركز زفتى الغربية.

أحيل المتهمون للنيابة العامة التى باشرت التحقيق وأمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن المتوفى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو المطامير سائق مقتل سائق السيارة الطريق الصحراوي رجال الأمن أبو المطامیر

إقرأ أيضاً:

مصر.. اكتشاف عصابة بيع أعضاء بملايين الجنيهات

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على عصابة تستقطب المحتاجين لشراء أعضائهم البشرية، مقابل ملايين الجنيهات يحصلون عليها من التأمين الطبي.

وكوّن مجموعة من الأشخاص تنظيماً بمحافظة سوهاج في صعيد مصر، واستدرجوا المواطنين المحتاجين للمال، واتفقوا معهم على إنهاء إجراء التأمين على الأعضاء، ومنها العين، والتي تصل قيمة التأمين عليها 25 مليون جنيه، ومن ثم إتلافها طبياً، واختلاق حادثة للحصول على قيمة التأمين.
وبالصدفة لاحظ أحد العاملين بمستشفى سوهاج العام، نقصاً في بعض المحاليل الطبية، والتي تستخدم في العمليات الجراحية، وأبلغ إدارة المستشفى التي حققت في الأمر، وتوصلت إلى أن أحد الممرضين وراء سرقتها.
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الممرض، واعترف باشتراكه مع آخرين في عملية إتلاف أعضاء بشرية مؤمن عليها، للحصول على قيمة التأمين، والتي بلغت للعين الواحدة 25 مليون جنيه، وللساق 70 مليون جنيه.

استغلال الضعفاء 

وتمكن أعضاء التنظيم من إقناع أحد الأشخاص، يعمل موظفاً عاماً للتأمين، على فقء إحدى عينيه، واستعانوا بأحد الممرضين في فقء عينه بأحد المحاليل الطبية، ثم استعانوا بأحد السائقين لاصطحاب الضحية، وافتعال حادث مروري، وتحرير محضر بقسم الشرطة بالحادث لإقناع الشركة بأنه حادث عرضي، وعليه ستكون شركة التأمين ملزمة بتنفيذ بنود العقد، وتدفع له مبلغ 25 مليون جنيه، على سبيل التعويض.
وبحسب ما أشارت إليه التحقيقات، استدرجت العصابة ضحية أخرى أقنعوه ببتر إحدى ساقيه، ونفذوا معه ما فعلوه مع سابقه، وانتهوا بقطع ساق الضحية، للحصول على نسبة التأمين الخاصة به، والتي تصل إلى 70 مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • أين تذهب العائدات؟ شركة الطرق السيارة تعلن عن أرقام قياسية لصيف 2024
  • رئيس منطقة الإسكندرية الأزهرية يشيد بجهود مركز ميامي ويؤكد على أهمية الاستدامة
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • عصابة الموت تقتل شابًا وتسلب منه أموال عقيقة ابنته
  • خمور مغشوشة تتسبب بمقتل 4 وتسمم العشرات في إيران
  • تجديد حبس عصابة سرقة السيارات القديمة في القاهرة
  • هاجموا تُجار التمور بالأسلحة.. القضاء على عصابة أحياء ببسكرة
  • مصر.. اكتشاف عصابة بيع أعضاء بملايين الجنيهات
  • بنك الخليج يمنح العملاء فرصة شراء السيارة بدون فوائد
  • فيضانات في نيبال تتسبب بمقتل العشرات