شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الدعم السريع يهاجم مقر شرطة الاحتياطي المركزي بامدرمان والجيش يوجه ضربات بالمدفعية والطيران، الخرطوم تاق برس تمكن الجيش السوداني، من إحباط هجوم جديد شنته قوات الدعم السريع على مقر شرطة الاحتياطي المركزي بأمدرمان. وكثف الجيش .،بحسب ما نشر تاق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدعم السريع يهاجم مقر شرطة الاحتياطي المركزي بامدرمان و الجيش يوجه ضربات بالمدفعية والطيران، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدعم السريع يهاجم مقر شرطة الاحتياطي المركزي...

الخرطوم- تاق برس- تمكن الجيش السوداني، من إحباط هجوم جديد شنته قوات الدعم السريع على مقر شرطة الاحتياطي المركزي بأمدرمان.

وكثف الجيش السوداني من ضرباته المدفعية والجوية تجاه نقاط وتجمعات قوات الدعم السريع في عدد من المواقع بمدن العاصمة الثلاث أم درمان والخرطوم والخرطوم بحري،

وطبقا لمراسل قناة العربية – الحدث” الاثنين، ان قذائف مدفعية متوسطة وبعيدة المدى وجهها الجيش صباح اليوم، نحو مناطق مختلفة من العاصمة.

وأكد أن طيران الاستطلاع الحربي قد استمر بطلعاته الجوية في سماء الخرطوم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدعم السريع يهاجم مقر شرطة الاحتياطي المركزي بامدرمان والجيش يوجه ضربات بالمدفعية والطيران وتم نقلها من تاق برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس الجيش الجيش الجيش تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تاق برس

إقرأ أيضاً:

الكتلة الديمقراطية: ندين القصف العشوائي الذي تمارسه مليشيا الدعم السريع ضد المدنيين في الفاشر

قالت الكتلة الديمقراطية في اجتماعها بالقاهرة بأننا ندين القصف العشوائي الذي تمارسه مليشيا الدعم السريع ضد المدنيين في الفاشر وسنار ومناطق أخرى وهجومها على القوافل الإنسانية والتجارية.الجزيرة – السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • البيت الأبيض يدعو قوات الدعم السريع إلى وقف فوري لهجماتها على مدينة الفاشر
  • الكتلة الديمقراطية: ندين القصف العشوائي الذي تمارسه مليشيا الدعم السريع ضد المدنيين في الفاشر
  • الدعم السريع يقصف مناطق شمال أم درمان.. والجيش يتأهب في الفاشر
  • جثامين في العراء .. الدعم السريع تمنع دفن 40 قتيل
  • الجيش السوداني يشن قصفا عنيفا على مواقع "الدعم السريع" بالخرطوم
  • الجيش السوداني يشن قصفا عنيفا على مواقع الدعم السريع بالخرطوم
  • الجيش يتوقع إنهاء الحرب في السودان قبل نهاية العام الجاري و يكثف غاراته الجوية على “الدعم السريع” في مدن عدة
  • الدعم السريع تتهم الجيش بتعمد قصف وتدمير مصفاة الجيلي
  • تجدّد المعارك في الفاشر بعد هجوم لـ«قوات الدعم السريع»
  • قوات الدعم السريع تتهم الجيش باستخدام أسلحة محرمة دولياً عبر غارات جوية ينفذها