شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن التعليم أكثر من مئة جامعة وكلية عراقية في تصنيف Webometrics، التعليم أكثر من مئة جامعة وكلية عراقية في تصنيف Webometrics،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التعليم: أكثر من مئة جامعة وكلية عراقية في تصنيف Webometrics، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التعليم: أكثر من مئة جامعة وكلية عراقية في تصنيف...
التعليم: أكثر من مئة جامعة وكلية عراقية في تصنيف Webometrics

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التعليم: أكثر من مئة جامعة وكلية عراقية في تصنيف Webometrics وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تخريج دفعة جديدة من كلية التعليم المستمر في جامعة النيل

احتفلت جامعة النيل، برئاسة الدكتور وائل عقل، بتخرج دفعة مميزة من برامج الأنشطة الصيفية للشباب، التي نظمتها كلية التعليم المستمر بالجامعة. 

جاء ذلك بحضور ثابت سوباشيتش، سفير دولة البوسنة والهرسك لدى مصر، وحضور أيضاً سكرتير أول سفارة كوت ديفوار، والسكرتير الثالث لسفارة الجمهورية العربية السورية بالقاهرة، وعمرو إبراهيم عبد الرحمن الأتربي، نائب رئيس جامعة بدر للعلاقات الدولية وخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمهندس محمد الفحام، رئيس نقابة المهندسين بالجيزة، والدكتور يحيى محمود حسن الساعي، رئيس مجلس إدارة الشركة الهندسية الاستشارية.

تعزيز مهارات الطلاب في جامعة النيل الأهلية

وأكدت الدكتورة نيفين عبد الخالق، عميدة كلية التعلم المستمر في جامعة النيل، أن المعسكر الصيفي للشباب تضمن مجموعة متنوعة من البرامج التي ركزت على الذكاء الاصطناعي، البرمجة، الروبوتات، بناء الشخصية، مهارات ريادة الأعمال، وبرنامج اللغة الإنجليزية المتماشي مع المعيار الأوروبي للغات، واستفاد من هذه البرامج أكثر من 200 طالب تتراوح أعمارهم بين 6 و17 عامًا، مؤكدة في هذا الصدد على أهمية تعزيز المهارات الشخصية والحياتية للشباب من خلال برامج تعليمية ترفيهية مبتكرة.

وأوضحت الدكتورة نيفين عبد الخالق، أن الهدف الرئيسي لكلية التعليم المستمر هو تقديم برامج للتطوير المهني والشخصي، لا تقتصر على الشباب فحسب، بل تمتد لتشمل جميع أفراد الأسرة، واستعرضت مجموعة واسعة من البرامج المتاحة في الكلية لمختلف الفئات العمرية، بما في ذلك برامج تحليل البيانات، الذكاء الاصطناعي، الشبكات، التقييم والمتابعة، تدريب المدرسين، والإدارة الرياضية، مؤكدة أن البرامج التي تقدمها الكلية متاحة بطرق متنوعة، سواء وجهاً لوجه أو عبر الإنترنت، مما يتيح للجميع فرصة التعلم بمرونة واستفادة قصوى من البرامج المقدمة.

جدير بالذكر أن كلية التعليم المستمر في جامعة النيل الأهلية تعتبر تجربة مجتمعية جديدة تقدمها الجامعة من خلال البرامج المختلفة لكافة الفئات النوعية وفي مختلف المجالات حيث تقدم الكلية كورسات تعليمية متقدمة في مجال الموارد البشرية والهندسة ومهارات التسويق والإعلام والترجمة وكورسات للطلاب وأولياء الأمور وغيرها من البرامج التي من شأنها خدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • وزارة التربية بغزة: الاحتلال يحرم أكثر من 650 ألف طالب وطالبة من التعليم
  • برسالة نصية.. وزير التعليم يهنئ أكثر من 500 ألف معلم في يومهم العالمي
  • حصاد أنشطة وزارة التعليم العالي في أسبوع
  • تقدم غير مسبوق لمؤسسات التعليم العالي في سيناء
  • تنفيذ مشروعات لـ«التعليم العالي» في سيناء ومدن القناة بـ23 مليار جنيه
  • جامعة كفر الشيخ تحقق مراكز متقدمة في تصنيف راوند الروسي بجودة العملية التعليمية
  • وزير التعليم العالي: قرارات جمهورية بتعيين عمداء لـ3 كليات
  • 28 مبادرة رئيسية.. كشف تفاصيل "استراتيجية التعليم 33" في دبي
  • تخريج دفعة جديدة من كلية التعليم المستمر في جامعة النيل
  • إعلان تفاصيل استراتيجية التعليم 33 في إمارة دبي