أنهت وزارة الشباب والرياضة، كافة الإجراءات الخاصة بسفر اللاعب محمد عاطف أفضل لاعب بدوري مراكز الشباب توتال انرجيز لكرة القدم النسخة التاسعة، ولاعب مركز شباب الخارجة بالوادي الجديد، إلى نادي باستياس بفرنسا؛ لاستكمال فترة معايشة والاختبارات النهائية، وتمهيدًا لإجراء الفحوصات والاختبارات النهائية وإتمام التعاقد، وذلك في الفترة من 1-15 أغسطس المقبل.

أخبار متعلقة

وزارة الشباب والرياضة تُعلن تطبيق قرار رئيس الوزراء على مباراة الأهلي والداخلية غدًا

وزير الشباب والرياضة يُهنئ منتخب الجودو بعد تتويجهم ببطولة أفريقيا للناشئين

وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يفتتحان مجمع حمامات سباحة بمركز شباب سمنود

أكد الدكتور أشرف صبحي، أن هذه الخطوة تأتي بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بالرعاية المتكاملة للمواهب الرياضية، من مختلف المشروعات التي تنفذها الوزارة، وبخاصة دوري مراكز الشباب الذي يفرز العديد من المواهب كل عام، فضلًا عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة، مشددًا على ضرورة الاستمرار في إعطاء الفرص لأبناء مراكز الشباب واكتشاف مواهبهم.

ولفت الدكتور أشرف صبحي، إلى حرص الوزارة حريصة على توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دورى مراكز الشباب، في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب.


وتتحمل شركة توتال انرجيز الراعية لدوري مراكز الشباب للعام الثاني على التوالي، كافة للتكاليف المالية المترتبة على شفر اللاعب من رسوم المسحات والتأشيرات وتذاكر الطيران والإقامة والاعاشة والانتقالات الداخلية، بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية- الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب.


ويُعد اللاعب محمد عاطف أفضل لاعب بدوري مراكز الشباب النسخة التاسعة، والذي نظمته الوزارة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية – الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب، برعاية توتال إنريجز، ويبلغ من العمر 21 عامًا، ويرتدي رقم 10، ويلعب كجناح أيسر.

دورة مراكز الشباب مراكز الشباب أفضل لاعب

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مراكز الشباب أفضل لاعب زي النهاردة الشباب والریاضة مراکز الشباب أفضل لاعب

إقرأ أيضاً:

حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة

أقدمت قوات أمنية، الأربعاء، مكتب الشباب والرياضة بمحافظة حضرموت شرقي البلاد، لتمكين مدير جديد عينه المحافظ مبخوت بن ماضي، دون التشاور مع الجهات المعنية بوزارة الشباب والرياضة.

 

وقال مدير مكتب الشباب والرياضة رياض الجهوري، في رسالة وجهها لوزير الشباب والرياضة نائف البكري، إن قوات أمنية وعسكرية اقتحمت المكتب صباح اليوم، ومنعته من الدخول لممارسة مهامه.

 

وأوضح أن القوة الأمنية والعسكرية اقتحمت المكتب لتمكين مدير جديد معين من قبل محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي، في الوقت الذي شكا لوزير الشباب منعه من دخول المكتب، وممارسة مهامه القانونية.

 

وأشار إلى أن عملية الإقتحام جاءت بتوجيهات من وكيل حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الذي قام بإجراء التسلم للمكتب من قبله للمكلف الجديد عصر يوم أمس الثلاثاء في مكتبه بمسكنه، والنشر للرأي العام بأنه تم إجراء الإستلام والتسليم.

 

وطالبت الرسالة المرفوعة من مدير مكتب الشباب بحضرموت من وزير الشباب والرياضة بإتخاذ ما يراه مناسبا تجاه الحادثة.


مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتابع استعدادات اطلاق فعاليات صيف شبابنا
  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • حضرموت.. إقتحام مكتب الشباب والرياضة لتعيين مدير من قبل المحافظ بعيدا عن الوزارة
  • الحكومة الجديدة 2024.. تصريحات وزير الشباب والرياضة بعد أداء اليمين الدستورية
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية تكرم الفائزين بمسابقة "كيدز شو"
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • منتخب القليوبية يتأهل للمربع الذهبي في النسخة العاشرة لدوري مراكز الشباب
  • «رياضة كفر الشيخ» تعلن انطلاق النسخة الـ5 من مبادرة مراكز تأهيل الطلاب