فاجأ الأمير البريطاني وليام زبائن عربة برغر جنوب لندن، بتقديم وجبات صديقة للبيئة، الأمر الذي أثار دهشة الحاضرين وحظي بتفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر وريث العرش في مقطع مصور نُشر أمس الأحد يقدم شطائر "برغر إيرث شوت" بهدف تسليط الضوء على أعمال الفائزين العام الماضي بجائزة "إيرث شوت" (Earthshot) السنوية التي أطلقها للمساعدة في إيجاد حلول لكبرى المشكلات البيئية.

WATCH: Prince William surprised members of the public when he served environmentally friendly ‘Earthshot Burgers’ from a food truck in Bermondsey, south London https://t.co/NBo0iq9Gxp pic.twitter.com/sQUPqtrfKz

— Reuters Asia (@ReutersAsia) July 31, 2023

وقال الأمير أثناء تقديمه البرغر لزبائن بدا عليهم الذهول "سأحضر (البرغر) حالا.. صباح الخير على الجميع. إنه مطبوخ بشكل جيد وجاهز للاستلام".

وتعاون وليام مع مؤسسي قناة "سورتد فود" على يوتيوب، التي تعرض تقييمات لأدوات المطبخ وتنشر وصفات الطعام، بهدف إبراز أعمال 3 فائزين سابقين بجائزة "إيرث شوت".

So… Shall we talk about today’s video?!

– Explore planet-saving gadgets with @EarthshotPrize
– Feed a group of gorgeous members of the Sorted community
– Get ACTUAL Prince William @KensingtonRoyal serving food from a burger van!

Did we miss anything?!https://t.co/fBhRzCGjnk pic.twitter.com/v5TaQGdl8Y

— Sorted Food (@sortedfood) July 30, 2023

مواد صديقة للبيئة

ومضى الأمير يقول لزبائن عربة البرغر "العلبة التي توشكون على الأكل فيها من صنع شركة نوتبلا، ولا تحوي أي بلاستيك، لقد توصلوا إلى غلاف من الأعشاب البحرية".

وأضاف "تُزرع المكونات الموجودة في البرغر داخل صوبة في الهند تابعة لشركة اسمها خيتي. وأخيرا وليس آخرا.. فإننا نطهوه على شيء يسمى مواقد موكورو النظيفة، صممتها سيدة في كينيا بهدف الحد من تلوث الهواء".

واستطرد الأمير "لا أستطيع أن أضمن المذاق والجودة ولكن.. أنا أتأقلم مع (هذا البرغر)".

We are *very* excited to share the tastiest collab of the summer with @SortedFood & @YouTube! ​

The guys will be making a delicious ???? recipe, with the help of Prince William, and some of our 2022 Winners’ ground-breaking innovations.​

Get stuck in! ???? https://t.co/JsTmToyoyO pic.twitter.com/cfrm0CxOqa

— The Earthshot Prize (@EarthshotPrize) July 30, 2023

ونقلت صحيفة "إندبندنت" تعليق أحد الزبائن على قيام الملك المستقبلي لبريطانيا بإعداد شطائر البرغر، حيث قال: استغرق عقلي 3 ثوانٍ للتخزين، لاستيعاب الأمر، هل أنا في حلم؟ هل نمت ما يكفي؟".

من جهته، اكتفى زبون آخر بالقول: لقد فقدت كلماتي.

وبعد قيامه بتقديم البرغر على العربة، بُث مقطع آخر للفيديو أظهر الأمير وليام يطل إلى ستوديو قناة "سورتد فود" لتسليم المواد التي أنتجها الفائزون بجائزة "إيرث شوت" وأخبر الطهاة أنه يعمل على هذا المشروع منذ "4 سنوات".

وقال مازحا: كان لدي شعر عندما بدأ (المشروع) ثم ترك الطهاة يصنعون البرغر.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

عند الشعور بالجوع قبل النوم.. 8 وجبات خفيفة يمكن تناولها

يعد تناول الطعام في الليل عادة سيئة، لكن الوجبات الخفيفة الصحية قبل النوم قد تكون لها فوائد صحية مهمة عند تضمينها في نظام غذائي متوازن.

وقدّم موقع "هيلث" عددا من الأفكار لوجبات خفيفة وصحية يمكن تناولها عندما تشعر بالجوع قبل النوم:

الكرز الحامض: له نكهة حلوة تجعله وسيلة مرضية للحد من الإحساس بالجوع في أوقات الليل المتأخرة. كما يحتوي على الميلاتونين، وهو هرمون يتم إنتاجه في المخ ويساعد في إدارة دورات النوم. الكيوي: يحتوي الكيوي على الميلاتونين والسيروتونين، وهما هرمونان أساسيان في دورات النوم والاستيقاظ. كما أنه غني بمضادات الأكسدة، بما في ذلك فيتامينات C وE، التي تساعد في تقليل الالتهاب المرتبط غالبا بقلة النوم. دقيق الشوفان: يعد دقيق الشوفان خيارا ممتازا للوجبات الخفيفة والمريحة في الليل. وهو غني بالألياف، مما يساعدك على البقاء ممتلئا طوال الليل ويدعم النوم الجيد. شرائح التفاح مع زبدة اللوز: يمكن أن تكون شرائح التفاح وجبة خفيفة رائعة في وقت متأخر من الليل، وخاصة عند دمجها مع زبدة اللوز. هذه الوجبة توفر توازنا جيدا بين العناصر الغذائية الكبرى الثلاثة (أي الدهون والبروتينات والكربوهيدرات). الزبادي والعسل: قد يكون كوب صغير من الزبادي اليوناني المرشوش بالعسل وجبة خفيفة مغذية ولذيذة في وقت متأخر من الليل. وتوفر هذه الوجبة البروتينات والسكريات المضافة البسيطة. الموز وزبدة الفول السوداني: توفر هذه الوجبة الخفيفة التوازن المثالي بين المالح والحلو وهي غنية بالعناصر الغذائية الأساسية. المكسرات: تعد المكسرات خيارا ممتازا للوجبات الخفيفة في الليل نظرا لاحتوائها على المغنيسيوم والدهون الصحية.  عصير البروتين: يقدم العصير الغني بالبروتين العديد من الفوائد الصحية وقد يكون وجبة خفيفة مثالية قبل النوم لبعض الأشخاص. فهو يجمع بين البروتين والعناصر الغذائية الأساسية الأخرى لإشباع الجوع ودعم جودة النوم.

مقالات مشابهة

  • سيارة بيك آب “آ غي – 34” الروسية تتحول إلى عربة تكتيكية سريعة
  • افتتاح فرع جديد لبنك ظفار في المعبيلة الثامنة بمسقط
  • بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في المعبيلة الثامنة
  • مركبات الأجرة في عجمان صديقة للبيئة بنسبة 100%
  • عجمان تحول مركبات الأجرة بالكامل إلى صديقة للبيئة 100%
  • تحويل أسطول مركبات الأجرة في عجمان لمركبات صديقة للبيئة بنسبة 100%
  • محافظ القاهرة لـ"البوابة نيوز": 110 أتوبيسات صديقة للبيئة لنقل ضيوف المنتدى الحضري
  • وجبات خفيفة يمكن تناولها قبل النوم..دون الشعور بالذنب
  • مطعم إيطالي يقدم تجربة "ديتوكس رقمي" لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين الزبائن
  • عند الشعور بالجوع قبل النوم.. 8 وجبات خفيفة يمكن تناولها