شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن انطلاق فعاليات الملتقى الطلابي الأول سفراء العمل الاجتماعي، انطلقت فعاليات الملتقى الطلابي الأول للقيادة الاجتماعية بعنوان سفراء العمل الاجتماعي الذي ينظمه معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي والبحث .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انطلاق فعاليات الملتقى الطلابي الأول «سفراء العمل الاجتماعي»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انطلاق فعاليات الملتقى الطلابي الأول «سفراء العمل...

انطلقت فعاليات الملتقى الطلابي الأول للقيادة الاجتماعية بعنوان "سفراء العمل الاجتماعي" الذي ينظمه معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث يهدف الملتقى إلى تعزيز دور الطلاب في تنفيذ وتحقيق أهداف المبادرات القومية الرئاسية، ويأتى هذا الملتقى تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وقيادة الدكتور كريم همام مدير المعهد.

وخلال كلمته نقل الدكتور كريم همام، مدير المعهد، تحية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مؤكدا أن الملتقى يأتي في إطار سعي المعهد الدائم لتوفير بيئة تدريبية مثالية لتنمية مهارات القيادة والتفكير الاجتماعي لدى الطلاب، و لأول مرة يلتقى طلاب العلوم الإجتماعية فى برنامج تدريبي يعزز العمل الإجتماعي والأنسانى الذى هو أساس ثبات المجتمع.

كما أكد مدير معهد إعداد القادة ان هذا الملتقى يعد فرصة للطلاب لتبادل الخبرات والمعرفة والتعرف على أفضل الممارسات في مجال القيادة الاجتماعية، وصقل مهاراتهم وتحفيزهم لتحقيق التغيير الإيجابي في مجتمعاتهم، موضحاً أن الطلاب الاجتماعيين هم العقول الواعدة التي ستسهم في بناء مستقبل مصر المزدهر، فالعمل الاجتماعي يمثل أحد الركائز الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة، وله دور ريادي في تحقيق أهداف المبادرات الرئاسية المختلفة.

وأعرب الدكتور عبد الحميد زيد، نقيب الاجتماعيين، عن سعادته بانعقاد هذا الملتقى الطلابي، الذي يخاطب عقول الشباب، مشيدا بالجهود التي يبذلها المعهد في تعزيز قيم القيادة والعمل الاجتماعي بين الطلاب، موضحا أن هناك قادة تخرجوا من هذا الصرح العظيم وهم الآن الحصن المؤثر فى صد ومواجهة الشائعات فى المجتمع.

واكد نقيب الاجتماعيين بأهمية العمل بإخلاص ويكون مجردا من المصالح الشخصية، وحث على ضرورة تحصين الشباب بالمعارف لكى يكونوا قادرين على الاضافة فى العمل الاجتماعي، فبهذه المعرفة يستطيعون من خلالها تحديد المشكلات الإجتماعية وترتيب أولوياتها.

وتحدث عن المسؤولية الاجتماعية، لذا سعت النقابة لإنشاء أكبر وحدة للتدريب والبحوث للمهن الاجتماعية، مشددا على الشباب بضرورة تحصيل العلم والمهارات المختلفة لتحظي المهن الإجتماعية بمكانة كبيرة، مؤكدا على ضرورة ان نتخذ من الناجحين قدوة فى تطوير المعرفة.

كما أشار إلى الخدمات التى تقوم بها النقابة وفروع النقابة فى المحافظات المختلفة حتى يستفيد منها الطلاب او الخريجين.

وفى نهاية فعاليات الجلسة الافتتاحية تم تكريم نقيب الاجتماعيين، كما تم تكريم الدكتور عبد المنعم الجيلاني وكيل المعهد السابق لجهوده خلال فترة عمله.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انطلاق فعاليات الملتقى الطلابي الأول «سفراء العمل الاجتماعي» وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التعلیم العالی والبحث

إقرأ أيضاً:

عقب تدشينها رسميًا.. محافظ قنا ونائبه يتابعان فعاليات اليوم الأول من مبادرة «بداية جديدة»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، تنفيذ أولى فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الانسان"، في يومها الأول بنطاق المحافظة، وذلك عقب  تدشين الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لها من ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة.

حيث نفذت مديرية الأوقاف عددا من الأنشطة والفعاليات بقرية الصياد التابعة للوحدة القروية بالرحمانية بمركز نجع حمادى.

كما نظمت مديرية الصحة قافلة طبية بالقرية، وتم توقيع الكشف المجانى على 409حالة بمختلف التخصصات الطبية، فيما نظمت مديرية التموين قافلة بيع مواد غذائية بأسعار مخفضة للمواطنين، فضلا عن فحص عدد 80 بطاقة تموينية متوقفه، ونظمت مديرية الطب البيطرى قافلة بيطرية توعوية وعلاجية مجانية.

فيما نظمت مديرية القوى العاملة  وفرع المجلس القومي للمرأة سلسلة ندوات توعوية وتثقيفية عن المشروعات الصغيرة وفرص العمل والخدمات التى يقدمها مكتب العمل، كما قام جهاز  تنمية المشروعات الوطنية التابع للقوات المسلحة بتجهيز قافلة بيع مواد غذائية ومجمدات بأسعار مخفضة.

IMG-20240919-WA0009 IMG-20240919-WA0008 IMG-20240919-WA0007 IMG-20240919-WA0006 IMG-20240919-WA0004

مقالات مشابهة

  • عقب تدشينها رسميًا.. محافظ قنا ونائبه يتابعان فعاليات اليوم الأول من مبادرة «بداية جديدة»
  • تاج يشارك فى فعاليات الملتقى الفكري لطلاب الجامعات التكنولوجية بالإسكندرية   
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية بمشاركة 600 ألف طالب
  • انطلاق فعاليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" في المنوفية
  • تفاصيل.. انطلاق الملتقى التوظيفي الثاني لبرنامج المساحة والخرائط بالمنصورة
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية»
  • تفاصيل الملتقى التوظيفي الثاني لبرنامج المساحة والخرائط بكلية الآداب جامعة المنصورة
  • محافظ الغربية يشهد انطلاق فعاليات مبادرة "بداية" بأنشطة وخدمات لكل الفئات العمرية
  • انطلاق فعاليات اليوم الأول من المنتدى العربي السادس للمياه
  • اليوم.. انطلاق الاختبارات المعيارية لطلاب الصف الأول الثانوي في المملكة