هن، الأولى على الثانوية العامة أدبي عن سر نجاحها بذاكر أول بأول ومحدش وعدني بهدايا،علاقات و مجتمع داخل منزل الطالبة فايزة علي، الأولى على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الأولى على الثانوية العامة أدبي عن سر نجاحها: بذاكر أول بأول ومحدش وعدني بهدايا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الأولى على الثانوية العامة أدبي عن سر نجاحها: بذاكر...

علاقات و مجتمع

داخل منزل الطالبة فايزة علي، الأولى على الثانوية العامة، الشعبة الأدبية، الزغاريد تملئ المكان عقب حالة من الصدمة بل والإنكار، إذ حصدت الطالبة ابنة محافظة الجيزة مجموع 392.5، عقب عاما طويلا من التعب والتوتر والقلق، أسدل عليه الستار بتصدرها قائمة أوائل الشعبة الأدبية للثانوية العامة.

حالة من الصدمة أعقبها إغماء تعرضت له الطالبة الأولى على الثانوية العامة، فور إبلاغها النتيجة: «مين اللي من الاوائل!! أنا» هكذا كان رد الفتاة التي سقطت على الأرض مغشيًا عليها، فور سماع النتيجة وسط ذهول أسرتها وبكائهم، بحسب ما ذكرت لـ«هُن»: «أنا اغمى عليا وأهلي قعدوا يعيطوا، مش مصدقين ولا مستوعبين». 

هو ده سر المجموع

392.5 درجة حصدتهما الطالبة فايزة علي، إذ كشفت عن سر حصدها للمجموع المرتفع، مؤكدة أنها لم تضع نفسها تحت ضغط نفسي، «أنا كنت بذاكر أول بأول، ومش براكم عليا المواد ولا المذاكرة، وبعدها بركن الكتب والعب على الموبايل وأخد بريك يوم في الأسبوع، وده كان مخليني مرتاحة، وحتى بعد الامتحان مش براجع وبركز في اللي بعده». 

نفسي ادخل الـ auc

حلم دخول الجامعة الأمريكية، ودراسة الآلسن هو ما توده الطالبة المتفوقة، «نفسي أدخل الـauc، وكانت أحلامي أدخل الألسن، ولكن منتظرة في النهاية هعمل ايه»

محدش مصدق وطبيعي محدش جابلي هدايا

لم تتلق الفتاة من أسرتها وعودا بهدايا ثمينة أو قيمة منذ بداية الامتحانات، كغيرها من الطلاب، «كنت بذاكر عشان أجيب مجموع، لكن طبعًا ولا كان في بالي إني هكون من الأوائل ولا أهلي، عشان كده محدش وعدني بحاجة ولا جابلي حاجة لأنهم مش متوقعين». 

46.248.188.180



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأولى على الثانوية العامة أدبي عن سر نجاحها: بذاكر أول بأول ومحدش وعدني بهدايا وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ما حكم تخصيص دعاء بأول أيام رأس السنة الهجرية؟.. الإفتاء تجيب

ورد سؤال إلى دار الإفتاء المصرية، مفاده، ما حكم تخصيص دعاء بأول أيام رأس السنة الهجرية، ويأتي ذلك تزامنا مع قرب حلول السنة الهجرية الجديدة 1446 علينا.

ما حكم تخصيص دعاء بأول أيام رأس السنة الهجرية؟

قالت الإفتاء عبر موقعها الإلكتروني: تخصيصُ يوم معيَّن في السَّنَة بدعاءٍ معينٍ من أدعية الصالحين ومُجَرَّبَاتهم أو عبادةٍ معينةٍ أمرٌ جائزٌ شرعًا جرى عليه عمل المسلمين عبر القرون، ونص أهل العلم من مختلف المذاهب على مشروعيته، ما لم يُعتَقَد أنه سنّةٌ نبوية.

رأس السنة الهجرية 1446

وأضافت: والدعاءان المنتشرين بين الناس في أول العام ودعاء آخر في آخره هما من الأدعية المستحسَنة المأثورة عن مشايخ السادة الحنابلة منذ نحو ألف سنة: فدعاء أوَّل السنة أن يقول المسلم: «اللهم أنتَ الأبدي القديم، وهذه سَنَةٌ جديدة، أسألك فيها العصمة من الشيطان وأوليائه، والعَوْنَ على هذه النَّفْس الأمَّارة بالسُّوء، والاشتغال بما يقرِّبُني إليك، يا ذا الجلال والإكرام».

واختتمت الإفتاء: ودعاء آخر السنة أن يقول في آخر أيامها: «اللهم ما عَمِلْتُ في هذه السنة مما نهيتني عنه، ولم تَرْضَه ولم تنسه، وحَلُمْتَ عني بعد قُدْرتك على عقوبتي، ودعوتني إلى التَّوبة من بعد جرأتي على معصيتك، فإني أستغفرك منه، فاغفرْ لي، وما عَمِلْتُ فيها مما ترضاه ووعدتني عليه الثَّواب، فأسألك أن تتقبَّلَه مني، ولا تقطع رجائي منك يا كريم».

اقرأ أيضاًاليوم.. دار الإفتاء تستطلع هلال شهر المحرم لعام ١٤٤٦هـ

الجمعة المقبل.. دار الإفتاء المصرية تستطلع هلال المحرم لعام 1446

مقالات مشابهة

  • التقديم خلال أيام.. شروط وأوراق الالتحاق بمعهد تمريض مستشفى باب الشعرية
  • بعد نجاحها في مسلسل جودر.. ياسمين رئيس تستعد لـ رقم سري
  • 92% النسبة العامة للنجاح بالمستوى الأول بكلية العلاج الطبيعي جامعة القناة
  • وزارة التربية: نسبة نجاح الفرع العلمي 57.90 بالمئة وفي الفرع الأدبي 63.72 بالمئة
  • مراسلة سانا: وزارة التربية تصدر نتائج الدورة الأولى لامتحانات شهادة الدراسة الثانوية العامة بفرعيها الأدبي والعلمي والثانوية الشرعية والثانوية المهنية بفروعها النسوية والصناعية والتجارية لدورة عام 2024
  • وزارة السياحة تصدر نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية الفندقية
  • ما حكم تخصيص دعاء بأول أيام رأس السنة الهجرية؟.. الإفتاء تجيب
  • الثانوية العامة 2024.. طلاب بني سويف يشيدون بسهولة امتحان الجغرافيا
  • نصائح لحل امتحان الجغرافيا لطلاب شعبة أدبي بالثانوية العامة
  • مجدي الجلاد: حلمي المهني الحالي أن أقول رأيي للمسؤولين ومحدش يزعل (فيديو)