صحافة العرب:
2024-09-20@01:08:06 GMT

عملية ناجحة لطارق حامد

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

عملية ناجحة لطارق حامد

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن عملية ناجحة لطارق حامد، جدة د ب أ أعلن نادي اتحاد جدة السعودي خضوع طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لعملية جراحية في موضع الإصابة التي تعرض لها خلال .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عملية ناجحة لطارق حامد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عملية ناجحة لطارق حامد

جدة (د ب أ)

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي خضوع طارق حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لعملية جراحية في موضع الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام الصفاقسي التونسي. 

وتعرض طارق حامد لإصابة قوية في الوجه خلال المباراة التي انتهت بفوز الاتحاد على الصفاقسي 1 / صفر، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية المقامة في السعودية. 

وذكر الاتحاد عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي: "أجرى لاعب الفريق الكروي الأول طارق حامد عملية جراحية تكللت بالنجاح، على موضع إصابته التي تعرض لها خلال مواجهة الفريق أمام الصفاقسي التونسي ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية". 

وأضاف: "اطمأن أنمار بن عبد الله الحائلي رئيس مجلس إدارة شركة نادي الاتحاد، على حالة اللاعب الصحية وسلامته متمنياً له عاجل الشفاء." وكان فوز اتحاد جدة في مباراة الأمس بهدف وحيد سجله النجم الفرنسي كريم بنزيمة، كافياً لحسم التأهل إلى دور الثمانية بالبطولة، حيث رفع الاتحاد رصيده إلى ست نقاط في الصدارة بفارق نقطتين أمام الشرطة العراقي، ويليهما الترجي التونسي برصيد نقطة واحدة والصفاقسي من دون رصيد من النقاط. 

وتشهد الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة لقاء الاتحاد مع الشرطة والترجي مع الصفاقسي.

46.248.188.180



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عملية ناجحة لطارق حامد وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طارق حامد

إقرأ أيضاً:

تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي

قال الإعلامى خالد الغندور، إن محمد طارق لاعب فريق الزمالك والمنتخب الأولمبي، كان قريبا بشدة من الانتقال إلى صفوف الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بتدعيم الجبهة اليمنى للدراويش.

وأكد خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور، أن محمد طارق كان قد توصل إلى اتفاق مع نادي الإسماعيلي، ولكن وفاة إيهاب جلال جمد المفاوضات، حيث ابتعد اللاعب عن حسابات الدروايش مرة أخرى.

وواصل الغندور حديثه، أن محمد طارق لم يقيد من الأساس في قائمة فريق الزمالك الأساسية أو حتى في قائمة الانتظار، مما يعني أنه لاعب حر ويحق له التوقيع لأي فريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد أرسل نُذراً للهلال بـ«السباعية»… والمواجهة عملية نفسية متكاملة
  • الانتقالي يوجه صفعة قوية لطارق عفاش
  • أشرف سنجر: زيارة بلينكن لمصر ناجحة وتحمل هدفين أساسيين
  • تحرك جديد لطارق صالح في روسيا
  • الغيامة : المعايير التي تحدث عنها الاتحاد الآسيوي وموضوع الاحتراف ليست حقيقية .. فيديو
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • استهدفها حزب الله سابقًا.. ما هي الوحدة الإسرائيلية التي أعدّت عملية البيجرز؟
  • بوريل: الوضع مقلق ولا يسعني إلا أن أدين هذه الهجمات التي تعرض أمن لبنان للخطر
  • تعثر انتقال لاعب الزمالك إلى الإسماعيلي
  • إعلان أردني رسمي بشأن ‘‘ماهر الجازي’’ منفذ عملية معبر اللنبي التي أودت بحياة 3 إسرائيليين