شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن أمريكا تطلب من منصة كريبتو وقف تداول جميع العملات الرقمية، الاقتصاد نيوز بغدادطلبت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من منصة العملات الرقمية الشهيرة كوين بيز Coinbase NASDAQ COIN .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمريكا تطلب من منصة كريبتو وقف تداول جميع العملات الرقمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمريكا تطلب من منصة كريبتو وقف تداول جميع العملات...

الاقتصاد نيوز - بغداد

طلبت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من منصة العملات الرقمية الشهيرة "كوين بيز - Coinbase (NASDAQ:COIN)" وقف التداول في جميع العملات الرقمية، ما عدا البيتكوين، قبل بدء عملية مقاضاة الشركة، في إشارة إلى نية الوكالة تأكيد السلطة التنظيمية على شريحة أوسع من السوق.

قال الرئيس التنفيذي لشركة "كوين بيز"، بريان أرمسترونج، لصحيفة "فاينانشيال تايمز" إن لجنة الأوراق المالية والبورصات قدمت التوصية قبل إطلاق دعوى قضائية ضد الشركة المدرجة في بورصة ناسداك الشهر الماضي لفشلها في التسجيل كوسيط عملات رقمية.

حددت حالة لجنة الأوراق المالية والبورصات 13 عملة رقمية يتم تداولها بشكل خفيف في الغالب على منصة "كوين بيز" كأوراق مالية، مؤكدة أنه من خلال تقديمها للعملاء، فإن البورصة تقع تحت اختصاص المنظم.

لكن الطلب السابق لـ "كوين بيز" لشطب كل واحد من أكثر من 200 رمز مميز يقدمها - باستثناء عملة البيتكوين الرئيسية - يشير إلى أن لجنة الأوراق المالية والبورصات، تحت رئاسة غاري جينسلر، قد ضغطت من أجل توسيع سلطاتها على صناعة التشفير.

إذا وافقت "كوين بيز"، لكان من الممكن أن يشكل ذلك سابقة كانت ستترك الغالبية العظمى من شركات التشفير الأمريكية التي تعمل خارج القانون ما لم تسجل لدى اللجنة.

قال أرمسترونج: "لم يكن لدينا حقًا خيار في تلك المرحلة، شطب كل أصل بخلاف البيتكوين، والذي بالمناسبة ليس ما ينص عليه القانون، كان سيعني بشكل أساسي نهاية صناعة التشفير في الولايات المتحدة".

كان الإشراف على صناعة العملات الرقمية حتى الآن في منطقة رمادية، حيث تتنافس لجنة الأوراق المالية والبورصات ولجنة تداول السلع الآجلة من أجل السيطرة.

رفعت لجنة تداول السلع الآجلة دعوى قضائية ضد أكبر بورصة تشفير، بينانس، في مارس من هذا العام، قبل ثلاثة أشهر من إطلاق لجنة الأوراق المالية والبورصات إجراءاتها القانونية ضد الشركة.

قال جينسلر سابقًا إنه يعتقد أن معظم العملات الرقمية باستثناء البيتكوين هي أوراق مالية. ومع ذلك، تشير التوصية إلى "كوين بيز" إلى أن لجنة الأوراق المالية والبورصات قد تبنت هذا التفسير في محاولاتها لتنظيم الصناعة.

تندرج الأسهم والسندات والأدوات المالية التقليدية الأخرى ضمن اختصاص لجنة الأوراق المالية والبورصات، لكن السلطات الأمريكية لا تزال عالقة في الجدل حول ما إذا كان يجب أن تندرج جميع - أو أي - رموز تشفير ضمن اختصاصها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمريكا تطلب من منصة كريبتو وقف تداول جميع العملات الرقمية وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“لجنة تسمية الطرق في دبي” تُطلق منصة “اقتراحات تسمية الشوارع”

أعلنت “لجنة تسمية الطرق في إمارة دبي”؛ الجهة المسؤولة عن تسمية الطرق والشوارع في الإمارة والتي تقع تحت إشراف بلدية دبي؛ عن إطلاق منصة “اقتراحات تسمية الشوارع”، بهدف إتاحة الفرصة أمام الجمهور للمشاركة في تقديم اقتراحات لمسميات الطرق والشوارع في الإمارة، وذلك تماشياً مع مستهدفات اللجنة ومساعيها للمُحافظة على عراقة الماضي وتعزيز الطابع الحضاري ومُواكبة التطوّر المُستقبلي للإمارة، وإبراز إنجازاتها ذات القيمة العالية.
وأكد سعادة داوود الهاجري، مدير عام بلدية دبي، رئيس لجنة تسمية الطرق في إمارة دبي، أن منصة اقتراحات تسمية شوارع إمارة دبي تندرج ضمن جهود وخطط اللجنة المتكاملة لتفعيل مبدأ مشاركة المجتمع في تقديم مقترحات لتسمية الطرق والشوارع ضمن مختلف مناطق الإمارة، وذلك وفقاً للتصنيفات المعتمدة والرامية إلى إحياء المسميات التراثية وإبراز الهوية الوطنية، وتبيان طبيعة الخصائص الاجتماعية والثقافية للإمارة بالأسلوب الذي يعكس تاريخها وإرثها وقيمها العليا وثرائها الثقافي والحضاري والاجتماعي، وبما يتوافق مع نموها وتوجهاتها المستقبلية.
وقال الهاجري: “تُعد المنصة الجديدة نظاماً رقمياً تتيح للجمهور مشاركتنا اقتراحاتهم لمسميات الشوارع في إمارة دبي، باتباع منهجية شاملة ومعايير محددة، بحيث تعكس هويتنا، وتُعبر عن الترابط الوثيق بين ماضي وحاضر ومستقبل دبي، وتُعيد إحياء المعاني التاريخية القيّمة، والمعالم التراثية والعمرانية الحضارية، بالتناغم مع المكانة والسمعة العالمية لإمارة دبي، وبما يسهم كذلك في ترسيخ ما تزخر به الإمارة من مناطق وأماكن متنوعة في أذهان الجمهور والأجيال المستقبلية”.
تصنيفات تسمية الطرق
وحددت اللجنة منهجية لاقتراح المسميات قائمة على تصنيفات سيستوحى منها المسمى المقترح لكل منطقة، حيث ستشمل تصنيفات المنهجية مسمياتٍ مرتبطة بالتصميم والعمارة العربية والإسلامية، ومسمياتٍ مرتبطة بالفن والثقافة وقوافي بحور الشعر.
كما ستضم التصنيفات أسماء الظواهر الطبيعية، والنباتات والأشجار والزهور والورود المحلية، وكذلك النباتات والأعشاب البرية والبحرية، إلى جانب أسماء الطيور البرية والبحرية، ومسميات تعبر عن الاستدامة البيئية، وأخرى متعلقة بالسفن وأدوات البحر والصيد، والرياح والأمطار.
من جانبٍ آخر، ستشمل التصنيفات مسميات المربعات والحصون والقلاع القديمة، ومسميات الطويان الأثرية، والحلي المحلية والقديمة، ومسميات الخيول، والجمال العربية وأوصافها. كذلك، ستضم أسماءً متعلقة بأنواع النخيل والرطب، ومسميات مهن الحراثة والزراعة، وأخرى مستوحاة من أسماء المهن الصناعية والحرفية وأدواتها، وأسماء الأحجار الكريمة، إضافةً إلى مسميات متعلقة بالاختراعات والتكنولوجيا الحديثة.
ويمكن للجمهور المشاركة في تقديم مقترحات مسميات الطرق والشوارع عبر رابط المنصة: https://roadsnaming.ae.

مسميات جديدة لطرق الخوانيج الثانية
وكانت اللجنة قد أنجزت تسمية الطرق في منطقة الخوانيج الثانية، كمرحلةٍ تجريبيةٍ تناولت مسمياتٍ جديدة مستوحاة من الأشجار والنباتات والزهور المحلية، مثل؛ شارع الغاف، أحد أشهر أنواع الأشجار المحلية، والذي سيربط بين منطقتي الخوانيج الأولى والثانية، إضافةً إلى مسميات أخرى مثل؛ السدر، والريحان، والفاغي، والسمر، والشريش.
يُذكر أن “لجنة تسمية الطرق في إمارة دبي” كانت قد تشكّلت بقرار المجلس التنفيذي رقم (35) لسنة 2021، لتكون برئاسة مدير عام بلدية دبي، وعضوية؛ مدير عام هيئة الثقافة والفنون في دبي، والرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التُّراث، والمدير التنفيذي لمؤسسة المرور والطرق في هيئة الطُّرق والمواصلات، وأربعة مُمثِّلين من مواطني إمارة دبي من أصحاب الخبرة والاختصاص، هم: السيد/عبدالله ثاني المطروشي، والسيد/حميد سلطان المطيوعي، والسيد/جمعة بن ثالث، والسيد/رشاد بوخش.

وتتبع اللجنة في تسمية طرق الإمارة معاييراً محددةً تُبرز من خلالها الهوية الوطنية لإمارة دبي وتعكس تاريخها وإرثها وقيمها العليا وثرائها الثقافي والحضاري والاجتماعي. كما تستند بصورةٍ أساسية في عملية التسمية على مبدأ الاستدلال، وذلك عبر إيجاد منهجية تُمكّن الإنسان من الارتباط بالصورة الذهنية للمكان، من خلال الربط مع أسماء ولوحات وتفاصيل الموقع. وتبعاً للمنهجية الجديدة، ستكون أسماء الشوارع ذات طابعاً متميزاً ومتفرداً، كما ستسهل آلية العنوَنة الجديدة الوصول إلى الوجهات المقصودة بسلاسةٍ ويسرٍ أكبر.


مقالات مشابهة

  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • اليابان تنتج أول نقود ثلاثية الأبعاد.. حماية مضاعفة ضد التزوير
  • اليابان تبدأ تداول أول أوراق نقدية جديدة منذ 20 عاما
  • لجنة تسمية الطرق في إمارة دبي تطلق منصة اقتراحات تسمية الشوارع
  • بالفيديو | «لجنة تسمية الطرق في دبي» تُطلق منصة «اقتراحات تسمية الشوارع»
  • “لجنة تسمية الطرق في دبي” تُطلق منصة “اقتراحات تسمية الشوارع”
  • «من مكانك».. كيفية طلب فتوى من خلال بوابة مصر الرقمية؟
  • "بوابة موحدة" للولوج إلى "جميع الخدمات الرقمية" سترى النور قريبا وفق الوزيرة مزور
  • إطلاق بوابة موحدة لتمكين المغاربة من الولوج إلى جميع الخدمات الرقمية
  • هيئة الأوراق المالية: الحكومة انتهت من بيع السندات المالية بنجاح