الجديد برس:

شن سفير يمني سابق هجوماً على مجلس القيادة الرئاسي ورئيسه رشاد العليمي، ساخراً من فشل السعودية في جمع أعضاء المجلس.

وقال السفير اليمني السابق في الأردن علي العمراني، في تغريدة على منصة “إكس” تعليقاً على زيارة العليمي وثلاثة من أعضاء مجلسه إلى مأرب: “كانوا ثمانية؛ أين البقية؟!”.

وأضاف العمراني: “التحالف الذي تبنى فكرة مجلس القيادة الثُماني، وحشد له الشرق والغرب قبل سنتين، ألا يستطيع أن يجمعهم مع العليمي في مأرب؟”.

وتابع: “كلما يحدث يؤكد أن المشروع الأثير، والمرغوب؛ هو مشروع شمال وجنوب”.

وأكد العمراني أن “هذا مشروع مستهجن ومرفوض من قبل غالبية اليمنيين الساحقة، ولا بد أن يفشل في النهاية”، معتبراً أن “مشروع شمال وجنوب هو الذي تسبب في فشل التحالف في اليمن”.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

صمود المقاومة وفشل الاحتلال

بالرغم من مرور أكثر من 260 يومًا على حرب الإبادة الجماعية الغاشمة التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي المجرم بقيادة السفاح نتنياهو على فلسطين وخاصة قطاع غزة الصمود، إلا أنَّ المتابع للأحداث لا يخفى عليه الفشل الذي لاينفك يُمنى به جيش الاحتلال الغاشم رغم إمعانه في قتل الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني أطفالًا ونساء ورجالًا، وما يُحدثه من دمار في المنشآت والبنى الأساسية الفلسطينية.

ويظهر هذا الفشل في عُدة مظاهر منها أنَّ جيش الاحتلال لم يستطع أن يُحقق أيًا من الأهداف التي أعلن عنها منذ بداية الحرب والتي من أبرزها سحق حركة المقاومة الإسلامية "حماس" والقضاء على قادتها ورجالها، واحتلال قطاع غزة بكامله وتهجير الفلسطينيين وخلق فجوة في العلاقة بينهم وبين حركة "حماس"، وتحرير الرهائن، فالصمود الأسطوري لرجال المُقاومة الفلسطنيية قد ذهب بكل هذه الأهداف المُعلنة من قبل جيش الاحتلال أدراج الرياح وصارت كطحينٍ اشتدت به الريح في يوم عاصف، فلا تخلت الحاضنة الشعبية عن مُقاومتها ولا ضعف أداء المقاومة ولم تتخلف عن واجبها في الدفاع عن أرضها وشعبها بكل ما تملك من قوة وإيمان.

ولأنَّ قادة الاحتلال لم يعتادوا على فكرة الهزيمة والفشل الذي تجرعوه سمًا زعافًا وظهر من خلال استقالات مجلس حربهم المشؤوم التي تسارعت حتى تمَّ حله، فسوف يظلون سادرون في غيهم حتى تنقضى أحلامهم بزول دولتهم بإذن الله وبصمود رجال المقاومة وإيمانهم وجهادهم.

مقالات مشابهة

  • 1300 حاج يمني عالقين في مطار سعودي بسبب احتجاز 4 طائرات
  • الغندور يسخر من عنوان مجلة الأهلي عقب القمة: هي دي زيارة الخطيب للزمالك
  • صمود المقاومة وفشل الاحتلال
  • خبير اقتصادي جنوبي: قرارات البنك المركزي في عدن لن تحل الأزمات الاقتصادية
  • ليست إيران وحدها.. الكشف عن أسماء 3 دول شاركت في اغتيال علي عبدالله صالح .. سفير سابق ينبش ما حدث بالغرف المغلقة
  • تورط أمريكي بريطاني إيراني.. سفير أوروبي سابق يكشف تقديم قيادات حوثية معلومات مسبقة عزمها اغتيال الرئيس الأسبق "صالح"
  • وفد أعضاء الشورى يبدأ زيارة إلى طاجيكستان وأوزبكستان
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يصل العاصمة الصينية بكين في زيارة رسمية
  • بتوجيه من القيادة.. وزير الدفاع يصل بكين في زيارة رسمية
  • الرئيس العليمي يشيد بمواقف قطر ويبعث بتهنئة للأمير تميم