اخبار الفن، “ما بضعفش” هيفاء وهبي تتصدّر يوتيوب بملايين جديدة،متابعة بتجــرد بعد 3 أسابيع من صدورها، تواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حصد .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “ما بضعفش”.. هيفاء وهبي تتصدّر يوتيوب بملايين جديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“ما بضعفش”.. هيفاء وهبي تتصدّر يوتيوب بملايين جديدة

متابعة بتجــرد: بعد 3 أسابيع من صدورها، تواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حصد النجاح بأغنيتها الجديدة “ما بضعفش” محققةً أكثر من 7 ملايين مشاهدة على قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”.

أغنية “ما بضعفش” هي من كلمات عمرو المصري وألحان سامر ابو طالب وتوزيع سليمان دميان، وحملت دعوةً لتقدير الذات وتُرجمت من خلال كلمات الأغنية الّتي يقول مطلعها “ما بضعفش ولا حنّيت ليوم يجمعني بيه”.

صوّرت هيفاء الكليب مع المخرج إيلي فهد، بفكرة بسيطة تناسب أجواء الأغنية، وسلطت الضوء على مراحل التحرّر من العلاقات السامة بمشاهد تعبيريّة مميّزة ومُبهرة نالت إعجاب الجمهور.

يذكر أن أغنية “ما بضعفش” تتصدّر حتى اللحظة قائمة الترند في عدد من البلدان العربيّة، كما تحتلّ المرتبة الأولى على متجر “Itunes” العالمي للموسيقى، وذلك في كلّ من لبنان وتونس في إنجازٍ جديد يُضاف لنجاحات هيفاء وهبي.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “ما بضعفش”.. هيفاء وهبي تتصدّر يوتيوب بملايين جديدة وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025

كشفت تسريبات حديثة عن بعض التفاصيل المتعلقة بهاتف iPhone SE 4، المتوقع طرحه في ربيع عام 2025. وتُعد سلسلة iPhone SE من أبرز هواتف أبل الاقتصادية التي تجمع بين الأداء المتميز وسعر مناسب، ومن المتوقع أن يشكل الطراز القادم تغييراً كبيراً مقارنة بالإصدارات السابقة، حيث سيعتمد على ميزات مأخوذة من أجهزة آي فون الأعلى أداءً، مع الحفاظ على مكانته كأقل الطرازات تكلفة في تشكيلة أبل.

وتشير التقارير إلى أن iPhone SE 4 سيأتي بتصميم يشبه iPhone 14، مع شاشة OLED أكبر بحجم 6.1 بوصة، بدلاً من شاشة LCD مقاس 4.7 بوصة في الطراز الحالي. كما يعكس هذا التغيير خطوة أبل للتخلص التدريجي من شاشات LCD في جميع أجهزتها، مما سيؤثر على مورديها التقليديين مثل Japan Display وSharp.

من ناحية الأداء، يُشاع أن الجهاز سيعمل بشريحة A18، وسيتم استبدال ميزة Touch ID بـ Face ID، مما يعني إزالة زر الصفحة الرئيسية التقليدي. كما ستتضمن الترقيات الأخرى منفذ USB-C، زر الإجراء الذي تم تقديمه مع iPhone 15 Pro، ومودم 5G من تصميم أبل، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 غيغابايت.

رغم هذه التحسينات الكبيرة، يُتوقع أن يبقى سعر iPhone SE 4 في حدود 400 إلى 500 دولار، مما يجعله خياراً اقتصادياً مثالياً. ومن المرجح أن يتم إطلاق الهاتف في مارس 2025، بناءً على تقليد أبل في إطلاق طرازات iPhone SE في هذا التوقيت.

مقالات مشابهة

  • محمود الليثي: فيلم «عنب» هدفه الضحك.. وانتظر فيلمي مع هيفاء وهبي
  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • تفاصيل جديدة عن غارة المعيصرة... ماذا استهدف العدوّ؟
  • مؤمن زكريا يرد بعد واقعة السحر (تفاصيل جديدة)
  • كيت ميدلتون تتصدّر عناوين الصحف بسبب هذه الصورة
  • بسبب عدم التزام وهبي..المفوضون القضائيون يخوضون إضرابا وطنيا لثلاثة أيام
  • تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025
  • «مش هرجع لو هاخد الأوسكار».. تفاصيل اعتزال منى جبر الفن «بلا رجعة»
  • أيقونة الفن والاستعراض.. تفاصيل ندوة تكريم نيللي بمهرجان الإسكندرية السينمائي
  • مناظرة نائبي «هاريس وترامب» تتصدّر العناوين.. فما أبرز نقاط الخلاف؟