شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الجيش الروسي يتقدم على محور كراسني ليمان بشكل يومي، وقال على الهواء على قناة روسيا 24 هناك بعض النجاحات، ووحداتنا تمضي قدما، والقوات المسلحة الروسية تحقق بعض النجاح، وتجبر العدو على مغادرة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش الروسي يتقدم على محور كراسني ليمان بشكل يومي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش الروسي يتقدم على محور كراسني ليمان بشكل يومي
وقال على الهواء على قناة "روسيا 24": "هناك بعض النجاحات، ووحداتنا تمضي قدما، والقوات المسلحة الروسية تحقق بعض النجاح، وتجبر العدو على مغادرة المواقع التي احتلها سابقا وتحسن مواقعها كل يوم تقريبا".وأوضح بوشيلين أن القوات المسلحة الأوكرانية تتكبد خسائر فادحة في هذا القطاع من الجبهة.بالإضافة إلى ذلك، تمكنت القوات المسلحة من إخراج العدو من ستارومايورسكي.وكانت قد أعلنت وزارة الدفاع الروسية، في وقت سابق، أن المجموعة "الغرب" صدت ثلاث هجمات أوكرانية على محور كراسني ليمان وبالقرب من كوفاليفكا في جمهورية لوغانسك الشعبية، وكذلك في منطقة غابات سيريبريانسكي. فقدت كييف ما يصل إلى 140 جنديًا وعدة قطع من المعدات.

107.167.122.21



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش الروسي يتقدم على محور كراسني ليمان بشكل يومي وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيش الأردني: سقوط صاروخ من نوع “غراد” في منطقة مفتوحة

الأردن – صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بأن صاروخا من نوع “غراد” سقط مساء اليوم في منطقة صحراوية خالية من السكان في الموقر.

وأفاد المصدر بأنه لم تقع أضرار بشرية ولا مادية نتيجة سقوط الصاروخ الذي أطلق من جنوب لبنان.

وأكد المصدر ذاته أن الفرق المعنية تحركت لمكان سقوط الصاروخ.

وأشار في السياق إلى أن منظومات الدفاعات الجوية ستتعامل مع أي نشاط لصواريخ أو طائرات مسيرة أخرى تحاول اختراق الأجواء الأردنية.

وأهاب بضرورة تلقي المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم تناقل الشائعات والروايات التي من شأنها إثارة الهلع والفوضى، مؤكدا أن القوات المسلحة ماضية في حماية سماء وأرض وحدود المملكة الأردنية من أي خطر يراد به زعزعة أمنها واستقرارها.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • سلاح الجو الروسي يدمر مدرعات قتالية أوكرانية ويحيد أفرادها على حدود كورسك
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • الجيش الروسي يعلن السيطرة على بلدة جديدة شرقي أوكرانيا
  • أوكرانيا: تسجيل 153 اشتباكا على طول خط المواجهة مع الجيش الروسي خلال 24 ساعة
  • ارتفاع حصيلة قتلى الجيش الروسي لـ 653 ألفا و60 جنديا
  • الجيش السوداني يتقدم وسط العاصمة ويسيطر على مواقع استراتيجية (شاهد)
  • أوكرانيا: ارتفاع عدد قتلى الجيش الروسي إلى 651 ألفا و810 جنود منذ بدء العملية العسكرية
  • الجيش الأردني: سقوط صاروخ من نوع “غراد” في منطقة مفتوحة
  • طلبة الطب بطنجة مستاؤون من إجبارهم على قطع أربعة كيلومترات بشكل يومي وسط الغابة
  • الجيش الروسي يستولي على قريتين في منطقة دونباس