حسمت الفنانة دينا الشربيني الجدل بشأن هوية حبيبها الجديد، قائلة: "أسمه حسين، ومصري، ويعمل في مجال البيزنس".

وأضافت دينا الشربيني خلال لقائها مع برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر فضائية “ON”، قائلة: كان بينا أصدقاء مشتركين وكنا نعرف بعض نتقابل وسط أصحابنا في قعدات عادية حتى الارتباط "

وعن أهم أعجبها في حبيبها الجديد، قالت دينا الشربيني: "محترم وبيراعي ربنا ومتدين وجدع ولذيذ عاوز يعمل كل حاجه كمشاعر ودعم دون أن يظهر في الصورة دائما بيبقى عينه عليا من بعيد "

وعن عدم ظهوره معها، قالت دينا الشربيني: " أبعد مايكون عن الأضواء إحنا شبه بعض في حاجات كتيرة بس، و مش بيحب الاضواء ودي الحاجة اللي عكس بعض فيها، جايز في البداية كان مخضوض ومش فاهم لكن دلوقتي فهم "

وتابعت دينا الشربيني، قائلاً:" مش بتابع الشائعات ودائما بدخل اشوفها بعد مالحكاية تخلص، لأني فيه فريق عمل ماسك السوشيال ميديا بتاعي ماعنديش باسورد بتاع فيس بوك، ولا تويتر فيه حد ماسكهم وأنا بحب فقط إنستجرام وتيك توك "

.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برنامج كلمة أخيرة الفنانة دينا الشربيني الصورة الأضواء دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

أصالة تروج لألبومها الجديد «ثم أنا» بعد طرحه بساعات

روجت المطربة أصالة عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام لألبومها الجديد «ثم أنا» والذي طرحته منذ ساعات.

وكتبت أصالة قائلة: «بقدم لكم عملي هذا (ثم أنا).. روحي ووقتي وشغفي حطيتهم كلهم فيه، قلبي وصوتي وإصراري كلهم موجودين فيه.. قبل ما تحبّوه أنا تعلّقت فيه كأغلى جوهره بهالكون.. عدا عن حبّي واحترامي وإجلالي للفن والموسيقى أنا أعشق الإخلاص وقد أخلصت بكلّ ما أوتيت من قوّه .. تخيّلت أحبّتي عم يسمعوا ويفرق سمعهم لهي الأغاني بحياتهم ونستمتع سوى بمفعول السحر الموسيقي لتحيي مشاعرنا من جديد وترجعنا قوّة محبّة وأمل ونسافر برحلة على الطرف الآخر من الحياة أجمل وأهدأ وأحن».

واضافت أصالة قائلة: «سافرت بألبومي هاد بلاد كتيرة وذكريات حلوة كتير عشتها وأنا عم أصنعه ملحنين كبار كتير تمنيت أشتغل معهم شعراء كبار موزّعين مهمّين هنن أهلي، ونحنا أسره كل واحد فينا بيقدّم محبته وإخلاصه لهالوطن الحنون الغالي (الفنّ) بكلّ ماعنده وأحلى ماعنده ..تخيّلتكم مبسوطين مرتاحين رايقين وعن كلّ هالدنيي فاصلين وقاعدين عم تسمعوا صولا و نأسس سوى أحلى الذكريات بدعي تكون أيامنا حلوة تشبه قلوبكم الحلوة».

واختتمت قائلة: كل شي بتمناه إني أسعدكم وردّ بعض جمايلكم ودائماً أقدر قدم لكم الحلو اللي يفرحكم، وها أنا ذا بروحي وقلبي وصوتي بين إيديكم بعمل كلّلي أنا فيه.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Assala‎‏ (@‏‎assala‎‏)‎‏

مقالات مشابهة

  • صنعاء تفاجئ الجميع وتكشف عن السبب الحقيقي الذي يقف خلف عودة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية بهذه السرعة إلى مطار صنعاء
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. السبب الحقيقي وراء خلافها مع تحية كاريوكا (صور)
  • صابرين.. ماذا قالت عن رد فعل أبنائها على زواجها؟
  • حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي.. الحكومة تحسم الجدل
  • «الأولمبية الدولية» تحسم الجدل حول إلغاء أو تأجيل «باريس 2024»
  • قبلات وأجواء رومانسية.. دوا ليبا تظهر مع حبيبها الجديد علناً
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • التعليم النيابية تحسم الجدل حول ملف احتساب الشهادات بدون موافقات
  • أصالة تروج لألبومها الجديد «ثم أنا» بعد طرحه بساعات
  • معجبة عن خبر زواج ناصيف زيتون: روح اتجوزها خليها تنفعك .. فيديو