شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نتيجة الثانوية العامة 2023 أسماء الأوائل ورابط الاستعلام برقم الجلوس، اعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2023، وتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل في جميع الشعب في كشوفات نتيجة الثانوية العامة 2023 ، .،بحسب ما نشر جريدة الموجز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتيجة الثانوية العامة 2023.

. أسماء الأوائل ورابط الاستعلام برقم الجلوس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتيجة الثانوية العامة 2023.. أسماء الأوائل ورابط...

اعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة 2023، وتم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل في جميع الشعب في كشوفات نتيجة الثانوية العامة2023 ، ومن ثم ينتظر الطلاب الأن مطالعة الدرجات عبر موقع وزارة التربية والتعليم، التي من المقرر أن تعلن خلال مؤتمر صحفي بديوان عام الوزارة في تمام الساعة الثانية عشر مساءً، للاعلان عن كافة المؤشرات الخاصة بالنتيجة، والمؤشرات الخاصة بالتنسيق خلال العام الدراسي المقبل.

وجاء أوائل نتيجة الثانوية العامة الشعبة الأدبية كالتالي: سيف علاء الدين محمد صدقى ابراهيم من محافظة القاهرة، وعائشة هانى محمد فتحى عبد الحميد ابو عاصى من محافظة القاهرة، عز الدين احمد العوضى رزق من محافظة القاهرة، عمرو خالد ناصر عفيفى من محافظة القاهرة، فايزه علي محمد محمود من محافظة الجيزة، فرح محمد قدرى ابراهيم حسن من محافظة الأسكندرية ، محمد حاتم عبدالسلام عبد الوهاب من محافظة الجيزة، معاذ عبدالرحيم احمد يونس من محافظة الجيزة، ندى عمر السيد محمد من محافظة الجيزة، ونسمه محمد سليمان جسار من محافظة الغربية.

بينما جاء أوائل الثانوية العامة 2023 لشعبة علمي علوم في كشوفات نتيجة الثانوية العامة 2023 كالتالي: أميمه محمود احمد عبد الله صالح من محافظة الدقهلية، حسن شفيق حسن شفيق الحادق من محافظة دمياط، زياد عادل السعيد محمد من محافظة البحيرة، كريم محمود رمزى احمد محمد خالد من محافظة المنيا، كريم ناصر عبدالفتاح محمد سلام من محافظة البحيرة، كيرلس نوناى يعقوب فانوس من محافظة المنيا، محمد محمد التميمى محمد جوهر من محافظة الدقهلية، محمود محمد عبد الفتاح أحمد من محافظة أسيوط، معاذ عاطف عبدالفتاح سلامه من محافظة بنى سويف، ياسمين شريف حسنى عبدالقادر من محافظة القاهرة.

ويمكن مطالع النتيجة عن طريق رابط نتيجة الثانوية العامة 2023، من خلال عدة خطوات:

- يقوم الطالب بالضغط على هذا الرابط ://emis.gov.eg/

- ثم يقوم الطالب بالتسجيل، عن طريق كتابة اسمه ورقم جلوسه.

- بعد ذلك يقوم الطالب بكتابة الشعبة ثم يقوم الطالب بالضغط علي زر الاستعلام.

- بعد ذلك يتم ظهور النتيجة بالدرجات التي حصل عليها الطالب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023.. أسماء الأوائل ورابط الاستعلام برقم الجلوس وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة العامة 2023 من محافظة القاهرة

إقرأ أيضاً:

ضوابط وقواعد درجات الرأفة في الثانوية العامة 2024

تزامنًا مع بدء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024 التي انطلقت يوم 10 يونيو الماضي وفقًا للجداول المعتمدة، يتطلع الطلاب لمعرفة ضوابط وقواعد وضع درجات الرأفة، ومتى يستحق الطالب الحصول عليها، وذلك خوفًا من الرسوب.

 

ضوابط درجات الرأفة في الثانوية العامة 2024

حسب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فإن ضوابط درجات الرأفة في الثانوية العامة 2024 هي كالتالي:
1. تغير درجات الرأفة: درجات الرأفة في الثانوية العامة ليست ثابتة وتتغير من مادة لأخرى.
2. نسبة درجات الرأفة: تصل درجات الرأفة إلى 5% وربما 10% من درجات كل مادة.
3. هدف درجات الرأفة: تُضاف درجات الرأفة لإنقاذ الطالب من الرسوب.
4. معايير الاستحقاق: يتم تحديد الطلاب المستحقين لدرجات الرأفة من أجل تحويل الطالب الراسب الذي يكون على حافة النجاح من طالب دور ثاني إلى طالب ناجح.


5. حالات خاصة: إذا رسب الطالب في 3 مواد، يتحول إلى راسب في مادتين ويدخل الدور الثاني بدلًا من إعادة السنة، إذا كان على حافة النجاح في إحدى المواد الثلاثة التي رسب فيها قبل الرأفة.
6. امتحانات الدور الثاني: يتم رفع درجات الطالب في مادة من الثلاث كي يدخل امتحانات الدور الثاني في مادتين فقط.

 

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. متى يحصل الطالب على درجات الرأفة؟
  • أخبار امتحان التاريخ للثانوية العامة اليوم في المحافظات.. في مستوى الطالب المتوسط
  • الثانوية العامة 2024| طلاب الأقصر: "امتحان الفيزياء من كوكب تاني"
  • بكاء واغماء طلاب الثانوية لصعوبة امتحان الفيزياء بالمنيا
  • الفيزياء تقهر طلاب الثانوية العامة 2024
  • الثانوية العامة 2024| امتحان الفيزياء "فوق المتوسط" بتقييم المعلمين
  • حضور ١٥٠٠طالب من طلاب الثانوية العامة مكتبة الإسكندرية
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة
  • ضوابط وقواعد درجات الرأفة في الثانوية العامة 2024
  • درجات الرأفة في الثانوية العامة 2024.. متى يستحق الطالب الحصول عليها؟