صحافة العرب:
2024-07-05@23:25:39 GMT

الأرصاد : أمطار متوسطة على منطقتي عسير وجازان

تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT

الأرصاد : أمطار متوسطة على منطقتي عسير وجازان

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأرصاد أمطار متوسطة على منطقتي عسير وجازان، نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم ، من تكوّن أمطار متوسطة على منطقة عسير، يصاحبها رياح نشطة وتساقط البرد وجريان السيول وشبه انعدام في الرؤية، على .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأرصاد : أمطار متوسطة على منطقتي عسير وجازان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأرصاد : أمطار متوسطة على منطقتي عسير وجازان
نبّه المركز الوطني للأرصاد اليوم ، من تكوّن أمطار متوسطة على منطقة عسير، يصاحبها رياح نشطة وتساقط البرد وجريان السيول وشبه انعدام في الرؤية، على مدينة أبها ومحافظات أحد رفيدة والحر...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرصاد : أمطار متوسطة على منطقتي عسير وجازان وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على جازان

نبَّه المركز الوطني للأرصاد اليوم الجمعة، من هطول أمطار غزيرة على منطقة جازان، يصاحبها رياح شديدة السرعة، وانعدام في مدى الرؤية، وتساقط البرد، وصواعق رعدية، وجريان السيول، على محافظات الحرث، والداير، والريث، والعارضة، والعيدابي، وفيفا، وهروب، وصامطة والطوال، وأمطار متوسطة على محافظات ضمد، وصبيا، وأبوعريش، ومركز الفطيحة، والمناطق المفتوحة والطرق السريعة.
كما نبَّه من رياح شديدة وأتربة مثارة وشبه إنعدام في مدى الرؤية الأفقية وارتفاع الموج على مدينة جيزان، ومحافظات جزر فرسان، والدرب، وبيش.
أخبار متعلقة طقس المملكة اليوم.. استمرار الأمطار والرياح المثيرة للأتربة"الأرصاد": أتربة مثارة على أجزاء من المدينة المنورةوبين المركز أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة 9 مساءً.

مقالات مشابهة

  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة على محافظة بدر الجنوب
  • طقس السعودية.. أمطار على عسير
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار خفيفة على الباحة
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار متوسطة على نجران
  • "الأرصاد" ينبه من أمطار غزيرة على جازان
  • أمطار متوسطة على منطقة نجران
  • المركز الوطني للأرصاد يُنبِّه من هطول أمطار متوسطة على منطقة عسير
  • توقعات برياح سطحية على نجران، جازان، عسير والطريق الواصل بين الليث وجازان كذلك الشرقية والرياض. وسحب رعدية ممطرة على جازان، عسير والباحة مصحوبة برياح نشطة.
  • الأرصاد يحذّر من موجة غبار على هذه المحافظات
  • «الأرصاد»: أمطار خفيفة على منطقة الباحة