شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن جائزة المهندس زهير حجاوي إنجاز آخر تحققه الهندسة الكيميائية بجامعة النجاح الوطنية، فريق قسم الهندسة الكيميائية في كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في جامعة النجاح رام الله دنيا الوطنحقق قسم الهندسة الكيميائية في كلية الهندسة .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جائزة المهندس زهير حجاوي.

. إنجاز آخر تحققه الهندسة الكيميائية بجامعة النجاح الوطنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جائزة المهندس زهير حجاوي.. إنجاز آخر تحققه الهندسة...
فريق قسم الهندسة الكيميائية في كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في جامعة النجاح رام الله - دنيا الوطنحقق قسم الهندسة الكيميائية في كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في جامعة النجاح الوطنية إنجازاً جديداً تمثل بفوز طالباته بجائزة المهندس زهير حجاوي للعام 2023 والتي تطلقها الجامعة العربية الأمريكية للأبحاث المستلة من مشاريع تخرج البكالوريوس، وذلك عن فئة التقنيات الحيوية وفئة علوم المياه والبيئة والطاقة المتجددة.

حيث فازت الطالبات أمل برهم، وحلا بدوي وزينة برهم عن فئة التقنيات الحيوية وذلك عن بحثهم الموسوم بعنوان “Green Synthesis of Carbon Nano-dots from Sage Leaves as Anti-Cancer Agent"

أما الطالبات أمل ياسين، وآية عطايا ولينا رفاعي فقد فزن بنفس الجائزة عن فئة علوم البيئة والمياه والطاقة المتجدد وذلك عن البحث الموسوم بعنوان 

Novel Synthesis of Carbon Nanodots (CNDs) from Used Tobacco Molasses for Iron Sensing

هذا وتم المشروعان بإشراف د. شادي صوالحة من برنامج الهندسة الكيميائية في كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات وبالشراكة مع د. محيي الدين العسالي من كلية الطب وعلوم الصحة في الجامعة.

وتعد جائزة المهندس زهير حجاوي جائزة سنوية تطلقها الجامعة العربية الأمريكية، وهي خاصة بأبحاث طلبة مشاريع التخرج لمرحلة البكالوريوس ويتنافس عليها طلبة الجامعات الفلسطينية، وتغطي أربع فئات هي تكنولوجيا المعلومات، التقنيات الطبية والحيوية، الهندسة، وفئة علوم البيئة والمياه والطاقة المتجددة. ويجري التقدم لهذه الجائزة من خلال التقدم بملخصات الأبحاث والتي تخضع للتقييم من قبل لجنة في عمادة البحث العلمي في الجامعة العربية الأمريكية ومن ثم تسلم الأبحاث مع بدايات شهر حزيران من كل عام ليتم تقييمها من قبل اللجنة والإعلان عن الفائزين بحفل تخرج طلبة الجامعة الأمريكية. تبلغ الجائزة لكل فئة 2000 دولار أمريكي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جائزة المهندس زهير حجاوي.. إنجاز آخر تحققه الهندسة الكيميائية بجامعة النجاح الوطنية وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية الطب البيطري

نظمت جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد سامي عبد الصادق، احتفالية كبرى لتخريج دفعة جديدة من كلية الطب البيطري، بحضور الدكتور أحمد رجب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمود السعيد نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة إيمان بكر عميدة الكلية، والوكلاء، ورؤساء الأقسام العلمية، وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب وأسرهم.

 

أوائل الخريجين

بدأت مراسم الاحتفال بالتقاط صورة جماعية للخريجين مع رئيس الجامعة والنواب، وعميدة الكلية والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس، ثم السلام الجمهوري وتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلتها كلمة أوائل الخريجين، ثم كلمة عميدة الكلية، واختُتمت بكلمة نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

 المسيرة العلمية 

وفي كلمته أمام الخريجين وأولياء الأمور، هنأ الدكتور أحمد رجب الطلاب على نجاحهم، مؤكدًا أن هذا اليوم يُمثل بداية مرحلة جديدة من العطاء والتميز في مسيرتهم العلمية والمهنية، وأوصاهم بالفخر بانتمائهم لكلية الطب البيطري، التي تُعد جزءًا مهمًا من كليات جامعة القاهرة، والفخر أيضًا بانتمائهم لجامعة القاهرة، تلك الجامعة الأم التي تحتل دائمًا مراكز متقدمة في مختلف التصنيفات الدولية، إضافة إلى الفخر بانتمائهم لمصر، الدولة العريقة ذات الحضارة التي تمتد لأكثر من عشرة آلاف عام.

من جانبها، أعربت عميدة كلية الطب البيطري عن فخرها بخريجي الكلية، مؤكدةً أن الكلية تعمل على إعداد جيل من الأطباء البيطريين المتميزين القادرين على خدمة المجتمع.

وأشارت إلى أن اليوم هو يوم حصاد الجهود الكبيرة التي بذلها الطلاب طوال سنوات دراستهم في الجامعة، وأنه بداية مرحلة جديدة لدخولهم سوق العمل الذي يتطلب تطويرًا مستمرًا ومواكبة كل جديد.

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية التمريض بجامعة الزقازيق 2024
  • الأوراق المطلوبة للتقديم في كلية التمريض بجامعة بنها 2024.. اعرف الشروط
  • الرئيس بشار الأسد يأمر تشكيل حكومة جديدة في سوريا
  • وليد عباس يسلم طلبة كلية التخطيط العمراني شهادات إتمام دورتهم التدريبية
  • شروط الالتحاق بأقسام آداب انتساب موجه في كلية البنات بجامعة عين شمس.. اعرفها
  • كلية الهندسة جامعة طنطا.. اعرف نظام الدراسة والأقسام وشروط الالتحاق بها
  • جامعة القاهرة تحتفل بتخريج دفعة جديدة من كلية الطب البيطري
  • الرئيس الألماني يصل مقر الجامعة الألمانية الدولية بالعاصمة الإدارية
  • الرئيس الألمانى يصل الجامعة الألمانية الدولية Giu بالعاصمة الإدارية
  • الأوراق المطلوبة للطلاب الجدد في كلية الآداب بجامعة السويس