شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن 30 مشاركا في اليوم الرياضي الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة، كتبت – مريم البلوشيةشارك 30 طفلا من فئة ذوي الإعاقة في اليوم الرياضي الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي أقيم بنادي الأمل الرياضي، وتأتي فعاليات .،بحسب ما نشر جريدة عمان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 30 مشاركا في اليوم الرياضي الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

30 مشاركا في اليوم الرياضي الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة
كتبت – مريم البلوشيةشارك 30 طفلا من فئة ذوي الإعاقة في اليوم الرياضي الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي أقيم بنادي الأمل الرياضي، وتأتي فعاليات اليوم الرياضي الترفيهي بتنظيم من دائر...

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 30 مشاركا في اليوم الرياضي الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة وتم نقلها من جريدة عمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

780 مشاركا في "مسابقة ببهلا القرآنية

بهلا- ناصر العبري

انطلقت بالمدرسة القرآنية الوقفية بولاية بهلا أعمال تقييم المشاركين في مسابقة بهلا القرآنية، والتي تنظمها المدرسة بالتعاون مع مكتب الأوقاف والشئون الدينية بالولاية.

وبلغت قيمة جوائز المسابقة 10 آلاف ريال عماني موزعة على الفائزين في مستويات المسابقة السبعة .

وتهدف مسابقة بهلا القرآنية إلى  غرس حب كتاب الله الكريم وقدسيته وتعظيمه لدى افراد المجتمع، والحث على مداومة تعليم القرآن الكريم.

وتُعَدّ مسابقة بهلا  القرآنية إحدى أبرز الفعاليات الدينية في ولاية بهلا، وقد تم التحضير والاستعداد للمسابقة في نسختها الأولى وذلك بمشاركة أكثر من 780 مشاركًا موزعين على مختلف الفئات العمرية والمستويات السابعة، مما يعكس مدى الإقبال الواسع والاهتمام الكبير لدى أفراد المجتمع بالمسابقة وأهدافها السامية .

 وأوضح سالم بن عبدالله بن سعيد الهميمي  رئيس مجلس إدارة المسابقة: أن هذه المسابقة تسعى لإحياء وتعزيز الارتباط بالقرآن الكريم بين الأجيال المختلفة، من الأطفال والشباب وحتى الكبار، وتنمية الجانب الروحي والتربوي لدى المشاركين، مضيفا: "تم تخصيص جوائز قيمة تحفيزية للفائزين في فئات المسابقة المختلفة بلغت 10 آلاف ريال ، وتشمل هذه الجوائز فئات الحفظ الكامل والأجزاء المتعددة من القرآن الكريم، وتأتي هذه الجوائز كجزء من الدعم والتقدير للجهود المبذولة من قبل المشاركين، مما يدفعهم لمواصلة الحفظ والمراجعة والتجويد".

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة ضمن مبادرة Agile Youth
  • «حياة كريمة» تطلق فعاليات المعسكر الثاني للأشخاص ذوي الإعاقة
  • سعر الذهب في عمان اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • مهام واختصاصات المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة
  • البلشي: جريدة العمال رفضت حضور ممثل النقابة مع الصحفيين/ات المحولين/ات للتحقيق
  • «القومي لذوي الإعاقة» ينظم ورشة تدريبية للتعامل مع ذوي الهمم
  • سعر الذهب في عمان اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • 780 مشاركا في "مسابقة ببهلا القرآنية
  • آل الشيخ يخصص دعم مالي يصل لـ 100 مليون ريال للقطاع الترفيهي
  • سعر الذهب في عمان اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024