الفن و المشاهير، خاص الفن فضل شاكر بصحة جيدة وماذا عن أخبار خروجه من المخيم بشكل قانوني؟،أكدت معلومات خاصة لموقع الفن ان منزل الفنان فضل شاكر في حي التعمير داخل مخيم عين .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خاص الفن- فضل شاكر بصحة جيدة وماذا عن أخبار خروجه من المخيم بشكل قانوني؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خاص الفن- فضل شاكر بصحة جيدة وماذا عن أخبار خروجه من...

أكدت معلومات خاصة لموقع الفن ان منزل الفنان فضل شاكر في حي التعمير داخل مخيم عين الحلوة بعيد عن رقعة الاشتباكات الحاصلة بين حركة فتح ومجموعات مسلحة اخرى وقالت المعلومات ان الفنان لم يغادر منزله رغم ان التوتر يتوسع في الاحياء في المخيم وفي حال تفاقمت الامور من الممكن ان يصل الى التعمير كون بعض التنظيمات الاصولية متواجدة في المكان .

وأشارت المعلومات الى ان اصوات الرشقات النارية والقذائف الصاروخية تصل أصداؤها الى حي التعمير خاصة بعد استخدام قذائف الهاون، و تؤكد المعلومات ان شاكر ما زال في منزله ولم يتجه الى اي مسجد في محيط المكان بعكس ما يتردد هنا وهناك .الحديث عن خروج فضل شاكر من المخيم بشكل قانوني لم يحسم بعد لان ملفه في المحكمة العسكرية الدائمة في بيروت ما زال عالقاً ولا يوجد مخرج له سوى تسليم نفسه لمحاكمته رغم تبرأته من تهمة القتال ضد الجيش اللبناني .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص الفن- فضل شاكر بصحة جيدة وماذا عن أخبار خروجه من المخيم بشكل قانوني؟ وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خاص الفن

إقرأ أيضاً:

برج الثور.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر: ضع خطة جيدة لعملك

مولود برج الثور عنيد بدرجة كبيرة ولا يستطيع أحد التفوق عليه فهو يتمسك برأيه مهما اختلف الأمر، كما أنه كريم بشكل يفوق الحدود ويستطيع التعامل مع أصدقائه وأسرته بشكل جيد فهو يضع الجميع قبل مصلحته.

مواصفات برج الثور

كما أنه يجادل بدرجة كبيرة فهو يكره النقد ولا يقبل أن يوجه له أي شخص لوم كما أن صبره كبير، فهو يستطيع تحمل الأمور الصعبة لدرجة كبيرة، كما أنه متحفظ ومن الصعب إيقاعه في أخطاء كبيرة فهو يحاول ألا يكون محط انتقاد من أي شخص.

وجاء حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي لمواليد برج الثور:

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

يجب أن تضع خطة جيدة وسهلة التنفيذ في حياتك العملية حتى تصل لأهدافك المختلفة حيث أن الأهداف تحمسك بشكل كبير لكي تحقق طموحاتك المختلفة وتحقق نجاحات كبيرة وفق حظك اليوم على الصعيد المهني لمواليد برج الثور.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

عليك أن تسمح لشريك حياتك ببعض الوقت لكي يكون أفضل حيثأن السلوكيات السلبية تحتاج للتحدث بهدوء ومحاولة البدء من جديد، وفق حظك اليوم على الصعيد العاطفي.

مقالات مشابهة

  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • ما عقوبة الساحر في القانون المصري؟.. قانوني يوضح
  • يسرا عن أحداث لبنان: الفن قادر على تغيير العالم إذا استخدم بشكل صحيح.. فيديو
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • وماذا عن فلسطين؟
  • أول ظهور لـ”عبدالملك الحوثي” ينعي اغتيال حسن نصر الله .. كيف ظهر وماذا قال؟
  • شيبان و باجعالة يفتتحان المخيم الطبي الخيري الـ22 لمؤسسة ينابيع الرباط بصنعاء
  • لقطة تتويج الزمالك بكأس السوبر وتحية الجماهير لعبد الواحد السيد لحظة خروجه
  • برج الثور.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر: ضع خطة جيدة لعملك
  • بن جدو: نصر الله بخير ويتمتع بصحة جيدة