الفن و المشاهير، جدّة نجمات كارداشيان ضحّت بروحها لـ 4 ساحرات لسبب غريب وكل من ارتبط بهن تدهورت حالته،لا شكّ ان نجمات آل كارداشيان حققن شهرة كبيرة ولديهن نسب متابعة عالية على مواقع .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جدّة نجمات كارداشيان ضحّت بروحها لـ 4 ساحرات لسبب غريب.

.وكل من ارتبط بهن تدهورت حالته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جدّة نجمات كارداشيان ضحّت بروحها لـ 4 ساحرات لسبب...

لا شكّ ان نجمات آل كارداشيان حققن شهرة كبيرة ولديهن نسب متابعة عالية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد انتشر خبر عنهنّ، وهو ان جدتهن كانت ضحّت بروحها لـ 4 ساحرات في أرمينيا، كي تحظى جميع النساء في سلالتها بالشهرة والمال والجمال، في حين أن الرجال الذين يدخلون بعلاقة معهنّ، تتدمر حياتهم بشكل مفاجئ، مثلا سكوت ديسيك تحول من رجل أعمال ناجح الى مدمن على الكحول، وأصيب بإكتئاب حاد، النجم ترافيس سكوت أصبح مكروها من قبل الكثيرين، والنجم كانيي ويست دخل مستشفى للأمراض العقلية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جدّة نجمات كارداشيان ضحّت بروحها لـ 4 ساحرات لسبب غريب..وكل من ارتبط بهن تدهورت حالته وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، آخر تطورات الحالة الصحية لمحمود عبدالمنعم «كهربا»، مهاجم الفريق الأحمر، وذلك عقب تدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ خلال الساعات الأخيرة.

وكان محمود عبدالمنعم «كهربا»، قد تم نقله لإحدى المستشفيات، في ساعات متأخرة من اليوم، إثر شعوره بالتعب الشديد، نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، وفقا لما أكده الإعلامي سيف زاهر في وقت سابق.

هبوط حاد مفاجئ وراء نقل كهربا للمستشفى

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»: «اللاعب شعر بحالة من التعب المفاجئ نتيجة إصابته بهبوط مفاجئ في الدورة الدموية بمنزله أدت إلى إصابته بالإغماء، الأمر الذي استدعى نقله على الفور لإحد المستشفيات».

وأضاف: «خضع اللاعب فور وصوله المستشفى للعديد من الفحوصات والتحاليل الطبية من أجل التعرف أكثر على طبيعة حالته الصحية، قبل أن يتم نقل عدة محاليل للاعب».

وأتم: «اللاعب حالته أصبحت في تحسن كبير، حيث غادر المستشفى وعاد من جديد إلى منزله في منطقة المنيل بعد استقرار حالته تماما».

مقالات مشابهة

  • فهد المولد.. تحسن طفيف في حالته الصحية وسط دعم جماهيري واسع
  • شركة “صحة” تنجح في علاج مصاب بمرض “الذئبة” الحاد
  • نجمات يصبحن أمهات بطرق مُميزة
  • حالته حرجة.. كاهن لبناني يتعرض لإصابة خطيرة جراء الغارات الإسرائيلية
  • عاجل| تطورات الحالة الصحية لـ كهربا.. نقل للمستشفى فجرا
  • هكذا وصفوا المشاهير حياة العزوبية (تقرير)
  • عاجل.. كهربا يتعرض لوعكة صحية مفاجئة وينقل إلى المستشفى (تفاصيل)
  • لسبب وصفه بالخطير.. الاحتلال الإسرائيلي يحول أنظاره عن طهران نحو صنعاء ويبدأ بقصف الحديدة
  • «بينهم 5 عيال و7 أحفاد».. سيدة تطلب الانفصال بعد 35 سنة زواج لسبب غريب
  • تعرف على أبرز تصريحات المشاهير عن حياتهم الزوجية (تقرير)