الفن واهله، ياسمين وافي والدي اخفى مرضه عن أحمد زكي علشان نفسيته ما تدمرش وماتوا وادفنوا سوا،حلت الفنانة ياسمين ممدوح وافي،  ضيفة ببرنامج واحد من الناس مع الإعلامي الليثي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين وافي: " والدي اخفى مرضه عن أحمد زكي علشان نفسيته ما تدمرش.

. وماتوا وادفنوا سوا" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين وافي: " والدي اخفى مرضه عن أحمد زكي علشان...

حلت الفنانة ياسمين ممدوح وافي،  ضيفة ببرنامج " واحد من الناس " مع الإعلامي الليثي المذاع على شاشة الحياة الفضائية، وتحدثت عن علاقة والدها الراحل ممدوح وافي بالفنان أحمد زكي واصابتهما بمرض السرطان.  

ما علاقة ممدوح وافي بالفنان أحمد زكي؟ 

تحدثت ياسمين وافي عن علاقة والدها ممدوح وافى مع الفنان أحمد زكى، قائلة، أنهما كانا زميلين فى المعهد، وأحمد زكى كان أكبر منه، وأن والدها درس بكالوريوس تجارة قبل المعهد وعين معيدا بالمعهد سنتين، واقاموا في شقة المغتربين.

 إصابة أحمد زكى وممدوح وافي بمرض السرطان 

وتابع:" أحمد زكي أصيب بالسرطان، وبعدها والدي، وتم اكتشافه بالصدفة، وكان أحمد زكي بيجري تحاليل للسرطان وكان خايف منها وعلشان يشجعه قال له أنا هعملها معاك ودخل فعلًا عملها معاه".

وتابعت:"والدي تفاجئ بأن الدكتور بيكلمه بيقوله تعالى لي بكره، وقال له انت كمان عندك سرطان بنكرياس، وكانت صدمة ولكنه اخفى الخبر عن أحمد زكى علشان نفسيته ما تدمرش، وأحمد زكي طلب منه يشترى ليهم مقبرة".

صدمة أحمد زكي بخبر وفاة ممدوح وافي 

وأضافت:" أحمد زكي لما سمع خبر وفاة ممدوح وافي انهار، هو كان تعبان قبلها في المستشفى، وكان ساعتها بيصور فيلم حليم، وكان والدي المفروض يبقى معاه في الفيلم".

 وتابعت: "وقتها أحمد زكي اتصل بهاني اخويا وقال له هو مشي قاله له أيوة، فرد زكي أنا وأبوك زي ما عشنا سوا هنموت سوا، وبابا ممدوح اتدفن في مقبرة أحمد زكي أول واحد".

شغف ممدوح وافي للتمثيل 

كما تحدثت ياسمين وافي عن والدها وشغفه للفن قائلة: "مثلت بعد وفاة والدها ممدوح وافي  بـ15 سنة، وهو كان بيحب شغلانته أوى وفخور بيها أوى، وعنده شغف حقيقى بالتمثيل، وكان عنده قبول مثل الأطفال، ووعى فنى إزاى بيحول الشخصية اللى بيعملها إلى نمط فنى، وهو كان يفضل المسرح عن أى أعمال فنية أخرى وكان بيبدع فيه لأنه بيحب المسرح، وكان فخور بشغله مع المخرج عاطف الطيب، ومسرحية على بلاطة وكان فخور جدا بها، وفكرة أنه أخد حظه من الشهرة لم تكن تشغله، لأنه عاش اللى بيحبه، وأنها شبهه جدًا جدًا "

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين وافي: " والدي اخفى مرضه عن أحمد زكي علشان نفسيته ما تدمرش.. وماتوا وادفنوا سوا" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یاسمین وافی ممدوح وافی

إقرأ أيضاً:

بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد حفل افتتاح الدور الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، توافد عدد من نجوم الفن وحضور د.أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

من أبرز الحضور الفنانة الكبيرة نيللي، التي تم إطلاق اسمها على هذه الدورة، والفنان الكبير لطفي لبيب، والفنان كمال أبو رية والفنان أحمد وفيق والفنانة رانيا فريد شوقي والفنانة سلوى محمد علي والفنان رضا إدريس، والمخرجين الكبيرين يسري نصر الله، ومحمد عبد العزيز، ومدير التصوير الكبير سمير فرج، د. غادة جبارة، رئيس أكاديمية الفنون، وعدد من الشخصيات البارزة في الصناعة السينمائية.

يشار إلى أن الدورة الـ 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، تحمل اسم الفنانة الكبيرة نيللي، وتُقام في الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر الجاري، تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، فيما تنطلق هذه الدورة برعاية وزارتي الثقافة والسياحة، ومصر للطيران، ومحافظة الإسكندرية وعدد من الجهات.

كانت إدارة المهرجان، قد أعلنت قبل قليل، عن اعتذار الفنانة منة شلبي عن الحضور لتكريمها خلال حفل افتتاح الدورة الـ 40 من المهرجان، الذي يترأسه الناقد الأمير أباظة، رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما، وذلك لارتباطها بظروف تصوير طارئة خارج البلاد، على أن يتم تكريمها في حفل الختام.

IMG-20241001-WA0341 IMG-20241001-WA0178 IMG-20241001-WA0182 IMG-20241001-WA0337 IMG-20241001-WA0338 IMG-20241001-WA0333 IMG-20241001-WA0335 IMG-20241001-WA0326 IMG-20241001-WA0328 IMG-20241001-WA0322 IMG-20241001-WA0321 IMG-20241001-WA0317

مقالات مشابهة

  • على خطى الفخراني وأبو عوف.. كيف تحول أحمد عبد الله من طبيب إلى فنان؟
  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي يُكرم وزير الثقافة وعددًا من نجوم الفن
  • نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • بعد تكريمها بمهرجان جيلنا.. ميران عبد الوارث تهدي جائزة الإبداع الفني لروح والدها
  • بالصور.. نجوم الفن في افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط
  • كريستيانو رونالدو: هدفي ضد الريان له طعم آخر بسبب والدي
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • بحضور نجوم الفن.. المخرج ياسر عطية يحتفل بزفافه على الفنانة فاطمة عادل (صور)