منوعات، مادونا بعد أزمتها الصحية الحب خير دواء،الفنانة مادونا انستغرام الإثنين 31 يوليو 2023 11 29شكرت مغنية .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مادونا بعد أزمتها الصحية: الحب خير دواء، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مادونا بعد أزمتها الصحية: الحب خير دواء

الفنانة مادونا (انستغرام)

الإثنين 31 يوليو 2023 / 11:29

شكرت مغنية البوب الأمريكية الشهيرة، مادونا، عائلتها وأصدقائها على دعمهم لها بعد دخولها المستشفى الشهر الماضي

وكتبت مادونا 64 عاماً على "إنستغرام" أمس الأحد (بالتوقيت المحلي): "حب العائلة والأصدقاء هو خير دواء". كما نشرت مادونا صورتين تظهر في إحداهما مع ابنها بالتبني ديفيد باندا 17 عاماً وابنتها البيولوجية لورديس ليون 26 عاماً وفي الأخرى تحمل بفخر هدية من مدير أعمالها جاي أوسيري 50 عاماً.وكتبت مادونا أنها كأم يمكن أن تفقد نفسها حقا في تلبية احتياجات أطفالها والعطاء الذي لا نهاية له على ما يبدو، وأضافت: "ولكن عندما اشتدت الأمور، عمل طفلاي حقاً من أجلي. رأيت جانباً منهماً لم أره من قبل"، موضحة أن هذا صنع فارقاً بالنسبة لها.

كما شكرت مادونا مدير أعمالها أوسيري على هديته، وهي عبارة عن صورة من كاميرا بولارويد للفنان الأمريكي أندي وارهول، والتي تقول مادونا إنها تظهر الفنان الراحل كيث هارينج يرتدي سترة عليها وجه مايكل جاكسون، وكتبت:"بكيت عندما فتحت هذه الهدية لأنني أدركت كم أنا محظوظة لكوني على قيد الحياة".وبسبب عدوى بكتيرية شديدة اضطرت أيقونة البوب إلى قضاء عدة أيام في العناية المركزة في يونيو (حزيران) الماضي، وأرجأت جولتها العالمية، والتي كانت مقررة في الأصل في منتصف يوليو (تموز) الجاري. وأعلنت مادونا قبل عدة أسابيع أنها الآن في طريقها إلى الشفاء. ومن المفترض لذلك أن تقام حفلات مادونا في أوروبا كما هو مخطط لها اعتباراً من الخريف المقبل.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مادونا بعد أزمتها الصحية: الحب خير دواء وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف بذل رسول الله الحب وعلمه لأصحابه؟

قال الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء ومفتي الجمهورية السابق، إن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بذل لأصحابه الحب وعلمهم الحب، فَعَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وآله وسلم: "إِنَّمَا أَنَا لَكُمْ مِثْلُ الْوَالِدِ لِوَلَدِهِ".

علي جمعة: النبي مثال للكمال الإنساني في الأخلاق والتصرفات والأقوال فضيلة دعت لها جميع الأديان للتقدم والرقي.. يوضحها الدكتور علي جمعة الحب في سيرة سيدنا رسول الله 

قال جمعة إن حياة سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كلها تنبض بالحب، فالحب في سيرة سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كان مقصدا وغاية وكذلك كان دافعا ومحركا، فيمكننا أن نتوقف عند كل مشهد في سيرته العطرة وإن بدا قصيرا بسيطا إلا إذا دققنا النظر إليه لوجدناه يتدفق بمعان الحب العالية. 

 

واستشهد جمعة بنداء سيدنا محمد لأصحابه حين يقولُّ صلى الله عليه وآله وسلم: «يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّمَا أَنَا رَحْمَةٌ مُهْدَاةٌ»، وبقول الله تعالى : {فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ ....}.

 وقعة الأحزاب

وأضاف جُمعة أنه في وقعة الأحزاب أرسل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم حذيفة بن اليمان يستطلع له أخبار القبائل التي حاصرت المدينة ، وكان ذلك ليلا في يوم شديد البرد ، فلم يشعر حذيفة بالبرد حتى أدى المهمة ، يقول حذيفة : فَلَمَّا أَتَيْتُهُ فَأَخْبَرْتُهُ بِخَبَرِ الْقَوْمِ وَفَرَغْتُ قُرِرْتُ ، فَأَلْبَسَنِي رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِنْ فَضْلِ عَبَاءَةٍ كَانَتْ عَلَيْهِ يُصَلِّي فِيهَا ، فَلَمْ أَزَلْ نَائِمًا حَتَّى أَصْبَحْتُ ، فَلَمَّا أَصْبَحْتُ قَالَ : قُمْ يَا نَوْمَانُ. -قُرِرْتُ : وَجَدْتُ مَسَّ البَرْدِ - فإن رسول الله اهتم بأمره ، ولازمه حتى نام ، ثم أتاه صباحا يطمئن عليه ويداعبه برقة.

وتابع جمعه أن سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كان يوزع عليهم حبه، حتى إن كل واحد فيهم كان يظن أنه أقرب أصحابه إلى قلبه، قَالَ جَرِيرُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ رضى الله عنه: مَا حَجَبَنِى رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ﷺ مُنْذُ أَسْلَمْتُ، وَلاَ رَآنِى إِلاَّ ضَحِكَ.

وأشار جمعة إلى أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كان ينهى أن يأتيه أحد بشيء عن أصحابه يوغر صدره على أحدهم أو يحمله على تحاشيه أو تجنبه، فعَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مَسْعُودٍ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ ﷺ : «لاَ يُبَلِّغْنِى أَحَدٌ مِنْ أَصْحَابِى عَنْ أَحَدٍ شَيْئًا؛ فَإِنِّى أُحِبُّ أَنْ أَخْرُجَ إِلَيْكُمْ وَأَنَا سَلِيمُ الصَّدْرِ»، وصدق فيه قول ربه عز وجل: {لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنْفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُمْ بِالْمُؤْمِنِينَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ}.

مقالات مشابهة

  • كل ما تريد معرفته عن أشهر دواء للتخسيس في العالم حاليا
  • حبيبتي | مادونا | يرقة | نية | بين البينين تنافس بخمسة أفلام قصيرة بمهرجان طرابلس للأفلام بلبنان
  • من داخل استوديو.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد شائعة أزمتها الصحية 
  • كيف بذل رسول الله الحب وعلمه لأصحابه؟
  • شيرين عبد الوهاب تعلن تفاصيل جديدة عن أزمتها مع “روتانا”
  • تطوير دواء جديد يساعد في تسريع عمليات شفاء مرضى الانزلاق الغضروفي
  • دواء جديد يعطي الأمل لمرضى الانزلاق الغضروفي
  • صحة إقليم كوردستان تشكو من غلائها: نستخدم 250 دواءً لعلاج السرطان
  • عاجل.. سالي منصور تتحدث لأول مرة عن أزمتها مع الأهلي وسبب عدم إتمام التعاقد
  • نوستالجيا.. 20 عاما على أول ألبوم منفرد لـ تامر حسني "حب" لمناقشة مواقف حياتية بـ حالات الحب