اخبار الفن والدها أجبرها على الزواج وزوجها خانها مع صديقتها.. فريدة سيف النصر تروي قصتها
تاريخ النشر: 31st, July 2023 GMT
اخبار الفن، والدها أجبرها على الزواج وزوجها خانها مع صديقتها فريدة سيف النصر تروي قصتها،متابعة بتجــرد خلال حلولها ضيفة على برنامج 8220;كلمة أخيرة 8221; الذي تقدمه .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر والدها أجبرها على الزواج وزوجها خانها مع صديقتها.
متابعة بتجــرد: خلال حلولها ضيفة على برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة ONE، كشفت الفنانة فريدة سيف النصر للمرة الأولى، قصة تعرضها للخيانة الزوجية مع أقرب صديقاتها، لافتة إلى أنها تزوجت في عمر الـ20 عامًا بسبب خوف والدها عليها من الفضائح والشائعات بعد دور الإغراء الذي قدّمته في فيلم “4-2-4”.
وقالت: “بدلة الرقص اللي رقصت بيها في فيلم “4-2-4″ كانت مكشوفة والدنيا اتقلبت عليَّ بعدها، بابا وقتها قال لي إنتي هتفضحينا؟! وبسبب كده خلاني أتجوز وأنا عندي 20 سنة، وخلفت محمد ابني، وفترة الجواز امتدت 8 سنين، ودي الجوازة الوحيدة اللي اتجوزتها، وكنا ننفصل ونرجع تاني”.
وأضافت: “تعرضت للخيانة وصديقتي المقربة خطفت جوزي وهي كانت من خارج الوسط، اكتشفت الخيانة، وهو بيكلمها في التليفون، وسمعت وقتها أحلى كلام، واللى سمعته لا يمكن تحمله رُحت مبهدلاهم الاتنين، فطلع لي برة وقال لي إزاي تكلميها كدة؟! دي جزمتها برقبتك وضربني، وقتها أصريت على الطلاق وبعد ما انفصل عني اتجوزها”.
ولفتت: “متجوزتش بعده لإني مبحبش التغيير، واتخطبت بعد الانفصال من رجل أعمال كبير بس مقدرتش أتجوز، وربيت ابني لوحدي واتربى مع إخواته من والده”.
34.219.24.92
اقرأ على الموقع الرسمي
وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل والدها أجبرها على الزواج وزوجها خانها مع صديقتها.. فريدة سيف النصر تروي قصتها وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .
علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
المصدر: صحافة العرب
كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس
إقرأ أيضاً:
أريج الميمنية والحواف المُسننة !
ثمّة ما جذبني لمشاهدة حلقة «جلسة كرك» على اليوتيوب، والتي استمرّت لمدّة ساعتين ونصف، وإن كان موضوع «جريمة القتل» هو السبب الذي قد يتبدى ظاهريًا إلا أنّ الشجاعة والقدرة على المسامحة هما الأمران اللافتان اللذان تمكنت الضيفة: أريج عبدالغفور الميمنية من تأكيدهما بشيء من الرهافة والصلابة فـي آن.
فـي الحقيقة عدتُ لمتابعة الحلقة لمرّة ثانية، كمن يرغب فـي استجلاء أمر ما، فلم أكن راغبة فـي الكتابة وأنا تحت تأثير التعاطف المحض، فمن المؤكد أنّ قصّة بالغة التعقيد كهذه يمكن أن تُروى بأكثر من وجهة نظر واحدة، يغدو فـيها الأبطال أشرارًا أو نقيض ذلك تماما.. ولذا لستُ فـي سياق التحدث عن الجريمة ولا ملابساتها، وإنّما حول أولئك الذين تبقى حياتهم مُعلقة فـي الماضي الكئيب دون تجاوز، يحملون وزرًا لا يخصهم، ويفقدون كل السبل التي تخولهم فرصة امتلاك حياة طبيعية.
فعندما نُصغي للأبناء الذين يعيشون فـي جلابيب ما اقترفه الآباء من خطايا، يتبادر إلى أذهاننا السؤال حول احتمال أن ينشأوا مُحملين بالعقد، أو بوصمة العار، فما بالك بأولئك الذين يفقدون «الأب» بالقتل العمد وبتواطؤ مُدبّر من الأمّ؟ دائما ما نتوقع استحالة أن يقف هؤلاء الأبناء على أرض صلبة وثابتة!
«أريج» البنت المُدللة، لم تكن تُواجه خسارة والدها وحسب، كانت تُواجه غياب الأمّ «التي أجّلت البكاء ريثما ترتمي فـي حضنها»، تواجه سبابة المجتمع التي تُشير إلى أنّها ليست أكثر من ابنة المُجرمة القاتلة!
تمكنت «أريج» فـي تلك الاستضافة الاستثنائية من أن تقبض علينا، وهي تُعري القصّة الغامضة طبقة طبقة. جعلتنا جزءا من التجربة، جعلت كل واحد منا فـي مكانها لبرهة، أرتنا جانبًا من وجه المجتمع المتوحش فـي أحكامه المريضة تجاه البيوت التي تقوضها الجريمة.. لقد تمتعت بذخيرة مُدهشة من القصص، فأعادت ترتيب الحدث على نحو مُغاير. أعادت خلق الحياة التي عاشتها بوداعة بين والديها، ثمّ ألقت بنا فـي قبضة عالم متوحش بالأطماع، انقسم فـيه الأقرباء بين من تحرضهم الرأفة أو النوازع الشيطانية!
هكذا أُصيبت أريج فـي الصميم وهي لا تزال على مقاعد الدرس. لقد لعبنا معها لعبة المراقب، نُراقب حياة المُعذب من مسافة قريبة، ولا أدري حقا كيف نمّت أجنحتها وقاومت يأسها الذي يُخفـي فـي طياته انعدام جدوى أي شيء بعد فقدها العظيم!
لقد بات لأريج «ابنة» ستحمل هي الأخرى جزءا من تاريخ هذه العائلة، فمعتقدات المجتمع الخاطئة وتناسلها المُرعب هو لبّ المشكلة التي لا تجعل الأغصان الجديدة تنمو ناحية سماء حرّة.
من يدري ربما الأمومة العميقة هي التي كسرت القيد الذي استمرّ لمدة ١٨ عاما، فواجهت «أريج» العالم بوجهها وصوتها وحجتها. وضعت كل كلمة فـي مكانها بشفافـية مُذهلة دون أن تُسيء إلى والدها ولا حتى إلى أمّها، وكأنّ تلك المجابهة التي خاضتها هي ردع لكل من تسول له نفسه قمع حياتها وحياة أختها وابنتها التي تنمو على مهل. مجابهة الشك فـي أنّهن لن يغدون أكثر من نسخ مُطابقة لصورة الأمّ المشوهة!
لقد أعادتني هذه المحاورة إلى جملة سقراط المُهمة: «الحياة التي لا نتفحصها جيدا، غير صالحة للعيش»، فهنالك بالتأكيد من وقف على حواف مُسننة كهذه، فلم يتعلم منها شيئًا.. ربما دمر نفسه وتآكل وتحلل من الداخل، ربما صيرته سلطة المجتمعات إلى شيء بالغ الهشاشة والضعف، وكسرته أول ريح عبرت، قد يُدمن المخدرات ورفقاء السوء، وقد يشعر البعض برغبة نهائية فـي إفناء الذات.. لكن «أريج» كانت تحفرُ بيديها المرفّهتين حكاية مُغايرة، لقد أنبتت دروع حمايتها، عقلنة مخاوفها ومضت تشقُّ درب تعليمها وعملها دون هوادة.. حتى أنّ قرار مسامحة الأمّ -اتفقنا أو اختلفنا- من المؤكد أنّه لم يأتِ إلا من طريق الشقاء الوعر الذي خاضته، وأدركت حساسيته من تجربتها الفردية.
وكما يبدو فقد نجت «أريج» بفضل البصيرة التي تشع من أعماقها، وربما بفضل النصائح الثلاث التي تركها لها والدها قبل أن يُقتل بثلاثة أيام، هكذا نتأكد بأنّ والدها عبدالغفور، لم يكن يصنعُ الذهب الذي حرّك الأطماع وحسب، فقد صنع أيضا معدن ابنته وجوهرها الأصيل.